منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree0Likes

الموضوع: La mer تطرح سيروم لمكافحة الشيخوخة

  1. #1
    مشرف سابق لورا is on a distinguished road الصورة الرمزية لورا
    تاريخ التسجيل
    10-01-2008
    المشاركات
    5,118
    ‎تقييم المستوى 30

    افتراضي La mer تطرح سيروم لمكافحة الشيخوخة

    دار «لا مير» La mer تطرح سيروم لمكافحة الشيخوخة

    باريس







    تُعرف دار «لا مير» La Mer الأمريكية باستعمالها للمواد الطبيعية المستخرجة من أعماق البحار والمحيطات، في كل ما تطرحه من مستحضرات لمعالجة البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة. هذه السنة، إختارت طرح «ريجينيرايتينغ سيروم» Regenerating Serum، وهو سيروم مركّز يخفّف من علامات الشيخوخة منذ أول استعمال، ويضفي على الوجه نضارة شديدة وإحساساً بالارتياح، ويجعل البشرة تستعيد نشاطها وحيويتها.

    يتكوّن «ريجينيـرايـتـيـنـــــغ سيـــــروم» Regenerating Serum من ثلاثة عناصر أساسية ونشيطة: أول هذه المواد هي «بوث تي أم» Both tm، وهي مادة مركّزة جداً غنية بالبوتاسيوم والحديد ومختلف أنواع الفيتامينات ومستخلصات قشور الحمضيات وشجرة «اليوكاليبتوس» وبذور القمح. ولا تكمن أهمية هذا المستخلص في المواد التي تكوّنه فحسب، بل أيضاً في طريقة التخمير التي تخضع لها كل هذه المواد، والتي تستغرق أكثر من أربعة أشهر، لتنتج في النهاية هذه المادة المركّزة التي تحمل إسم Both tm، والتي ثبتت نتائجها علمياً، حيث تأكد مفعولها في مكافحة علامات الشيخوخة وإعادة إحياء الكولاجين الطبيعي في البشرة.

    من أعماق البحار:
    أما المادة الثانية التي يحتويها هذا السيروم الجديد من «لا مير» La Mer، فتحمل تسمية Ferment Peptide Marin، وهي عبارة عن مستخلص من الخلايا الأساسية للنباتات البحرية، وبالأخصّ طحالب البحر المعروفة بقدرتها الكبيرة على إعادة إحياء الخلايا ومكافحة الضغوط والمؤثرات التي يتعرض لها جلد البشرة. وتساعد مكوّنات هذه المادة «ريجينيرايتينغ سيروم» Regenerating Serum على إعادة إنتاج بروتين الشباب والكولاجين الطبيعي في البشرة. وأما المادة الثالثة التي تدخل في تكوين «ريجينيرايتينغ سيروم» Regenerating Serum، فتتمثل في نبتة «شاي ليما»، وهي نبتة الشاي ذاتها التي سبق أن استُعملت في مكوّنات «كريم دو لا مير «Crème De La Mer، الذي طرحته دار «لا مير» La Mer، في المواسم السابقة، والذي أشرف ماكس أوبير على تطويره بنفسه.
    من أهمّ خصائص مستحضر «ريجينيرايتينغ سيروم»Regenerating Serum ، الذي يمكن استعمالها في الصباح أو المساء، أنه يمنح بشرة نظيفة جداً، كما أن له مفعولاً منعشاً للغاية، فبمجرد استعماله تشعرين بإحساس كبير من الراحة، وتلاحظين على الفور مفعوله في جعل البشرة ملساء وناعمة.



    ثورة تجميلية:
    خلال الفعالية التي نظمتها دار «لا مير» La Mer في باريس، لإطلاق هذا السيروم الجديد، أكّدت لنا «لوريتا ميراغلايا» Lorreta Miraglia، نائبة رئيس فرع المستحضرات الجديدة لدى دار «لا مير» La Mer، أن «ريجينيرايتينغ سيروم» Regenerating Serum يعتبر ثورة في مجال العناية بالبشرة، سواء من حيث مكوّناته أو نتائجه، مؤكّدة أن دار «لا مير» La Mer تستخلص عناصر المواد التي تحتويها مستحضراتها الخاصة بالعناية بالبشرة من نباتات بحرية وطحالب تجلب من أعماق البحار والمحيطات، وهي معروفة علمياً بقدرتها على إحياء الخلايا وتجديد نشاطها. أما عن السن الملائمة لاستعمال هذا المستحضر، فتقول: «من المهم أن تبدأ المرأة في استعماله بعد سن الثلاثين، وهو يلائم كل أنواع البشرة، السمراء منها أو البيضاء. المهم هو المواظبة على استعماله بطريقة منتظمة، ووضعه على بشرة نظيفة للحصول على نتائج مضمونة وعلى فاعلية أكبر».
    وركزت «لوريتا ميراغلايا» على معلومة قالت إنها مهمة للغاية، وهي أن السيروم يتم وضعه في القوارير التي يسوّق فيها بشكل يدويّ، وليس عن طريق الماكينات الآلية. وذلك حرصاً على توازن تركيزه ونقاء الخلطة التي يتكوّن منها من أية شوائب. وهذا ما يجعله بحق مستحضراً مميزاً.








    الشعوب تحرق نفسها لتغير رئيسها
    ونحن نحرق أنفسنا ليبقى
    قائدنا الأسد
    نحن ضد العملاء الذين يسعون إلى خراب سوريا


  2. #2
    إدارية سابقة M!$s LaZêZa has a spectacular aura about M!$s LaZêZa has a spectacular aura about الصورة الرمزية M!$s LaZêZa
    تاريخ التسجيل
    18-09-2007
    المشاركات
    17,086
    ‎تقييم المستوى 71

    افتراضي رد: La mer تطرح سيروم لمكافحة الشيخوخة

    طبعاً هالسيروم راح يلاقي نجاح كبير في جميع الأوسآط
    و خاصة ان الو فعالية هائله
    شكراً كتير لورا








    ,,,,,,






    الرَحيل قـَضَـاء وقـَدَر ....


    والوَداع دَمار والدَمــار إمّــا حَيــاه جَديــدَه !! ....

    أو تكْتـُـب بـإيـدَك شَـهادة وفـَاة ....

    وحــدَي أملك الـقرار ....


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك