منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree2Likes
  • 1 Post By
  • 1 Post By

الموضوع: التسجيل في الفيس بوك

  1. #1
    عضو anar is on a distinguished road الصورة الرمزية anar
    تاريخ التسجيل
    03-10-2012
    المشاركات
    14
    ‎تقييم المستوى 0

    Icon15 التسجيل في الفيس بوك

    اخوان ممكن احد يشرح لي هل استطيع التسجيل في الفيس بوك من نفس الكومبيوتر لان اختي مشاركة باسمهه
    يعني ممكن يكون عنوانين لاختي والي بنفس الوقت من نفس الجهاز




  2. #2
    عضو anar is on a distinguished road الصورة الرمزية anar
    تاريخ التسجيل
    03-10-2012
    المشاركات
    14
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: التسجيل في الفيس بوك

    ها خوتي ها وينكم تره اني منتظره ويقول المثل دق الباب وتلقى الجواب




  3. #3
    hoab hoba is just really nice hoab hoba is just really nice hoab hoba is just really nice hoab hoba is just really nice hoab hoba is just really nice الصورة الرمزية hoab hoba
    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    5,264
    ‎تقييم المستوى 31



    افتراضي رد: التسجيل في الفيس بوك

    نعم ممكن

    اولا اعملي تسجيل الخروج من حساب اختك وبعدها سجلي حساب جديد

    او

    افتحي متصفح اخر وسجلي حساب جديد... يعني اذا كانت اختك تشتغل بموزيلا فيرفوكس

    افتحي انت قوقل كروم او اوبيرا... وهكذا

    المهم ممكن تسجلي حساب جديد ^^






  4. #4
    عضو anar is on a distinguished road الصورة الرمزية anar
    تاريخ التسجيل
    03-10-2012
    المشاركات
    14
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: التسجيل في الفيس بوك

    من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق
    انا لا اعرف ان كنت اخ ام اخت لكن على العموم بارك الله فيك وشكرا شكرا جزيلا




  5. #5


  6. #6
    عضو anar is on a distinguished road الصورة الرمزية anar
    تاريخ التسجيل
    03-10-2012
    المشاركات
    14
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: التسجيل في الفيس بوك

    هلا بيك ولد وبارك الله بيك




  7. #7
    عضو ذهبي ALISSE   TAMIR will become famous soon enough الصورة الرمزية ALISSE   TAMIR
    تاريخ التسجيل
    30-05-2011
    المشاركات
    1,486
    ‎تقييم المستوى 10

    افتراضي رد: التسجيل في الفيس بوك

    عادي فيك تفوتي للفيس من نفس الجهاز المهم انك تقومي بحذف الكوكيز من الجهاز لكي يحذف الكوكيز المرتبط بالفيس او حذف كوكيز موقع الفيس

    ودا موجود باي متصفح بعد حذف الكوكيز فيكي تفوتي من نفس المتصفح الي بتستعمله اختك لان وقتها سيعامل الدخول على انه من جهاز جديد















  8. #8
    عضو anar is on a distinguished road الصورة الرمزية anar
    تاريخ التسجيل
    03-10-2012
    المشاركات
    14
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: التسجيل في الفيس بوك

    شكرا جزيلا ALISSE TAMIR ولكل الاخوة الاعزاء




  9. #9
    [B]مشرف سابق[/B التفاؤل شعاري is a jewel in the rough التفاؤل شعاري is a jewel in the rough التفاؤل شعاري is a jewel in the rough الصورة الرمزية التفاؤل شعاري
    تاريخ التسجيل
    22-09-2006
    المشاركات
    3,968
    ‎تقييم المستوى 31

    افتراضي رد: التسجيل في الفيس بوك

    ان شاء الله الفكره وصلت تحياتي لك يغلق الموضوع



    اعلنت الرحيل من مملكتي ماجده
    شكرا لكل من وقف جنبي ولن انساكم



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك