منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 11 من 11
Like Tree0Likes

الموضوع: صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

  1. #1
    Banned mohamed_nageeb is on a distinguished road الصورة الرمزية mohamed_nageeb
    تاريخ التسجيل
    22-01-2005
    المشاركات
    36,718
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    المراة صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    روبيكا ماونتس صاحبة اغرب وجه في الدنيا , كما سجلت موسوعة جينيس للارقام القياسية والغرائب . تبلغ من العمر 96 عاما . وقد سجلت احدى المجلات معها مقابلة صحفية شيقة,

    سالتها بها عن رايها بفتيات هذا الجيل . وقالت ان الجيل الحالي يعتمد على عمليات التجميل , وان لا شيء كان يمنعها ان تجري عملية تجميل حين كانت صغيرة ولكنها تقول لا تريد تغيير النعمة التي خلقها بها الله






  2. #2


  3. #3
    Banned mohamed_nageeb is on a distinguished road الصورة الرمزية mohamed_nageeb
    تاريخ التسجيل
    22-01-2005
    المشاركات
    36,718
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد : صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    قولى الحمد لله على ما حباكى الله به من نعمة الجمال




  4. #4
    مشرف سابق الباشا حمزه is a jewel in the rough الباشا حمزه is a jewel in the rough الباشا حمزه is a jewel in the rough الصورة الرمزية الباشا حمزه
    تاريخ التسجيل
    17-06-2006
    المشاركات
    7,730
    ‎تقييم المستوى 43

    افتراضي رد : صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    اين انفها يا محمد مختفي ومشكور على جهودك




  5. #5
    عضو ماسي كليب شاهر is on a distinguished road الصورة الرمزية كليب شاهر
    تاريخ التسجيل
    15-07-2006
    المشاركات
    1,855
    ‎تقييم المستوى 22

    افتراضي رد : صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    هذه تطبق المثل القائل
    ما يفيد في البا يد ترقيع



    اشهد وعارف ان شهادتي في صدام مجروحه
    تستاهل يبكيك شاعر طول عمره مابطل نوحه انت الوحيد الى خليت المشانق اتصير للابطال مرجوحه


  6. #6
    عضو مميز mr.taki is on a distinguished road الصورة الرمزية mr.taki
    تاريخ التسجيل
    14-07-2006
    المشاركات
    409
    ‎تقييم المستوى 17

    افتراضي رد : صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    سبحان الله فى خلقة







    [GLOW="FF0000"]لو لم اكن اهلاويا.......... لودت ان اكون اهلاويا[/GLOW]


  7. #7
    Banned mohamed_nageeb is on a distinguished road الصورة الرمزية mohamed_nageeb
    تاريخ التسجيل
    22-01-2005
    المشاركات
    36,718
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد : صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    شكرا لكم مروركم العطر




  8. #8
    عضو ذهبى ذات الحجابmeriem is on a distinguished road الصورة الرمزية ذات الحجابmeriem
    تاريخ التسجيل
    02-08-2006
    المشاركات
    975
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي رد: رد : صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    الحمد لله على نعمة الجمال



    اللهم اهدنا في من هديت وتولنا في من توليت انك تقضي ولا يقضا عليك واللهم رضاك والجنه لنا ولسائر عبادك يارب العالمين

    ولا اله الا الله ومحمد رسوول الله
    لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير
    وصلى الله على محمد وعلى ال محمد




  9. #9
    عضو مميز عمر عباس is on a distinguished road الصورة الرمزية عمر عباس
    تاريخ التسجيل
    31-08-2006
    المشاركات
    598
    ‎تقييم المستوى 17

    افتراضي رد: صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    عمنا / نجيب
    شوف هى بيتقول ايه بالغمر من ذلك ( ولكنها تقول لا تريد تغيير النعمة التي خلقها بها الله ) والله ياستى بأعترافك بنعمة الله عليك هذا أدب مع الله ......
    عموما يا عم محمد ....... خلقة ربنا ....... والمهم مش الشكل والجمال ..... المهم الانوثة ..... المهم خفة الدم والوح
    وأعتقد أن ربنا سيعذب بمثلها المسلمين العصاة يوم القيامة
    عمر




  10. #10


  11. #11
    Banned mohamed_nageeb is on a distinguished road الصورة الرمزية mohamed_nageeb
    تاريخ التسجيل
    22-01-2005
    المشاركات
    36,718
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: صاحبة أغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل

    شكرا لكم وأعتذر لتأخر الرد لظروف العملية
    كل الود والاحترام




المواضيع المتشابهه

  1. الامراة صاحبة اغرب وجه في الدنيا تكره عمليات التجميل
    بواسطة girl في المنتدى الموضوعات المتكررة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 07 -09 -2010, 01:36 PM
  2. مجموعة اخرى من البرامج..أختر منها ما تشاء(يرجى التثبيت)
    بواسطة tawfiq53 في المنتدى منتدى البرامج والبرامج المشروحة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 06 -02 -2009, 09:41 PM
  3. فضائل مصر المحروسة
    بواسطة عبد الرحيم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01 -03 -2007, 07:10 PM
  4. ما هى الغفلة ؟
    بواسطة أبو الأبطال في المنتدى القسم الإسلامي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28 -08 -2006, 12:10 PM
  5. مكتبة متكاملة للبرامج ارجو التثبيت للفائدة
    بواسطة kakyyabata في المنتدى الموضوعات المتكررة
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 11 -06 -2006, 03:18 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك