منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: اللي زوجها اذا زعل ما يرضى بسرعة تدخل

  1. #1
    عضو zahoora is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    19-11-2005
    المشاركات
    22
    ‎تقييم المستوى 0

    Am11 اللي زوجها اذا زعل ما يرضى بسرعة تدخل

    طبعا الكتاب مبين من عنوانه

    اللي زوجها اذا زعل ما يتراضى الا بعد يومين ثلاثة من الزعلة

    واللي حتى اذا كانت المشكلة تااااااااااااافهة

    لا واحيانا يكون هو الغلطان

    يعني مثل ما يقول المثل( ضربني وبكى سبقني واشتكى)

    اللي تعاني مثل هذي المشكلة مع زوجها المصون تدخل وتخبرنا شتسوي وياه؟؟؟

    شلون تتعامل مع هذا الموقف؟؟؟

    هل تتعامل بمبدا ( الحقران يقطع المصران)

    او تقعد تتحايل عليه

    وفي كل الاوضاع شيصير معاها

    يالله يا بنات نبي نشوف معاناتكم




  2. #2


  3. #3
    مشرف سابق ســـامي has a spectacular aura about ســـامي has a spectacular aura about ســـامي has a spectacular aura about الصورة الرمزية ســـامي
    تاريخ التسجيل
    22-01-2004
    المشاركات
    7,798
    ‎تقييم المستوى 48

    افتراضي رد : اللي زوجها اذا زعل ما يرضى بسرعة تدخل

    أختي الكريمة

    لا أحد يعرف كيف تتعامل مع زوجها

    المرأة في هذا العصر تريد أن تصبح الرجل وتريد الرجل يصبح أمرأة

    هل هذا هو الذي يرضيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟




  4. #4
    عضو zahoora is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    19-11-2005
    المشاركات
    22
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد : اللي زوجها اذا زعل ما يرضى بسرعة تدخل

    لا طبعا اخوي ما يرضينا لان البيت اللي تلعب فيه الدجاجة دور الديك يخرب

    بس وين البنات نبي نسمع ردودهم




  5. #5
    عضو فعال طيور البحر is on a distinguished road الصورة الرمزية طيور البحر
    تاريخ التسجيل
    25-11-2006
    المشاركات
    123
    ‎تقييم المستوى 16

    افتراضي رد: اللي زوجها اذا زعل ما يرضى بسرعة تدخل

    طيب نشارك ,,, المرأة اللي تبي تصير رجال هذه مصيبة المصائب وهذا خراب للبيت وتدمير
    لنفسيات الأبناء ,, ولكن الرجال إن ما كان رجال بكل ما تحمله الكلمة من معنى يستحق أن يلبس
    برقع على وجهه , الرجل رجل حين يحتوي بيته بحنان وليس بالعصى وطولة اللسان
    الرجل يصرف على بيته ولا ياخذ فلوس المرأة المسكينة إن كانت موظفة وهي تساعده بطيبة خاطر
    ولكن نعود للموضوع ولا نتشعب بيه ,,, لأنه شائك جدا حين يتشعب ...
    المرأة اللي زوجها زعول أولا تشوف إن كانت هي السبب والله أسهل الطرق أنا أسفة وتعترف بخطأها
    وإن شاء الله تنتبه وتحاول عدم الرجوع إليه قدر الإمكان ,,,
    إن كان الخطا عليه ويكابر ويعاند لا تناقشه وقت تمثيله للثوران لأنه يبي يغطي فشلته من نفسه
    إلين يهدى ويسكت تقول له إن الله حق وتخليه يعترف بخطأه هو وموعيب إذا اعترف بخطأه ولكن
    تحفظ ماء وجهه بعيد عن أبناءه وتعلمه أن عيب يكون مثل سيء في التعامل معها بصورة همجية
    أمام ابناءها ,,
    وحتى هو لا ياخذها عاده كأنه في سوق سمك ,,
    نترك الدفة للباقين أكيد في طرق كثيرة مع الزعول ,,



    ((وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون))


  6. #6
    عضو rania1 is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    17-11-2007
    المشاركات
    3
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: اللي زوجها اذا زعل ما يرضى بسرعة تدخل

    مشكورة اختى


  7. #7
    عضو فعال ابتسام& is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    11-11-2007
    المشاركات
    136
    ‎تقييم المستوى 14

    افتراضي رد: اللي زوجها اذا زعل ما يرضى بسرعة تدخل

    والله يا حبيبتي انا زوجى لما يزعل دايما بطلعنى انا الغلطانى وبحتار بامرى الله يسامحو مع اني دايما بحاول التهدئه لكن لما يزعل يجرح بكلامه ولما يهدى اذكره بالكلام اللي قاله وينكر كل كلامه واحيانا بعتذر بس قلبه طيب ويرضى بسرعه
    مشكووووووووووووووووووره اختى الموضوع يحتاج للمناقشه


    [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/User/My%20Documents/My%20Pictures/17124_01162354737.jpg[/IMG]


المواضيع المتشابهه

  1. بنت في مبنى امن الدولة
    بواسطة ســـامي في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06 -02 -2011, 04:37 PM
  2. :: 99:: صفة يحبها الرجل في زوجته ..::
    بواسطة طالبة الهمه في المنتدى منتدى الطفل والأسرة والمجتمع
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 04 -09 -2010, 10:42 PM
  3. صفات يريدها الرجل فى زوجته
    بواسطة mohamed_nageeb في المنتدى القسم الإسلامي العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15 -08 -2008, 11:41 PM
  4. منيو الأسبوع لا يفوتكم ست البيت هى اللي تدخل
    بواسطة هلا في المنتدى مطبخ عربي
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 22 -08 -2007, 05:28 PM
  5. اتحدي اي واحد يقرا هل القصه ولا يموت من الضحك؟؟
    بواسطة الشاطئ العربي في المنتدى منتدى الطرائف والألغاز
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15 -09 -2006, 08:51 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك