منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 44
Like Tree0Likes

الموضوع: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

  1. #1
    مشرف سابق بَــرَكَـــاَتّ is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    10-11-2008
    المشاركات
    4,837
    ‎تقييم المستوى 0

    Ico هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    مرحبااااااااااا
    كيفكم جميعا
    ولى موضوع نقاش اليوم وابى تفاعلكم فيما يتعلق عن الحب

    هل يمكنك أن تحب شخصاً لم تراه ...؟


    اعزائى
    في هذا العصر يوجد كلمه تتكون من حرفين وفي معناها شيء جميل
    هل تعرفون ماهي انها كلمة حب ولكن نعرف ان بالحب أنواع هناك
    حب عاطفي وحب أخوي وحب في الله

    وليكن أي حب تحبه انت عاطفي اخوي حباً في الله
    أخي القارىء لك حرية الاختيار

    وهنا السؤال
    هل يمكنك أن تحب شخص لم تراه سواء كلمته بالهاتف ولم تراه

    ام حادثته عن طريق الماسنجر ولم تراه
    ام حتى بالشات احببته وانت لم تراه أحببته من خلال المحادثه فقط ؟؟

    لماذا احببته..؟

    وماذا احببت فيه... ؟

    وما هو دافعك ليجعلك تتعلق به...؟

    وهل هو يستحق من وجهه نظرك أم لا...؟
    وهل احسست أنك مخطىء فى اختيارك أم لا..؟
    أرجو التفاعل

    دمتم
    بحب

    بركـــــــــات




  2. #2
    مشرفة سابقة دمع الربيع will become famous soon enough الصورة الرمزية دمع الربيع
    تاريخ التسجيل
    26-07-2008
    المشاركات
    5,204
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه
    في البـداية بالنسبة إلي لأ من اول سؤال
    لأنه متل زمان بس العكس بمعنى انه زمان
    كان في صور وانه ممكن يتزوج او يحب شخص آخر من خلال الصورة
    لكـن كان يفتقد للحوار والتفاهم وربمــا كان يخطئ الاختيار او يكون به مكر وخداع
    امـا بالنسبة لـسؤالك فهـو العكس يعني شخصية بلا صورة
    برضـوا بتفتقد لأهم شي وهو الصورة مش بقصد الشكل بقصد تعابير الوجه بالحوار
    (( لأنه برأي الشخص ازا فقد واحدة من الصورة (( اللي هي تعابير الوجه)) او الحوار والتفاهم والأسلوب فهـو عرضة لأنه يكون هالشخص مغشوش ))
    هـاد رأي وأكيـد الآراء من بعـدي بتختلـف وبتتعدد
    يسلمــووو ع الموضوع و ع الأسئلة
    فتقبل مني كل الاحترام والتقدير








    سبحـانك اللهم وبحمدك

    أشهد أن لا اله الا انت

    أستغفرك واتوب إليك



  3. #3
    الوسام الماسي nisoo will become famous soon enough الصورة الرمزية nisoo
    تاريخ التسجيل
    24-05-2007
    المشاركات
    10,222
    ‎تقييم المستوى 49

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    أخي بركات أنا شخصيا لا أؤمن بالحب عن طريق النت
    قد تربطك علاقة صداقة مع شخص عرفته من خلال النت أو علاقة أخوة لكن الحب عن طريق أعتبره حب ناقص حبينقصه الكثير من الأمور حتى يكتمل هذا الحب ليصبح حب حقيقي
    وان حدث هذا الحب مع عدم ايماني به فهو حب طريقه واضح ومآله إلى الفشل
    فمن خلال النت أنت لا تعرف عن الشخص إلا ما يريدك هو أن تعرفه عنه
    ولن تكشف له من المعلومات الا ما أردت أنت أن يعلمه عنك
    اذن هو حب ناقص غير مكتمل و متخلخل مبني على قاعدة مزيفة ما تخفيه أكثر مما تظهره
    وقد تكون بدايته نعمة لكن نهايته لا شك نقمة

    أما الحب عن طريق الهاتف فهو وارد وفرصة نجاحه أكبر حتى وان كان الطرف الآخر غير مرئي
    ومتل ما بقول المثل الأذن تعشق قبل العين أحيانا
    فلسان المرء يعبر عن حاله ولسان المرء هو المفتاح الذي يفتح أمامك الباب كي تعرف مدى ثقافته و تحدد نوع عقليته
    والعلاقة من خلال الهاتف تفتح أمامك باب المواجهة المباشرة حيث لا مجال للتفكير بالرد
    لذلك تعتبرنسبة كبيرة من الكلمات التي تتلقاها عن طريق الهاتف صادقة و عفوية و نابعة من القلب
    ومن هنا اذا ما حدث حب يجمع الطرفين فأعتقد أن نسبة نجاح هذا الحب تكون أكبر من نسبة نجاحها لو تمت عن طريق النت
    ( لا يشترط حتى يحدث الحب رؤية الحبيب ولكن برؤيته تكتمل صورة الحب أكثر )


    [flash=http://www.up.6y6y.com/uploads/b576634a0b.swf]WIDTH=560 HEIGHT=500[/flash]


  4. #4
    مشرف قسمي النثر والشعر المحكي epn_el3amm is a jewel in the rough epn_el3amm is a jewel in the rough epn_el3amm is a jewel in the rough الصورة الرمزية epn_el3amm
    تاريخ التسجيل
    03-11-2008
    المشاركات
    4,992
    ‎تقييم المستوى 30

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    هل يمكنك أن تحب شخصاً لم تراه ...؟

    جوابى
    آآآآآآآآه
    ممكن أحب شخص لم أراه
    حتى لو جاى من الهوا أو لمجرد الكلام عنه وعدم معرفتى به
    وخصوصا من شخص اثق فيه
    الحب ....حب
    بمعنى
    انه موجود مع اختلاف الغرائز فيه
    مثلا
    حب رجل وزوجته تحدث بينهم طقوس من الحب
    مع أنه لغيرها ممكن يكون محبا ولكن بشكل آخر
    ممكن احب صديق وليس بالشرط صديقه
    ممكن أجد الصداقه فى غير زوجتى
    حب الاب للابن
    يختلف حن حبه للاخ وكم حنان حب الام او الاب للبنت
    أكثر أو يختلف عن الولد ولا تعرف ما هو السبب
    الحب للابناء واحد
    ولكن تجد هناك مميزا فيهم وقريب من القلب
    ايه السبب؟ تآلف الاروح
    هناك ارواح تتآالف وتحب دون اى غرض
    أنا عن نفسى من أجده قريب لى فى الفكر او الطبع أو الظلم
    أو الاخلاص او اى صفه تكون فيها تتشابه مع صفاتى وتتناغم معها
    أحبه
    مش كده وبس ممكن تعاطفى مع انسان او انسانه حتى ولو غريبة عنى
    ولكن لمست فيها أشياء أحبها وتتناغم مع شخصيتى وروحى
    ممكن ادافع عنها او عنه حتى ولو ضد المقربيين جدا منه
    وفى النهايه هو نوع من الحب
    الارواح جنود مجنده يأتلف منها من يأتلف
    ويختلف منها من يختلف
    والنت والكتابه والتليفون حتى الكلام عن شخص بالخير وهو بعيد عنى ممكن أحبه
    ولكن عند الارتباط لابد طبعا من اللقاء ووضع النقاط على الحروف
    وستتضح الرؤيا بالايجاب او بالسلب
    ولكن حتى لو كان بالسلب أظل احب فيه ما أحب وارفض مالا أحب
    ايوه يا بركااااااااااتبقولهالك
    جوابى
    ااااااااااااااااااااااه
    ممكن ولكن!
    لابد

    جمال



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بانة الروح.... جزيل الشكر





    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


  5. #5
    مراقبة سابقة آمال البرعي is on a distinguished road الصورة الرمزية آمال البرعي
    تاريخ التسجيل
    28-09-2008
    المشاركات
    5,697
    ‎تقييم المستوى 30

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    أستاذى الفاضل بركات
    قد يكون الحب كلفظ مكون من حرفين .... مما يدل على مدى بساطته ..... ولكنه كقيمة إنسانية يحمل الكثير من المعانى
    والسمو ... فالحب بمعناه الحقيقى له معايير ومواصفات خاصة جداً ... فهو اقرب للحالة الكيميائية حيث تتفاعل المشاعر بالمؤثرات الأخرى بين طرفى العلاقة على كل المستويات .... العلاقة الغير مرئية غير مكتملة الأركان .. حيث يكون بين المحبين لكل شيئ معنى ... النظرة ... الإيماءة ...... نبرة الصوت ... وحتى الصمت ... وغير ذلك الكثير مما يدعم المشاعر الحسية ...... أما مايحدث عبر النت وغيره فهو مجرد تلاقى فى وجهات النظر فى الرؤية فى الإعجاب بنبض الأقلام ويمكن أن ينبض بالمشاعر إذا إكتملت الأركان بالتواصل على أرض الواقع فى بعض الأحيان
    وإن قلت نسبة التلاقى لعدم تطابق الصورة الذهنية مع ما يوجد على أرض الواقع
    منى كل الود للطرح المميز
    كن بخير


    أيا ظل نفسى هل لنفسى بعد ظلك ..... أن تضل ؟؟؟؟؟؟.










    لست مضطراً لحبى ... ولكنك مجبراً على إحترامى


    آمال


  6. #6
    Banned teen-age is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    28-03-2009
    المشاركات
    4,791
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    ببس ياريت قبل ما نجكي عن الحب نسال انوا شو تعريف الحب شو يعني لانوا كتيرر من الناس ما بيؤمنوا في
    وبالنسبي انوا تحب شخص بدون ماتشوفوا انا راي انوا ممكن تعجب بشخصيتوا وتحب طريقة تفكيرواا وكلاموا وتتعود عليه بس حب اكيدددددددددددد لالالالالالالالالالالالالالالالالا
    وشكررررررررررررررررررررررررررا




  7. #7
    عضو alkinggazi is infamous around these parts
    تاريخ التسجيل
    15-03-2009
    المشاركات
    28
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    من ســـــــــــابع المستحيلات


    لــــــ عــ ـ ـ ـ ـيوني كــ ـ ـ ـ


  8. #8
    عضو مميز 1213123 is infamous around these parts الصورة الرمزية 1213123
    تاريخ التسجيل
    02-04-2009
    المشاركات
    370
    ‎تقييم المستوى 12

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    الحياة ما بتميز بين الحب سواء ان كنت سمعت صوت او سفت صورة لان بمجرد انك لو حبيت مش هتشوف فية اي عيب عارف لية لانة في الوقت اللي هتستخدم فية عقلك مش هيكون هو اللي بيرد عليك انما قلب حبيبك الزي احببت وازا كنت عنيد لكي تكرر السوءالامام المراءه لن تجد سوى وجهة
    فلن تستطع ان تميز اي شئ يحدث لك لانك تحبة ببساطة
    يمكنك ان تكزب علي الناس ولاكن من فضلك لا تستتر من حبك فازا كان حقيحي ولا تستطيع ان تبيح بة فتجنبة اما ازا كان مرد اعجاب فارجع الي الله وتزكر كلمات الحبيب المصطفي
    اعتزر علي الاطالة اتمني ان اكون صديقة لكم(حياة بلا روح)




  9. #9
    مشرفة سابقة سمو الروح will become famous soon enough سمو الروح will become famous soon enough الصورة الرمزية سمو الروح
    تاريخ التسجيل
    02-12-2008
    المشاركات
    5,176
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    هل يمكنك أن تحب شخص لم تراه سواء كلمته بالهاتف ولم تراه
    ام حادثته عن طريق الماسنجر ولم تراه
    ام حتى بالشات احببته وانت لم تراه أحببته من خلال المحادثه فقط ؟؟
    نعم يمكنني أن احب شخصا لم اراه ولم اكلمه في التليفون اوكلمته في الشات ولم اراه او حدثته الا من خلال الكتابه فقط نعم يمكن ان احبه حب أخوي في الله ولله حبا خالي من أي افكار او اغراض فقد احببت فيه شخصيته واحترامه واخلاقه وأدبه وسلوكه المحترم جدا وأكيد طالما أحببته فهو يستحق هذا الحب عن جداره ويستحق مني كل حقوق الحب والاخوه من الدعاء له بالخير ويستحق مني القلق عليه حينما يغيب ويستحق الخوف عليه والنصح له في بعض الاوقات والتوجيه له اذا أخطأ فلا يكون مجرد حب او تعلق بالكلام ولكنه حب له حقوق وعليه واجبات (مني ومنه )يجب ان تنفذ والا فلا يكون ولا يستاهل وفي النهايه الحمد لله لم احس انني في يوم اخطأت في اختياري حتي وان حصل في بعض المرات القليلة فيكفيني اني اتعلم منها جيدا ولا اكرر ما يحدث فيها ..
    دائما مواضيعك جميله وفعلا بتستحق النقاش
    تحياتِ لكّ
    سمو الروح




  10. #10
    نائب المشرف العام سابق المخنن is a splendid one to behold المخنن is a splendid one to behold المخنن is a splendid one to behold المخنن is a splendid one to behold المخنن is a splendid one to behold المخنن is a splendid one to behold المخنن is a splendid one to behold الصورة الرمزية المخنن
    تاريخ التسجيل
    04-03-2007
    المشاركات
    64,424
    ‎تقييم المستوى 237



    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    الحب يا سيدي ليس له لا مكان ولا زمان
    تدق نواقيسه قلوبنا فتنخر شريان نبضنا نخرًا
    فنصبح في عالمـ العشاق
    ليس بالضروري ان اراه
    طالما احببتُ ذاك الداخل الذي به
    يكفيني فخرا لاعلن له حبي وولائي
    وحديثي هو بالاجمال يا صديق ليس على مستوى مسنجر او هاتف
    الحب يتغلغل بنا دون ان يطرق الابواب
    مودتي وشكري لك






  11. #11
    عضو فعال فلها وربك يحلها is infamous around these parts الصورة الرمزية فلها وربك يحلها
    تاريخ التسجيل
    21-01-2009
    المشاركات
    194
    ‎تقييم المستوى 11

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    رافضه فكرة الحب عن طريق النت لانه رااااح يفشل




  12. #12
    مشرف سابق بَــرَكَـــاَتّ is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    10-11-2008
    المشاركات
    4,837
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع الربيع مشاهدة المشاركة
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه

    في البـداية بالنسبة إلي لأ من اول سؤال
    لأنه متل زمان بس العكس بمعنى انه زمان
    كان في صور وانه ممكن يتزوج او يحب شخص آخر من خلال الصورة
    لكـن كان يفتقد للحوار والتفاهم وربمــا كان يخطئ الاختيار او يكون به مكر وخداع
    امـا بالنسبة لـسؤالك فهـو العكس يعني شخصية بلا صورة
    برضـوا بتفتقد لأهم شي وهو الصورة مش بقصد الشكل بقصد تعابير الوجه بالحوار
    (( لأنه برأي الشخص ازا فقد واحدة من الصورة (( اللي هي تعابير الوجه)) او الحوار والتفاهم والأسلوب فهـو عرضة لأنه يكون هالشخص مغشوش ))
    هـاد رأي وأكيـد الآراء من بعـدي بتختلـف وبتتعدد
    يسلمــووو ع الموضوع و ع الأسئلة

    فتقبل مني كل الاحترام والتقدير
    شكرا على صراحتك دمع الربيع

    ومرورك وتفاعلك الجميل مع الموضوع
    بركـــات




  13. #13
    مشرف سابق بَــرَكَـــاَتّ is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    10-11-2008
    المشاركات
    4,837
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nisoo مشاهدة المشاركة
    أخي بركات أنا شخصيا لا أؤمن بالحب عن طريق النت
    قد تربطك علاقة صداقة مع شخص عرفته من خلال النت أو علاقة أخوة لكن الحب عن طريق أعتبره حب ناقص حبينقصه الكثير من الأمور حتى يكتمل هذا الحب ليصبح حب حقيقي
    وان حدث هذا الحب مع عدم ايماني به فهو حب طريقه واضح ومآله إلى الفشل
    فمن خلال النت أنت لا تعرف عن الشخص إلا ما يريدك هو أن تعرفه عنه
    ولن تكشف له من المعلومات الا ما أردت أنت أن يعلمه عنك
    اذن هو حب ناقص غير مكتمل و متخلخل مبني على قاعدة مزيفة ما تخفيه أكثر مما تظهره
    وقد تكون بدايته نعمة لكن نهايته لا شك نقمة

    أما الحب عن طريق الهاتف فهو وارد وفرصة نجاحه أكبر حتى وان كان الطرف الآخر غير مرئي
    ومتل ما بقول المثل الأذن تعشق قبل العين أحيانا
    فلسان المرء يعبر عن حاله ولسان المرء هو المفتاح الذي يفتح أمامك الباب كي تعرف مدى ثقافته و تحدد نوع عقليته
    والعلاقة من خلال الهاتف تفتح أمامك باب المواجهة المباشرة حيث لا مجال للتفكير بالرد
    لذلك تعتبرنسبة كبيرة من الكلمات التي تتلقاها عن طريق الهاتف صادقة و عفوية و نابعة من القلب
    ومن هنا اذا ما حدث حب يجمع الطرفين فأعتقد أن نسبة نجاح هذا الحب تكون أكبر من نسبة نجاحها لو تمت عن طريق النت
    ( لا يشترط حتى يحدث الحب رؤية الحبيب ولكن برؤيته تكتمل صورة الحب أكثر )
    والله كلامك جميل يا نيسو

    بس صدقينى بيحصل كتير
    ورايك جميل فى الموضوع
    ومرورك اسعدنى

    تحياى

    بركــات




  14. #14
    مشرف سابق بَــرَكَـــاَتّ is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    10-11-2008
    المشاركات
    4,837
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة epn_el3amm مشاهدة المشاركة
    هل يمكنك أن تحب شخصاً لم تراه ...؟


    جوابى
    آآآآآآآآه
    ممكن أحب شخص لم أراه
    حتى لو جاى من الهوا أو لمجرد الكلام عنه وعدم معرفتى به
    وخصوصا من شخص اثق فيه
    الحب ....حب
    بمعنى
    انه موجود مع اختلاف الغرائز فيه
    مثلا
    حب رجل وزوجته تحدث بينهم طقوس من الحب
    مع أنه لغيرها ممكن يكون محبا ولكن بشكل آخر
    ممكن احب صديق وليس بالشرط صديقه
    ممكن أجد الصداقه فى غير زوجتى
    حب الاب للابن
    يختلف حن حبه للاخ وكم حنان حب الام او الاب للبنت
    أكثر أو يختلف عن الولد ولا تعرف ما هو السبب
    الحب للابناء واحد
    ولكن تجد هناك مميزا فيهم وقريب من القلب
    ايه السبب؟ تآلف الاروح
    هناك ارواح تتآالف وتحب دون اى غرض
    أنا عن نفسى من أجده قريب لى فى الفكر او الطبع أو الظلم
    أو الاخلاص او اى صفه تكون فيها تتشابه مع صفاتى وتتناغم معها
    أحبه
    مش كده وبس ممكن تعاطفى مع انسان او انسانه حتى ولو غريبة عنى
    ولكن لمست فيها أشياء أحبها وتتناغم مع شخصيتى وروحى
    ممكن ادافع عنها او عنه حتى ولو ضد المقربيين جدا منه
    وفى النهايه هو نوع من الحب
    الارواح جنود مجنده يأتلف منها من يأتلف
    ويختلف منها من يختلف
    والنت والكتابه والتليفون حتى الكلام عن شخص بالخير وهو بعيد عنى ممكن أحبه
    ولكن عند الارتباط لابد طبعا من اللقاء ووضع النقاط على الحروف
    وستتضح الرؤيا بالايجاب او بالسلب
    ولكن حتى لو كان بالسلب أظل احب فيه ما أحب وارفض مالا أحب
    ايوه يا بركااااااااااتبقولهالك
    جوابى
    ااااااااااااااااااااااه
    ممكن ولكن!
    لابد

    جمال
    صدقت يا ابن العم

    مرور كعادتك رائع

    بوركت

    بركـــات




  15. #15
    مشرف سابق بَــرَكَـــاَتّ is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    10-11-2008
    المشاركات
    4,837
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amaalelboraie مشاهدة المشاركة
    أستاذى الفاضل بركات
    قد يكون الحب كلفظ مكون من حرفين .... مما يدل على مدى بساطته ..... ولكنه كقيمة إنسانية يحمل الكثير من المعانى
    والسمو ... فالحب بمعناه الحقيقى له معايير ومواصفات خاصة جداً ... فهو اقرب للحالة الكيميائية حيث تتفاعل المشاعر بالمؤثرات الأخرى بين طرفى العلاقة على كل المستويات .... العلاقة الغير مرئية غير مكتملة الأركان .. حيث يكون بين المحبين لكل شيئ معنى ... النظرة ... الإيماءة ...... نبرة الصوت ... وحتى الصمت ... وغير ذلك الكثير مما يدعم المشاعر الحسية ...... أما مايحدث عبر النت وغيره فهو مجرد تلاقى فى وجهات النظر فى الرؤية فى الإعجاب بنبض الأقلام ويمكن أن ينبض بالمشاعر إذا إكتملت الأركان بالتواصل على أرض الواقع فى بعض الأحيان
    وإن قلت نسبة التلاقى لعدم تطابق الصورة الذهنية مع ما يوجد على أرض الواقع
    منى كل الود للطرح المميز
    كن بخير
    رأى فيه خلاصه التعبير

    مع اختلاف نوع الحب طبعاً

    تحياى لمرورك الجميل

    بركـــات




  16. #16
    مشرف سابق بَــرَكَـــاَتّ is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    10-11-2008
    المشاركات
    4,837
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teen-age مشاهدة المشاركة
    ببس ياريت قبل ما نجكي عن الحب نسال انوا شو تعريف الحب شو يعني لانوا كتيرر من الناس ما بيؤمنوا في
    وبالنسبي انوا تحب شخص بدون ماتشوفوا انا راي انوا ممكن تعجب بشخصيتوا وتحب طريقة تفكيرواا وكلاموا وتتعود عليه بس حب اكيدددددددددددد لالالالالالالالالالالالالالالالالا
    وشكررررررررررررررررررررررررررا
    مرور جميل

    دمتى بود

    بركــات




  17. #17
    عضو ذهبي ريــم الــفــلا is on a distinguished road الصورة الرمزية ريــم الــفــلا
    تاريخ التسجيل
    22-01-2009
    المشاركات
    1,276
    ‎تقييم المستوى 15

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    أخي
    الحب هو كالروح
    يتسرب داخلك دون ان تشعر
    ربما ينوجد هذا الشعور من كلمة او من شعور شخص اخر تجاهك
    انا أؤمن بالحب من دون ان ارى من احب
    لا استطيع ان اتحكم بمشاعري وانجذابي لحرف يؤثر داخلي
    او لشخص تسحرني اخلاقه وعواطفه
    هذا هو رأي الشخصي
    وشكرا لك للطرح المميز




  18. #18
    عضو bilinda is infamous around these parts الصورة الرمزية bilinda
    تاريخ التسجيل
    03-04-2009
    المشاركات
    92
    ‎تقييم المستوى 11

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    شكرا على الموضوع أخ barakat
    الحب لا يعرف مكان و لا زمان و لا الطريقة التي يمكن أن يأتي بها
    و ليس بشيء نتحكم فيه كما نريد
    و نحن نستقبله تلقائيا و رغما عنا بدون تفكير
    حتى و لو كان الشخص مقتنع مسبقا بأفكار حول الحب
    تقبل مروري


    bilinda


  19. #19
    الوسام الذهبي جيهان محمد is on a distinguished road الصورة الرمزية جيهان محمد
    تاريخ التسجيل
    07-02-2009
    المشاركات
    6,108
    ‎تقييم المستوى 31

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟

    أخـــي بركات 000
    لماذا نحاول تشديد الخناق على مفهوم الحب
    لا بد للحب ان يكون مكتمل النضوح في الشعور فممارسة الحب بطريقة
    الفرضية 00 ضرب من خيال 00 اي حب هذا الذي تعتريه امال
    واهية واي عشق للروح يكون ذلك صدقني عندما تشعر انك احببت روح شخص لم تراه
    انه سيكون الطرف الاخر لم يعطيك سوى ماتريد 000 حلم تعيش وهمه لكنه سراب
    اين التفاصيل الدقيقة للحب 000انا لا احب شخصا لا اراه 000 لكني قد أحب شخصا
    كان حديثه معي الصمت 000حب شخص لم تراه ما هو الا حالة ذهنية محضة 000ممارسة خيالية لا أكثر 00
    وهم نخلقة لحظة جنون نعتقدها الامثل 00 ونقع فيها عبيدا لشخص ما00 لا يقدم الا الاجمل
    نحكم عليه بالروعة 000 لمجرد اننا لامسنا فيه بعض مختزلات للاحلام داخلنا
    كيف يملكني الشعور 000 لانسان مجهول قد اعجب بفكره 00 لكني لا اتركه يستعبدني تحت رحمة وهم
    احبه يا لعظمة هذة الكلمة 000 كيف تبدد باحتفالية الاعتقاد بما هو عليه 000
    قد أكون مخطئة 000لكني أؤمن بالتفاصيل الصغيرة للحب والتى لا يمكن ان يمنحها المجهول0000للشعور000
    00 دمت بكل خير بركات


    نَكْهَــة النّــور وَ رُوحْ اَلْمَطــر


  20. #20
    عضو فعال boodDYy is infamous around these parts الصورة الرمزية boodDYy
    تاريخ التسجيل
    21-07-2008
    المشاركات
    269
    ‎تقييم المستوى 12

    افتراضي رد: هـــل..تحــب ..شخصاً..لم تراه..؟؟؟



    بركات

    باختصار
    ممكن جدا يحصل بالنت بس هيفشل ودة اكيد كواقع
    بس حب الصداقه لشخص ما بينجح كتير




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك