منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 49
Like Tree0Likes

الموضوع: اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

  1. #1
    عضو ماسي زهرة الخليج is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    20-07-2006
    المشاركات
    2,708
    ‎تقييم المستوى 0

    Post اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .عندي لكم لعبه جميــــــــــله جدااا وهي اعرف شخصيتك من تاريخ مولدك
    مثال : إذا كان تاريخ ميلادك هو 15/8/1982
    اجمع الأرقام كالتالي : 5+1+8+2+8+9+1 = 34 …. ثم اجمع ناتج الجمع : 4+3 = 7 ……… إذا أنت شخصية رقم 7.
    ولما تجمعون شوفوا الارقام تحت
    1…… مستقل ومعتز بشخصيتك : أنت قائد بالفطرة ولك آرائك الخاصة ، تميل إلى المبادرة في كل شئ وتترك انطباع قوي لدى كل من تقابل . قوي الإرادة ولا تحب الطرق غير المباشرة ، تعشق المغامرات والتحديات ولا تهرب أبدا من أيه عقبة قد تواجهك . يفضل أن تكون في مركز قيادي في العمل لقدرتك على تشجيع من حولك . احذر من التكبر ، فكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسك.
    2…… تحب مساعدة الغير وتشعر معهم : أنت لا تبحث عن لفت الانتباه ، وتتفهم مشاعر من حولك لذا تبحث عن دور مساعد في الحياة . أنت طيب وتراعي حقوق الآخرين ، وتبحث عن التوازن والانسجام . لديك قدرة مميزة على تهدئة الناس وحل المشاكل مما يمكنك أن تكون مصلح اجتماعي أو سياسي ناجح . ولأنك إنسان متعاون ن يكون العمل ضمن فريق هو الأنسب لك ، نقطة ضعفك هي عدم قدرتك على اتخاذ القرارات
    3…… اجتماعي متفتح ومقبل على الحياة : أنت روح الحفلات ، اجتماعي ، ودود ، تحب المرح وعادة تكون محط أنظار من حولك . يظهر التنوع في كلا من حياتك المهنية والاجتماعية ، مبدع وذو خيال واسع لذا تنجذب تلقائيا نحو الآداب والفنون والإعلام . ولدت محظوظا لذا يتوافر لديك المال والحظ السعيد . بسبب طبيعتك المتفائلة ، قد يغلب تصرفاتك بعض الطيش .
    4 …… جدي ومتوازن ، تأخذ الحياة على محمل الجد : إنسان صادق ، تتحمل المسئولية وواقعي ، لا تتعب أبدا من العمل الدؤوب ، تنتبه إلى تفاصيل الأمور . بينما تفتقد إلى الإبداع ولكنك تتمتع بحس منطقي قوي . منظم جدا ولك طرقك الفعالة في الحياة التي تجعل منك عنصر مفيد جدا في أي فريق عمل وتجلب لك النجاح والتكريم . قد تواجهك مشكلة عنادك ، فحين تصر على أمر ، لا شئ في الدنيا يثنيك عنه.
    5 …… ذكاؤك خارق : أنت لماح ، سريع البديهة ولك القدرة على تعلم مهارات ومعلومات جديدة بسرعة . فكرك السريع وذهنك دائم التفكير قد يجعل منك إنسان غير قادر على الراحة ، ولكنه يعود عليك بالمنفعة إذ يمكنك التكيف مع الظروف بسرعة والإبداع المتجدد . التنوع شئ مهم في حياتك . وتعيش حياتك في حركة دائمة ، تحب أن تخوض المخاطر وبما أنك شخص محظوظ فإنك تخرج منها بسلام .
    6…… شخص مسئول ومخلص .. أنت محل ثقة : نظرا لصفاتك الأصيلة ، تقدر على فرض احترامك على أصدقاؤك ، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكون أسعد لحظات حياتك عندما تكون محاطا بجو أسري . لديك طاقات إبداعية كبيرة تؤثر في محيطك لتجعل منه مكانا مريح ومتناغم معك . تنجذب إلى العمل المهني وإلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية .
    7…… غامض ، ذكي ، منطو على ذاتك : أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف … تحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تحلله ، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي . تميل إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ ، تهمك الجودة أكثر من الكمية ولكم تحاول أن تكون متسامحا أكثر .
    8..صادق عملي ، لديك دوافع كبيرة للحياة : الراحة المادية ، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسلسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليلا نهارا لتصل إلى مستوى الحياة الذي تصبو إليه . أنت منظم رائع وفعال تمتاز بالثقة بالنفس ولك مهارات إدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصل على القوة والوجاهة المرتبطة بهذا المجال . أنت أكثر الأرقام حظا .
    9…… معطاء ولديك الكثير لتقدمه : متفائل ومفعم بالحماس ، مبدع وخلاق ، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك . لديك شهية كبيرة للحياة وتود أن تجرب كل شئ فيها . أنت معلم بفطرتك وتحب أن تشارك الجميع بحكمتك وعلمك . مهما تعمل ، فأنت تفرض احترامك كمثل أعلى يمكن اتباعه . تأكد أنك لا تعد أكثر مما تفي .




  2. #2
    عضو محترف حبيبة المصرى is on a distinguished road الصورة الرمزية حبيبة المصرى
    تاريخ التسجيل
    20-07-2006
    المشاركات
    709
    ‎تقييم المستوى 18

    Am21 رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    انا طلعت حلوة طلعت رقم 3 انا تاريخ ميلادى 10/9/1991 وشكرا على موضوعك الحلو


    smile to the world will smile to you




    والله يعلم يا فلسطين أني عاشقتُك


    وما حدتُ يوماً عن حبك
    ولولا ما أنت فيه لكنتُ اليوم عندك
    ولكن صبراً فغداً بأيدينا نصرك
    وإني و الله آتيتك.






  3. #3
    عضو مميز لولو1 is on a distinguished road الصورة الرمزية لولو1
    تاريخ التسجيل
    06-11-2005
    المشاركات
    384
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    حلوة كتير زهرة الخليج انا صاحبت الرقم 5 وتاريخ ميلادي 30/9/1991
    وعنجد انو كل المواصفات بتنطبق علي

    يسلمو


    علمتني كيف اعزك ولعيونك أشتاق
    بس...................
    نسيت تعلمني الدنيا بغيابك كيف تنطاق ؟




  4. #4


  5. #5
    عضو فعال kamilia is on a distinguished road الصورة الرمزية kamilia
    تاريخ التسجيل
    21-07-2006
    المشاركات
    123
    ‎تقييم المستوى 16

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    حلوة كتير هاالعبه انا صاحبة الرقم7 بتاريخ ميلاد 1 /1 /1994




  6. #6


  7. #7
    عضو ابوعمر2006 is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    22-07-2006
    المشاركات
    1
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    بارك الله فيك الاخت زهرة الخليج
    في الحقيقة صفات رائعة يتحلى بها المؤمن فهو على بصيرة وتتفاوت الصفات الحميدة فيه كلما عظم ايمانه
    وارتفع مقياس الخشية فكما ارشدنا افضل من تحلى بصفات المؤمن القوي التقي لربه عليه افضل الصلاة والسلام
    (( المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف وفي كل خير ))عليه وعلى اله وصحبه وسلم
    فاشرب ولن ترتوي من معين اخلاق المؤمن فكلما ارتقى الايمان زاد عطشك للقاء ورؤية الحق الذي لا يصيبك بعده ضما ولا نصبا
    اسال الله ان يكسونا بحلة الايمان وان يزينها في قلوبنا كلما رائينا من رزقه الله بهذه الحلة في خصاله الحسنة والجميلة
    وان يزيدنا ايمانا ويقينا كلما زاد ايماننا الى ان نعلوا لدرجة اليقين ونبقى عليه بعد الموت الى ان نلقاه

    وصلي اللهم على سيد الاولين و الاخرين وخاتم الانبياء والمرسلين


  8. #8
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    الله يعطيك العافيه بس يا ليت تعطيني شخصيتي شنوا ............... انا من موليد 9\ 7\1978




  9. #9
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    الوضوح اجمل شي في الوحود ان تكون واضح والذي امامك يتسم بمثل تصرفك وان لا يكون خجول.............




  10. #10
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    يا جماعه اقصد الوجود ..............




  11. #11
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    يا جماعه اقصد الوجود ........... ولا اقصد اي شي اخر سواا ان اكون موجود




  12. #12
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    لا يعجبني هذا المثل الذي يقول ((( نافق تعيش وجامل الناس تنحب))) بل يعجني العكس من هذا




  13. #13
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    يا عضو فعال ........... هل من الممكن الاجابه علي ما سألت علي فكره موضوع حلو وطريقتك في الاداء احلا وهذا اطراء انما حقيقه ولكن اريد منك اذا امكن ان تخبرني كيف تستطيع ان تحسب هذا
    وووووووووووووو شكرا




  14. #14
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    هل من الممكن ان تتخيل عزيزى القاري حجم الخسائر في الارواح والاموال اى الماديه والمعنويه التي تحصل ليس لاخواننا في لبنان فقط انما ايضا الي اخوننا في العراق وفلسطين واغلب مناطق المسلمين.... انها فعلا بمعني الكلمه خسائر مؤلمه..




  15. #15
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    والسؤال الاخر الذي يجب ان يسأل بهي جميع مسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين نحنوا من هذا




  16. #16
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    (((((((((((((وانما الامم الأخلاق ما بقوا فأن ذهبوا ذهبت))))))))))))) وانا بهذا لا اندب حضي فقط انما حظ جميع الامه العربيه والاسلاميه كافه لما نحنوا بهي




  17. #17
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    واحب ان اسأل سؤال اخر ........هل يتوقع الاخوان المسلمين النصر القريب وهم متفرقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا اقصد با الاخوان المسلمين العرب والامه كافه




  18. #18
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    علي العموم النصر قادم بأذن الله ......... وابيكم تعذروني علي هذا التحمس الزايد ولكن تقدرون تقولون غيره زايده




  19. #19
    الوسام الفضي انور القلب is on a distinguished road الصورة الرمزية انور القلب
    تاريخ التسجيل
    09-08-2006
    المشاركات
    3,040
    ‎تقييم المستوى 26

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    واحب من موقعي هذا ان اسلم علي اخواني العرب المهاجرين واقول لهم انشاء الله نشوفكم ونفرح بشوفتكم عن قريب وانا ادري اني طلعت عن موضوعي بس اعذروني




  20. #20
    عضو ماسي زهرة الخليج is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    20-07-2006
    المشاركات
    2,708
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد : اعرفي شخصيتك من تاريخ مولدك

    مشكور اخوي حسنه انت الشخصيه رقم ( 5 )




المواضيع المتشابهه

  1. اختارفاكهتك....واكتشف شخصيتك
    بواسطة جوجو في المنتدى منتدى الجمال
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 09 -05 -2012, 01:36 PM
  2. شخصيتك حسب لونك المفضل
    بواسطة مروة2002 في المنتدى منتدى الطفل والأسرة والمجتمع
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29 -04 -2010, 07:57 PM
  3. الفرق المشاركه فى كأس العالم وتاريخها خيارات
    بواسطة charif hassan في المنتدى الرياضة العربية والعالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17 -05 -2007, 02:42 PM
  4. شخصيتك من الشهر الي انولدت فيه
    بواسطة عالي الشان في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24 -09 -2005, 03:06 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك