منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0Likes

الموضوع: عمليات الجيش الاسلامى فى العراق (حصاد وفير)

  1. #1
    عضو مميز محمد دغيدى is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    13-09-2005
    المشاركات
    342
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي عمليات الجيش الاسلامى فى العراق (حصاد وفير)



    عمليات الجيش الإسلامي في العراق

    شبكة البصرة



    تدمير دبابة أمريكية في اللطيفية
    (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)
    الحمد لله رب العالمين القوي العزيز وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد

    ففي هذا اليوم الاحد 13/11 الساعة الثامنة صباحا قامت كتيبة سلمة بن الأكوع بتفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار في دبابة أمريكية ودمرتها بالكامل وذلك في منطقة اللطيفية الشارع العام الدولي .

    قصف احد معاقل الكفر في منطقة الاعظمية
    قامت كتيبة الشهداء هذا اليوم السبت المصادف 12/11 بقصف احد معاقل الكفر و محاربة الاسلام في منطقة الاعظمية و الحمد لله رب العالمين .

    بعض عمليات الجيش للفترة من 4- 12/11
    هذه بعض المواقف التي احببنا ان نبشركم بها للفترة 4 - 12/11 وهي :
    - بتاريخ 1/11 قامت كتائب الحسين عليه السلام بتفجير ناسفة في عربة همر امريكية في منطقة الكفل بين محافظة الحلة والنجف وكانت الاصابة مباشرة ويظن ان جميع من فيها حسب شهود العيان قتلوا أو أصيبوا اصابات قاتلة .
    -بتاريخ 3/11 ، قامت مجموعة من مجاهدي جرف الصخر بتعقب جاسوس خرج من قاعدة مزرعة الفلوجة الامريكية ، وتم الامساك به ووجد لديه بطاقات تعريف شخصية وخمر وتم التحقيق معه واعترف بعمالته وتمت تصفيته جسديا .
    -بتاريخ 4/11 قامت مجموعة من مجاهدي جرف الصخر بتفجير عبوة ناسفة في منطقة جرف الصخر قرب جامع الامام علي ، وتم حرق حرق بكاملها وقتل جميع من فيها .
    -بتاريخ 4/11 قامت كتيبة المثنى بن حارثة الشيباني ، بتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام ودمروها تدميراً كبيراً . وذلك في منطقة المزرعة جنوبي بغداد .
    -بتاريخ 4/11 قامت كتيبة المثنى بن حارثة الشيباني ، بتفجير عبوة ناسفة على عربة همر أمريكية ودمرتها بالكامل ، في منطقة اللطيفية جنوب بغداد .
    -بتاريخ 4/11 قامت كتيبة المثنى بن حارثة الشيباني بتفجير عبوة ناسفة على جنود من الحرس الوثني كانوا يترجلون من سيارتهم في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ، فقتل خمسة منهم .
    -بتاريخ 5/11 قامت كتيبة المثنى بن حارثة الشيباني ، بتفجير عبوة ناسفة في قطار محمل بالمواد والمعدات التابعة للاحتلال والجيش الوثني العراقي العميل في منطقة اللطيفية جنوب بغداد مما أدى إلى إعطاب عربة القيادة ، ثم قام المجاهدون بإمطارة بالقذائف الصاروخية والأسلحة الخفيفة والمتوسطة ، وتم تدمير العديد من المعدات وقتل أكثر من تسعة من أفراد حمايته من الجيش الوثني .
    -بتاريخ 7/11 قامت كتيبة سلمة بن الأكوع بالتعرض لطائرة حمل عسكرية أقلعت من مطار بغداد وأصابوها في منطقة اليوسفية جنوب بغداد بالأسلحة المتوسطة المضادة للطائرات (الأنسفة والأحادي) وأجبروها بالعودة إلى المطار ، وربما تكون نزلت بأضرار جسيمة .
    - بتاريخ 7/11 قصف فندق الرشيد بصاروخ نوع طارق في الساعة الثانية وخمس واربعين دقيقة ، مما يؤكد عدم سيطرة الحكومة العميلة بكل قواها الجبانة والمنهارة على وقف الهجمات التي أقسموا أن يوقفوها بعد تهديدا وزير الدفاع ذات النكهة اليهودية ، فهذه المرة الأخرى في غضون اسبوعين يتم التركيز على أهم منطقة في بغداد يعتبرونها مفاصل حركتهم وتجمعاتهم.
    -بتاريخ 8/11 قامت كتيبة قتيبة بن مسلم الباهلي ، بقصف سيطرة مشتركة للحرس الوثني العميل والقوات ا لامريكية بخمس قذائف هاون سقطت عليهم في الجسر الثالث على الطريق السريع بين اليوسفية واللطيفية جنوب بغداد ، مما أدى إلى إصابات مؤثرة أخليت النقطة من الجنود على إثرها ، وربما يكونوا عادوا لها لكن المجاهدين أقسموا أن لا يجلعوا لهم قدم تستقر في هذه النقطة.
    - بتاريخ 9/11 الساعة الثالثة عصراً قامت كتيبة عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، بإطلاق صاروخ كاتيوشا على قاعدة للحرس الوثني العراقي العميل المساند للأمريكان في العمليات الحربية على المجاهدين وأهل السنة في العراق ، وأصابوها إصابة مؤثرة وكان ذلك في منطقة أبوغريب من ضواحي بغداد .
    - بتاريخ 9/11 قامت كتيبة المثنى بن حارثة الشيباني بالترصد لضابط في الحرس الوثني في بغداد يعتبر مجرم حرب وتمكنوا من اختطافه ثم حققوا معه طويلا عن جرائمه وأدلى باعترافات تؤكد قذارة الحكومة ومؤسسة الجيش الوثني العميلة ، ثم قاموا بتصفيته تنفيذا لحكم الله في الخونة ، وتم سلب سيارته المرسيدس شبح .
    - بتاريخ 9 /11 قامت كتيبة المثنى بن حارثة الشيباني ، بتفجير عبوة ناسفة على عربة همر أمرييكية على طريق عويريج ، في العاصمة بغداد .
    -بتاريخ الخميس 10/11/ قامت إحدى الوحدات المتخصصة في الجيش الإسلامي بإعداد سيارة مفخخة قادها استشهادي ليفجرها في رتل آليات أمريكية كان على الطريق العام جنوب محافظة الموصل ، فدمرت عربتا همر أمريكية وقتل العديد ممن كان في غيرهما فضلا عن مقتل جميع من في الهمرين ، وربما يصل عدد القتلى الأمريكان إلى عشرة جنود ، والجرحى مثلهم .
    -بتاريخ 11/11 قامت كتيبة ابن رواحة بقصف قاعدة الدايرة الأمريكية في منطقة الدايرة جنوب بغداد ، بثمانية قذائف هاون عيار 82 ملم وكانت الاصابة مباشرة حسب رصد المجاهدين القريب من القاعدة ، والاصابات في الجنود ربما تكون بالعشرات بين قتيل وجريح .
    - بتاريخ 11/11 تعرضت كتيبة الطارق إلى طيارة عسكرية بالمضادات البعيدة المؤثرة الأحادي والأنسفة وألحقت بها إصابة إلا أنها ربما سقطت حين رجعت إلى مطار بغداد .
    -بتاريخ 11/11 قامت كتيبة سلمان الفارسي ، بترصد أحد الجنود العراقيين العاملين مع الجيش الأمريكي من الخونة في الجيش الوثني وأصابوه إصابة قاتلة وسقط قتيلا في منطقة سلمان باك جنوب بغداد .
    - بتاريخ 11/11 قامت كتيبة سلمان الفارسي بنصب وتفجير عبوة ناسفة في عربة مونكا تابعة للقوات العميلة العراقية المسماة الشرطة العراقية والتي كانت في واجب حماية للاحتلال في منطقة سلمان باك جنوب بغداد ، وقتل وجرحت جميع من فيها وكانوا سبعة .
    -بتاريخ 11/11 قامت كتيبة سلمة بن الأكوع في منطقة اللطيفية بالترصد لمترجم خائن يعمل مع القوات الامريكية في منطقة اللطيفية وأردته قتيلا جزاء تسهيلاته الكبيرة وعمالته للمحتل .
    -بتاريخ 11/11 قامت كتيبة المثنى بن حارثة الشيباني بتفجير عبوة ناسفة في همر أمريكي ودمرته بالكامل في منطقة اللطيفية جنوب بغداد .
    - بتاريخ 11/11 قامت كتيبة قتيبة بن مسلم الباهلي بتفجير عبوة ناسفة في عربة همفي أمريكية في منطقة المحمودية جنوب المحمودية بما أصبح يسمى من أوائل الاحتلال بمثلث الموت ، وتم إلحاق أضرار جسيمة بها واشتعلت بها بعض النيران ويظن أن من فيها قتل وجرح .
    -بتاريخ 12/11 قامت كتيبة قتيبة بن مسلم الباهلي بتفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار في تريللة عسكرية أمريكية تحمل عربة همر أمريكية في منطقة المحمودية جنوب بغداد وقد أصيبت التريللة والهمر المحمولة بأضرار بليغة .
    -بتاريخ 12/11 قامت كتيبة قتيبة بن مسلم الباهلي ، بتفجير عبوة ناسفة في مدرعة أمريكية في منطقة المحمودية على الشارع العام الدولي وألحقت العبوة المنفجرة بالمدرعة أضرارا مدمرة وقتل وجرح من فيها .
    -بتاريخ 12/11 قامت كتيبة سلمة بن الأكوع بتفجير عبوة ناسفة على سبعة جنود أمريكان راجلة استدرجتهم بجهد بالغ إلى مكانها في منطقة اللطيفية جنوب بغداد بما يسمى منذ أيام الاحتلال بمثلث الموت ، وقد قتل معظمهم وجرح الباقي جرحهم خطيرة حسب شهود عيان من الأهالي القريبين من التفجير .
    -بتاريخ 12/11 قامت كتيبة سلمة بن الأكوع بتفجير عبوة ناسفة في عربة همر أمريكية في منطقة اللطيفية على الشارع الدولي بغداد حلة ، وقد أصيب جميع من فيها وربما قتل بعضهم والتدمير كان بنسبة 70% .
    - بتاريخ 12/11 قامت كتيبة سلمة بن الاكوع في اللطيفية جنوب بغداد بتفجير عبوة ناسفة في عربة همر أمريكية وأصيب جميع من فيها . - بتاريخ 12/11 قصف سيطرة الطارمية شمال بغداد بقذائف هاون عدد 5 قنبرة عيار 82 ملم الساعة الثالثة عصرا

    احراق ثلاث عربات همر و قتل من فيها
    قام استشهادي من مجاهدي جرف الصخر بتفجير سيارته المفخخة في رتل عسكري أمريكي قرب مستشفى الأردني قرب الفلوجة ، وتم احراق 3 عربات همر أمريكي وقتل جميع من فيها وأصيب من تبقى من الرتل بسبب قوة الانفجار و ذلك في يوم 28/10/2005

    تفجير سيارة مفخخة في الموصل
    مَنّ الله على اخوانكم في الجيش الاسلامي بتفجير سيارة مفخخة على رتل امريكي جنوب الموصل في يوم الخميس المصادف 10/11 و كانت النتائج تدمير عربتين من نوع همر تابعة للقوات المحتلة و الحمد لله رب العالمين .

    قتل أحد عناصر منظمة بدر
    في يوم 9/11 في الساعة التاسعة صباحا قامت كتيبة عمر بن الخطاب رضي الله عنه بتصفية عميل وعضو في منظمة بدر العميلة لإيران وأمريكا في منطقة أبو غريب .

    اطلاق أربع قذائف هاون على قوات للحرس الوثني
    في يوم الابعاء المصادف 9/11 وفي الساعة الثامنة مساءاً قامت كتيبة أبو بكر الصديق رضي الله عنه بإطلاق أربع قذائف هاون عيار 82 ملم على قوات للحرس الوثني العراقي العميل المساند للقوات الأمريكية الذي يتخذ أحد البيوت في منطقة أبو غريب مقراً له .

    تنفيذ حكم الاعدام على جاسوس
    في يوم الاربعاء المصادف 9/11 وفي الساعة الثامنة ليلا قامت كتيبة عمر بن الخطاب بتنفيذ حكم الإعدام على جاسوس في منطقة أبو غريب .

    مقتل ثمانية عشر جنديا أمريكيا بينهم رتب عالية
    فقد مَنّ الله على كتائب مجاهدي الجيش الإسلامي في الحويجة بإعداد كمين كبير قبل يوم العيد لرتل أمريكي كبير ، ونفذوا عليه بكل دقة وقوة واندفاع مما أدى إلى مقتل ثمانية عشر جنديا أمريكيا بينهم رتب عالية ، مما حدا بالغضب لدى الجيش إلى اعتقال كافة ضباط الجيش في منطقة الحويجة واتهامهم بالتواطئ مع المجاهدين ، ولا يزال ضباط الحرس الوثني رهن الاعتقال .

    عمليات الاثخان في العدو
    هذه بعض العمليات للايام السابقة و الحمد لله رب العالمين
    1. 2/11/2005: قامت مجموعه من كتيبة ( خالد بن الوليد ) بأعطاب همر امريكيه على الطريق السريع قرب الصقلاويه شمال غرب الفلوجه حيث كانت الاصابه غير دقيقه .
    2. 3/11/2005: قامت مجموعه من كتيبة (الناصر صلاح الدين) في الساعه العاشرة صباحاً بتدمير همر امريكيه وقتل من كان فيها بلغم ارضي محور محليا على الطريق العام في الخالديه – رمادي في منطقة المضيق مقابل محلات الصناعه في المضيق .
    3. 3/11/2005: قامت مجموعه من كتيبة ( الناصر صلاح الدين) في الساعه التاسعة و النصف صباحاً بتدمير سيارة حرس وثني نوع نيسان دبل قماره تدميرا كاملا وقتل جميع من كان فيها بتفجير تلفزيون حجم 24 عقده مفخخ بعبوتين ناسفتين حيث تناثرت جثث الجنود فوق اسطح المنازل القريبه في ناحية الخالديه في الطريق الفرعي المقابل لبدالة الخالديه والمؤدي الى الدار الهيكل الذي يسكنه القناصين الاميركان وخدمهم من الحرس الوثني والحمد لله .
    4. 3/11/2005: قامت احدى مجاميع القنص في كتيبة ( الناصر صلاح الدين) بقنص جندي امريكي في احد ابراج المراقبه على الطريق السريع قرب الجسر الياباني مقابل جزيرة الخالديه .
    5. إلحاقا لما أخبرنا به مراسل الجيش العسكري في منطقة الضلوعية للعملية التي قاموا بها في الرابع من شهر نوفمبر الجاري فان القتلى من الأمريكان لم يكونا اثنين بل أربعة ، من ضمنهم القائد العسكري الكبير والذي يظن بأنه يهودي وهو نفسه الذي قام بقتل العقيد الركن قوات خاصة وابن اخيه في الجيش العراقي المنحل ، بيده ، وقد كان قدر الله أن شك المجاهدون بسيارة همر غير طبيعية في الرتل وظنوا انها تحمل قيادة وذلك من هيئة أعمدة الاتصال الكثيرة بها ، فاختاروها للتنفيذ عليها بعبوات ناسفة شديدة الانفجار ، ولأجل ما حصل فقد قامت القوات الامريكية بتنفيذ اسلوب استخدم فقط في فلسطين في معاقبة الأهالي فقد أخرجوا العوائل القريبة من منطقة الكمين وفجروا البيوت قبل دقائق من خروج العوائل المسرعين ، مما أثار سخط الأهالي وقاموا بالشكاوى المتلاحقة لدى المسؤولين المدنيين في المجالس البلدية ورفعوا شكاواهم إلى بعض المسؤولين ، مما أثار حفيظة مؤسسات حقوق الانسان وغيرها ولا تزال تداعيات هذه العملية الى الآن.
    6. كما أفادتنا مصادر ومنابع الجيش الخبرية أن المجاهدين قاموا بقصف معسكر للامريكان في منطقة القادسية القريبة من المنطقة الخضراء بقذائف هاون عيارات ثقيلة وأسفر الانفجار عن مقتل العديد من الجنود الأمريكان .

    عمليات الجيش للفترة 3-5/11/2005
    هذه عمليات أخوانكم في الجيش الإسلامي للفترة 3-5/11/2005 وهي:
    -قامت كتيبة قتيبة بن مسلم الباهلي بتفجير عبوة ناسفة في الساعة السابعة والنصف صباح يوم العيد 3/11 وتم تدمير عربة همر على الطريق السريع في منطقة اليوسفية .
    -قامت كتيبة سلمة بن الأكوع بضرب خمس قذائف هاون 82 ملم على سيطرة للحرس الوثني على طريق حصوة – الدايرة ،و الحمد لله فقد اثخن اخوانكم في العدو مما أدى إلى قطع الطريق الساعة الثامنة مساء لإنتشال جثث قتلاهم في يوم 4/11/2005م .
    -قامت كتيبة قتيبة بن مسلم الباهلي ، الساعة العاشرة صباحا يوم 4/11 بضرب ثلاث قذائف هاون 82 ملم على تجمع للأمريكان بعد انسحابهم من جسر على طريق منشأة القعقاع في اللطيفية جنوب بغداد .
    -قامت كتيبة سلمة بن الأكوع بتفجير عبوة ناسفة على دورية امريكية تم فيها تدمير عربة همر أمريكية بالكامل في حي البعث في منطقة اللطيفية الساعة السادسة مساء يوم 4/11/2005م
    -قامت كتيبة الطارق بالتعرض إلى طائرة بلاك هوك بالاسلحة المتوسطة فأصابتها إصابة مؤثرة ظلت على إثرها تترنح وشوهدت تهوي على جهة بغداد ولم يعرف مصيرها بعد .
    -في يوم 5/11/2005 قامت كتيبة جبله بتدمير سيارة همر وتريله أمريكية على طريق ناحيه المشروع – جبله ثالث أيام العيد والعملية مصورة .
    -في يوم 5-11-2005 الساعة 8 مساءاً قامت كتيبة الدايره بضرب قاعدة أمريكية في ناحية الدايره بـ 9 قذائف هاون عيار 82 ملم و الحمد لله رب العالمين.
    الجيش الإسلامي في العراق

    شبكة البصرة

    الثلاثاء 13 شوال 1426 / 15 تشرين الثاني 2005

    يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر




  2. #2


  3. #3
    الوسام الفضي أبو الأبطال is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    12-08-2005
    المشاركات
    4,266
    ‎تقييم المستوى 32

    افتراضي رد : عمليات الجيش الاسلامى فى العراق (حصاد وفير)

    بارك الله فيك يا أخي محمد دغيدي على هذا النقل

    الله وأكبر والله وأكبر والعزه لله اللهم سدد رميهم في عباد الصليب




المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الجهاد العراقي ليوم السبت 16/2/1426هـ
    بواسطة ســـامي في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13 -01 -2007, 10:38 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك