منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 21
Like Tree0Likes

الموضوع: ... نسيان الصداقة ...

  1. #1
    الوسام الماسي rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about الصورة الرمزية rooooooose
    تاريخ التسجيل
    06-04-2009
    المشاركات
    7,498
    ‎تقييم المستوى 37

    Unhappy ... نسيان الصداقة ...

    أراد القلب أن يشكي
    فلم يجد صاحب الشكوى عليهِ ...

    بحث في الأرجاء حوله
    فلم يجده بقربهِ ...

    طال الغياب ولا ندري
    أيأتي يومٌ نراكِ فيهِ ...

    أختي لماذا تبكي قلبي
    يقول مشتاق ولم تشتاقِ إليهِ ...

    أختي اذكريهِ بكلمةٍ علّكِ
    تخففِ من حنينهِ واشتياقهِ ...

    سيطر الحزن على قلبي
    وما أردت أن أخفيهِ ...

    لم أقدر على أن أفصح عن حزني
    أتراكِ في صدري قبرتيهِ ...

    من نسي زمانه
    ماوفِّق في حاظرهِ ...


    أختي الصمت يعييني
    وشفائي بوحُهُ في وجهكِ ...

    يا ناسيةً أهل عِشرةٍ
    جاء الزمان يقاضيكِ ...

    كيف تنسين أخواتٍ ؟!!
    هم هناك يذكرونكِ ...

    فإن نسوكِ يوماً
    طيلة أسبوعٍ ذكروكِ ...

    فإن لم يعجبكِ القديمُ
    ما أحببتي صديقكِ الجديدِ ...









    لوَ غٌ ـلآتٍڪ عٌ ـنٍدي . . ~[مًثلْ بآقِي ـالنَآسَ !


    . . . مَآڪنْتَ ـأمُوتْ مٍن ـالوَلِهـ فٍي «غٍيآبٍڪْ »




  2. #2
    الوسام الذهبي 2majdah is infamous around these parts
    تاريخ التسجيل
    17-11-2007
    المشاركات
    6,351
    ‎تقييم المستوى 35

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    الله الله
    والله وصدقا كل ما قلتي
    بالفعل هذه هي الصداقة
    ولكن أن تنسي الصديق صعبة
    ممكن تجبرني الظروف على البعاد أو عدم اللقاء ولكن
    أصدقائي في صميم وجداني لا أنساهم .
    شكرا لك روووووووووز على هذه المشاعر الطيبة
    والتي أيضا فيها عتب على من نسوا الصداقة .
    اختك ماجده2 .




  3. #3
    عضو ماسي علي الشربف is on a distinguished road الصورة الرمزية علي الشربف
    تاريخ التسجيل
    31-03-2009
    المشاركات
    1,764
    ‎تقييم المستوى 16

    Post رد: ... نسيان الصداقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooooooose مشاهدة المشاركة
    أراد القلب أن يشكي
    فلم يجد صاحب الشكوى عليهِ ...

    بحث في الأرجاء حوله
    فلم يجده بقربهِ ...

    طال الغياب ولا ندري
    أيأتي يومٌ نراكِ فيهِ ...

    أختي لماذا تبكي قلبي
    يقول مشتاق ولم تشتاقِ إليهِ ...

    أختي اذكريهِ بكلمةٍ علّكِ
    تخففِ من حنينهِ واشتياقهِ ...

    سيطر الحزن على قلبي
    وما أردت أن أخفيهِ ...

    لم أقدر على أن أفصح عن حزني
    أتراكِ في صدري قبرتيهِ ...

    من نسي زمانه
    ماوفِّق في حاظرهِ ...


    أختي الصمت يعييني
    وشفائي بوحُهُ في وجهكِ ...

    يا ناسيةً أهل عِشرةٍ
    جاء الزمان يقاضيكِ ...

    كيف تنسين أخواتٍ ؟!!
    هم هناك يذكرونكِ ...

    فإن نسوكِ يوماً
    طيلة أسبوعٍ ذكروكِ ...

    فإن لم يعجبكِ القديمُ
    ما أحببتي صديقكِ الجديدِ ...
    جميل بوح قلمك يا روز
    خالص تحياتي ومودتي
    دمت بكل خير

    علي الشريف


    علي الشريف




  4. #4
    عضو فعال بحرالدكريات is infamous around these parts الصورة الرمزية بحرالدكريات
    تاريخ التسجيل
    09-06-2009
    المشاركات
    231
    ‎تقييم المستوى 10

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    تسلمي اختي روز على عذب الكلام
    والله ان كلامك قمه في الروعه
    ومن جد اذا ما كان لك خير
    في صديقك القديم فكيف لك
    ان تكون وفي مع صديقك الجديد
    وعلى راي المثل من فات
    قديمه تاه ومشكوره على
    مواضيعك المتميزه حبيبتي
    روز تقبلي خالص تحياتي


    التعديل الأخير تم بواسطة بحرالدكريات; 29 -06 -2009، الساعة 12:56 AM


  5. #5
    الوسام الماسي azz0230 is a jewel in the rough azz0230 is a jewel in the rough azz0230 is a jewel in the rough الصورة الرمزية azz0230
    تاريخ التسجيل
    18-05-2009
    المشاركات
    32,563
    ‎تقييم المستوى 120



    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    من نسي زمانه
    ماوفِّق في حاظرهِ ...


    ....................................
    صديق لي ان مال الزمان ...عليه اميل
    مؤنسي في وحشتي...ويعدو الفراغ بعيدا في حظرته
    قلب رقيق يحمل اسمى ايات الرقي
    لنسمات الصداقه ويفيح منه عبير
    صدق معطر بارقى العطور للاوفياء
    راقني نظم قلمك الرائع
    دمت بسعاده
    اخوك عزام


    التعديل الأخير تم بواسطة azz0230; 29 -06 -2009، الساعة 01:55 AM


  6. #6
    مراقـب عــام عاشقةالصمت** is a jewel in the rough عاشقةالصمت** is a jewel in the rough عاشقةالصمت** is a jewel in the rough الصورة الرمزية عاشقةالصمت**
    تاريخ التسجيل
    14-04-2009
    المشاركات
    19,418
    ‎تقييم المستوى 77



    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    كلمات رائعة لأنها نابعة من قلب وفي
    سلمت اناملك الذهبية على جمال بوحك








  7. #7
    الوسام الماسي rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about الصورة الرمزية rooooooose
    تاريخ التسجيل
    06-04-2009
    المشاركات
    7,498
    ‎تقييم المستوى 37

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2majdah مشاهدة المشاركة
    الله الله
    والله وصدقا كل ما قلتي
    بالفعل هذه هي الصداقة
    ولكن أن تنسي الصديق صعبة
    ممكن تجبرني الظروف على البعاد أو عدم اللقاء ولكن
    أصدقائي في صميم وجداني لا أنساهم .
    شكرا لك روووووووووز على هذه المشاعر الطيبة
    والتي أيضا فيها عتب على من نسوا الصداقة .
    اختك ماجده2 .
    قل ما نجد من يحترمون الصداقة
    ويقدرونها حق قدرها
    جعلنا الله من هاؤلاء القلة ...
    مشكورة حبيبتي ماجدة عالمرور الجميل .....




  8. #8
    الوسام الماسي rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about الصورة الرمزية rooooooose
    تاريخ التسجيل
    06-04-2009
    المشاركات
    7,498
    ‎تقييم المستوى 37

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الشربف مشاهدة المشاركة
    جميل بوح قلمك يا روز
    خالص تحياتي ومودتي
    دمت بكل خير

    علي الشريف
    كله من ذوقك الحلو

    مشكور على مرورك الجميل أخ علي .....




  9. #9
    الوسام الماسي rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about الصورة الرمزية rooooooose
    تاريخ التسجيل
    06-04-2009
    المشاركات
    7,498
    ‎تقييم المستوى 37

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرالدكريات مشاهدة المشاركة
    تسلمي اختي روز على عذب الكلام
    والله ان كلامك قمه في الروعه
    ومن جد اذا ما كان لك خير
    في صديقك القديم فكيف لك
    ان تكون وفي مع صديقك الجديد
    وعلى راي المثل من فات
    قديمه تاه ومشكوره على
    مواضيعك المتميزه حبيبتي
    روز تقبلي خالص تحياتي
    كما ذكرتي
    ماعاش من نسي صحبه ....
    مشكورة على مرورك الغالي أختي العزيزة بحورة




  10. #10
    الوسام الماسي rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about الصورة الرمزية rooooooose
    تاريخ التسجيل
    06-04-2009
    المشاركات
    7,498
    ‎تقييم المستوى 37

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azz0239 مشاهدة المشاركة
    من نسي زمانه
    ماوفِّق في حاظرهِ ...


    ....................................
    صديق لي ان مال الزمان ...عليه اميل
    مؤنسي في وحشتي...ويعدو الفراغ بعيدا في حظرته
    قلب رقيق يحمل اسمى ايات الرقي
    لنسمات الصداقه ويفيح منه عبير
    صدق معطر بارقى العطور للاوفياء
    راقني نظم قلمك الرائع
    دمت بسعاده
    اخوك عزام
    كلماتك جداً جميلة ....
    وهذا من ذوقك الجميل
    فيسعدني أن تروقك كلماتي .....
    مشكور على مرورك الجميل أخ عزام .....




  11. #11
    الوسام الماسي rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about الصورة الرمزية rooooooose
    تاريخ التسجيل
    06-04-2009
    المشاركات
    7,498
    ‎تقييم المستوى 37

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقةالصمت** مشاهدة المشاركة
    كلمات رائعة لأنها نابعة من قلب وفي
    سلمت اناملك الذهبية على جمال بوحك
    هذا من ذوقكي الجميل ...
    ولكن الأروع هو مرورك الجميل عشوقة
    مشكورة عالمرور الرائع




  12. #12
    عضو ماسي البرمجة is on a distinguished road الصورة الرمزية البرمجة
    تاريخ التسجيل
    04-03-2009
    المشاركات
    1,582
    ‎تقييم المستوى 16

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    اختي رووووووووووز
    علمتي من كان لا يعلم قيمة الصداقة وينساها درسا باسلوب رائع
    فألف شكر لك على أفكارك وبوحك
    تحياتي
    البرمجـــــــــة



    الله أكبر على كل ظالم متجبر


  13. #13
    الوسام الماسي rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about الصورة الرمزية rooooooose
    تاريخ التسجيل
    06-04-2009
    المشاركات
    7,498
    ‎تقييم المستوى 37

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    ماكانت كلماتي إلا نابعةً عن ألمٍ
    وعسى أن تكون كلماتي كما قلت مُعبرةً ...

    مشكور على مديحك ومرورك الجميل أخ إسماعيل .....




  14. #14


  15. #15


  16. #16
    الوسام الذهبي جيهان محمد is on a distinguished road الصورة الرمزية جيهان محمد
    تاريخ التسجيل
    07-02-2009
    المشاركات
    6,108
    ‎تقييم المستوى 31

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    عزيزتي روز
    اصعب موقف من الممكن ان يهزم الروح
    هو هزيمتك في صديق كنت تثق به
    الصداقة لا يمكن لشئ ان يضاهيها
    صعب جداً نسيان اصدقاء قضوا معنا فترات العُمر ليرحلوا في متاهة الحياة
    كنت رائعة المعنى والفكرة عزيزتي
    دمتِ متألقة
    جيهان


    نَكْهَــة النّــور وَ رُوحْ اَلْمَطــر


  17. #17
    الوسام الماسي rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about rooooooose has a spectacular aura about الصورة الرمزية rooooooose
    تاريخ التسجيل
    06-04-2009
    المشاركات
    7,498
    ‎تقييم المستوى 37

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    وتلك هي أصعب المواقف التي قد يمر بها الإنسان ....

    لكي خالص شكري أختي الغالية جيهان عالمرور الجميل ....




  18. #18
    عضو مميز reeeemo is infamous around these parts الصورة الرمزية reeeemo
    تاريخ التسجيل
    27-02-2009
    المشاركات
    364
    ‎تقييم المستوى 12

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    تسلم اديكي


    لااله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
    أستغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون


  19. #19


  20. #20
    عضو ماسي lala-moon is on a distinguished road الصورة الرمزية lala-moon
    تاريخ التسجيل
    20-04-2009
    المشاركات
    2,846
    ‎تقييم المستوى 20

    افتراضي رد: ... نسيان الصداقة ...

    أنا مستحيل انسى أصدقائي بس لما صديق بيجرح ما في شي بيداوي ومستحيييييييييييييييييييييييييييييل ومن سابع المستحيلات اني أنساكم يا أصدقائي بالمنتدى


    تصمت ويبقى صوتك في أذني
    تغيب وتبقى صورتك في عيني
    ترحل وتبقى انفاسك في قلبي
    وتختفي ويبقى طيفك خلفي ... يمزقني
    lala-moon


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك