ماذا تفعل اذا كانت عروسك في غايه الخجل..؟ ؟



بعد عقد القران وفترة الملكه يبدأ الزوجين بالتعرف على الطرف الثاني الذي اختاره شريكاَ للحياة , وهنا سوف نتكلم عن الجانب الناعم وهي الزوجه , فطبيعي ان تكون الزوجه في قمة خجلها خصوصاَ في اول ايامها , وتصدر منها تصرفات وانفعالأت مثل احمرار الوجه والجسد واصابتها بداء الخرس او هروبها من زوجها في حالة ان صدر منه بعض الحركات كامساك يديها او قبله على خدها وغيرها , مع الوقت تبدأ باعتياد وتشتاق لهذه التصرفات وكلمات الغزل من زوجها وحبيبها , حتى ان كثير من المتزوجين يصلون لمرحلة خلع بعض الملابس لزيادة الحراره بينها كلما كان هناك فرصه لذلك و القبل الجنسيه , بالنسبة للزوج الذي حالفه الحظ مع زوجه مثل هذه فأن ليلة الدخله بالنسة له تكون نوعاَ ما سهله مع خجل زوجته المحدود .


ولكن ماذا يفعل الزوج الذي تزوج فتاة هي مستودع متنقل من الخجل والحياء , وحتى فترة الملكة التي تستمر مدة طويله فأن الزوج لا يحقق تقدماَ جيداَ للتخفيف من حدة خجل زوجته . فماذا يفعل هذا المسكين في ليلة دخلته ؟


كل الرجال يرحبون بخجل زوجاتهم في بداية الملكه وكذلك الخجل في اول ليله وقد اغلق عليهما باب واحد .ان الزوجه التي تكون في غايه الخجل تستلزم الصبر عليها لتتغلب عليه وعلى الرهبه والخوف الذي يصاحب كل زوجه في ليلة الدخله .


فأليك ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت زوجتك في غايه الخجل ؟ وطبعاَ يستطيع بعض الازواج ان يختصر الطريق كلما كانت زوجته اقل خجلاَ واكثر تجاوباَ .


في يوم الزفاف وقبل ذهابك الى قاعة الفرح قم بتزيين غرفتك بالورود الحمراء والشموع وطبق من الفواكه مثل الفراوله والتفاح والموز , ولاتنسى قبل دخولك الى منزلك ارسل شخصاً من اهلك مثل اختك او احد تثق به لكي يقوم بتشغيل المكيف واضاءة الشموع لتصل انت وزوجتك والغرفه بارده ومتشبعه بالجو الرومنسي الذي يساعد الزوجه على التقليل من الرهبه والخوف .


في البداية قبل دخول غرفه النوم قم بحملها وادخل بها ثم ضعها بكل هدوء ورمنسيه على طرف السرير مع قبله لطيفه ثم غادر الغرفه لكي تأخذ راحتها , عد اليها ما يقارب العشرة دقائق على الاقل فأذا وجدت باب الغرفه مغلقاَ وترفض ان تفتح الباب فلا تستغرب من تصرفها هذا فهي لأول مرة تنام خارج بيت اهلها ووحيده كل ما تستطيع عمله هو طلب ملابسك الخاصه بالنوم وتتركه
ا تنام بمفردها , وانت جد مكاناَ اخر في بيتك تنام فيه .
ارسلى بطاقات تهنئة لزفاف من تحبين

في اليوم التالي حاول ان تستيقظ مبكراَ اذا استطعت ان تقوم بأعداد الفطور قبل ان تستيقظ هي وتقوم بالبحث عنك في ارجاء المنزل , تناول معها الافطار واخرجا من البيت لتغيير الجو , او قم معها بأي شئ اخر مثل مشاهدة التلفزيون , في هذه الحاله حاول التقرب منها بشكل اكثر مما كنت تفعل في ايام الملكه وتعمد ان يلتصق جسدك بجسدها لتعتاد على حرارة جسدك وتصرفاتك فهذا مفيد لها لكي يقل الخوف والخجل الذي تشعر به , اطلب منها كذلك ان تقوم بأجراء مكالمه لاهلها فهذا يزيد من طمئنينتها على انها لا زالت في المحيط الذي كانت تعيش فيه , وكون في قمه الرومنسيه واللطف معها .


لا تفعل معها اي شئ يجبرها او اي علامه تطلب منها الذهاب الى غرفة النوم لتمارس حقك المشروع , فهذا يفسد كل ما فعلته لكي تجعلها تهدأ وتبدد ...