منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0Likes

الموضوع: الزئبق الأحمر و الجن و تنزيل الأموال

  1. #1
    عضو yalala60 is infamous around these parts
    تاريخ التسجيل
    27-05-2011
    المشاركات
    1
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي الزئبق الأحمر و الجن و تنزيل الأموال

    في أحد أيام الجمعة من صيف عام 2008 تفاجئت بعض البنوك السويسرية بفقدان مبالغ كبيرة من الأموال السائلة التي كانت تحتفظ بها ضمن خزائنها , و كان اجمالي المبالغ المفقودة يتجاوز ال90 مليون من الدولارات .
    ولم تفلح تحقيقات الشرطة و الأجهزة الأمنية باكتشاف الفاعل لعدم وجود أي أدلة أو بصمات تشير الى أي مشتبه به , كما أن كاميرات المراقبة لم تظهر دخول أي شخص الى الخزينة , و مما أثار حيرة المحققين أن كل الصور التي سجلتها الكاميرات أصابها نوع من التشويش للحظة واحدة في نفس التوقيت تماما من ليلية الجمعة في كل البنوك المعنية , ولم يكشف الفحص عن أي خلل في الكاميرات أو أجهزة المراقبة والإنذار . و بعد جهود مضنية لم يتم اكتشاف الفاعل و سجلت القضية ضد مجهول .
    و الحقيقة هي أنه في اللحظة اللتي تشوشت فيها الكاميرات كان الشيخ سعيد بودللة من المغرب العربي قد أنهى لتوه التحضير لسحب هذه الأموال عن طريق الجان باستخدام الزئبق الأحمر , و الذي كان قد عثر عليه في اثنين من أجهزة الراديو الروسية القديمة .
    لكن الشيخ سعيد لم يحسن التصرف بهذه الأموال حيث ظهرت عليه بسرعة علامات الغنى و الترف مما أثار الشك و الريبة حوله خاصة أنه كلن قبلها يعيش في فقر شديد , فقامت أجهزة الأمن باستدعائه لاستجوابه حول مصدر الأموال , و لا زال مصير الشيخ مجهولا من وقتها .


  2. #2


  3. #3
    الوسام الماسي زهرة سوريا is on a distinguished road الصورة الرمزية زهرة سوريا
    تاريخ التسجيل
    09-02-2010
    المشاركات
    9,083
    ‎تقييم المستوى 39

    افتراضي رد: الزئبق الأحمر و الجن و تنزيل الأموال

    والله رهيب هالشيخ
    شكراً لك




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك