منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree0Likes

الموضوع: بيانات الإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان

  1. #1
    عضو اشرف. is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    12-08-2006
    المشاركات
    15
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي بيانات الإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان

    بيانات الإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان من 28/07/2006 الى 29/08/2006
    الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يومين 28/8/2006 و الأمس 29/8/2006
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم الاثنين الموافق 28/8/2006 و يوم أمس الثلاثاءالموافق 29/8/2006



    29-08-2006
    م



    إلقاء القبضعلى أجنبي ، في ولاية هلمند


    ألقى مجاهدو الإمارة الإسلامية يوم أمس القبضعلى مهندس تركي المدعو/ مصطفى عاصمي ، في كمين نصبه المجاهدون في منطقة سنجيلان علىطريق قندهار هرات في مديرية جرشك بولاية هلمند، وقد قتل تركي آخر في بدايةالمعركة.ونقل المجاهدون هذا التركي الأسير إلى مكان آمن.



    تفجير دبابة للقوات الصليبية المحتلة في ولاية اروزجان


    فجّرمجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية في الساعة التاسعة من صباح اليوم دبابة للقواتالكندية الصليبية المحتلة حين كانت تمر قافلتها في قرية مشهد بمديرية جارجينوبولاية اروزجان، بواسطة لغم متحكم عن بعد، مما أسفر عن مقتل جميع من كانفيها.



    مقتل ثمانية جنود أفغان وإحراق ثلاث سياراتهم وغنيمةاثنتين في ولاية زابل


    هاجم مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية صباح اليومعلى قافلة للعملاء الأفغان في منطقة كاجوي بولاية شاه جوي بولاية زابل في كميننصبوه من قبل، مما أسفر عن تدمير ثلاث سيارات بشكل كامل، وقتل فيها ثمانية جنود،كما غنم المجاهدون سيارتين من نوع البكب، ولم تلحق بالمجاهدين أيأضرار.



    عملية فدائية بولاية قندهار تحصد أربعة منالمحتلين


    نفذ أحد استشهادي إمارة أفغانستان الإسلامية المجاهد/ محمد داودمن سكان ولاية قندهار – عملية استشهادية في الساعة التاسعة من صباح اليوم ، حينأصطدمت سيارته المفخخة بدبابة في قافلة للقوات الكندية المحتلة بقرب من معرض سياراتبمنطقة شوراندام في مديرية دامان الواقعة على طريق قندهار سبين بودك، مما أسفرتالعملية عن تدمير الدبابة بشكل كامل وهلاك أربعة جنود كانوافيها.



    28-08-2006
    م



    إطلاق قذائف هاون علىمركز القوات المحتلة في ولاية قندهار


    أطلق مجاهدو إمارة أفغانستانالإسلامية في الساعة التاسعة من صباح اليوم عشرة قذائف هاون متتالية على مركزالقوات الكندية في مديرية زيره بولاية قندهار، ولم تصلنا تقارير حول الخسائر فيصفوف العدو.



    مقتل جندي واحد وجرح ثلاثة آخرين في تدميرسيارتهم في ولاية ميدان وردك


    نصب ليلة أمس مجاهدو إمارة أفغانستانالإسلامية كمينا عند مفترق الطريق بمديرية سيد آباد بولاية ميدان وردك لجنودالإدارة العميلة ، وعند وصول سيارة البكب لهؤلاء العملاء إلى مكان الكمين ، هاجمعليها المجاهدون ، فدمروا السيارة وقتل جندي واحد و جرح ثلاثة آخرين، ولم تلحقبالمجاهدين آي أضرار.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن الفترة من يوم الخميس الموافق 24/8/2006 حتى يومأمس الأحد الموافق 27/8/2006



    27-08-2006
    م



    هجوم بصواريخ وقذائف هاون على القاعدة الأمريكية في ولايةلغمان


    أطلق مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية هذا المساء في الساعةالسابعة عددا كبيرا من صواريخ وقذائف هاون على قاعدة القوات الأمريكية في منطقة كلهكوش بمديرية ننكراج بولاية لغمان، ولم تصل تقارير حول خسائر العدو في الأرواحوالمعدات.



    مقتل سبعة جنود للإدارة العميلة في ولايةنيمروز


    هاجم مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية في الساعة العاشرة من صباحاليوم على النقطة الأمنية في منطقة شم بمديرية جخانسور بولاية نيمروز، مما أسفرالهجوم عن مقتل سبعة جنود عملاء ، وغنم المجاهدون كمية من اسلحةخفيفة.



    اصابة مروحية في مطار مدينة خوستالجنوبيةومقتل ستة جنود أمريكان في هجوم علىقافلتهم


    أصاب مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية ظهر اليوم مروحية تابعةللقوات الأمريكية التي كانت تهبط في مطار مدينة خوست والتي هي قاعدة أمريكية مهمةفي المنطقة ، بواسطة صاروخ ، فدمرت بشكل كامل .


    وفي سياق مماثل هاجم المجاهدونعلى قافلة القوات الأمريكية في منطقة صحرا باغ بالولاية نفسها، مما اسفر عن مقتلستة جنود أمريكيين.



    إحراق دبابتين للقوات المحتلة في ولايةاروزجان


    في هجوم على القوات الأمريكية ليلة أمس في مديرية اروزجان خاصبولاية اروزجان أحرق مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية دبابتين لتلك القوات المحتلة، ولم تتوفر تقارير دقيقة حول عدد القتلى في هذا الهجوم.



    إطلاق صواريخ وقذائف هاون على المحتلين الصليبين في ولايةهلمند


    أطلق المجاهدون ليلة أمس عدد من صواريخ وقذائف هاون على مركزمديرية موسى قلعة بولاية هلمند والتي تتواجد القوات البريطانية أيضاً ، ولم تصلمعلومات حول خسائر العدو حتى الآن.



    مقتل خمسة جنود في هجومعلى نقطة أمنية في ولاية فراه


    هاجم مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية ظهراليوم على النقطة الأمنية في منطقة ديوالكان بمديرية جوين بولاية فراه ، مما أسفرعن مقتل خمسة جنود عملاء وغنم المجاهدون سيارة من نوع البكب ودراجتين ناريتين وستةرشاشات خفيفة.



    مقتل ستة جنود أفغان نتيجة انفجار سيارتهم فيولاية خوست


    فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة العاشرة من صباحاليوم سيارة للقوات الحدودية الداخلية في مديرية موسى خيل ، بولاية خوست ، بواسطةلغم مزروع متحكم بآلة التحكم عن بعد، مما أسفر عن مقتل ستة جنودأفغان.



    إطلاق 14 قذيفة هاون على مبنى مديرية خوشامند بولايةبكتيكا


    أطلق مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية ليلة أمس 14 قذيفة هاونعلى مبنى مديرية خوشامند، ولم تصل معلومات حول خسائر العدو.



    المعركة مستمرة في مديرية شاه جوي بولايةزابل


    المعركة التي بدأت الساعة السابعة من صباح اليوم لازالتمستمرة إلى هذا الحين _ الساعة العاشرة _ بين مجاهدي إمارة أفغانستان الإسلاميةوالقوات الأجنبية المحتلة في منطقة حسن كاريز على طريق قندهار كابل بمديرية شاه جويبولاية زابل، حيث دمرت حتى الآن دبابة واحدة للقوات الرومانية ، وسيارة من نوعالبكب للقوات الأفغانية العميلة ، ولم تصل تقارير حول عدد القتلى في صفوفالعدو.



    26-08-2006
    م



    هلاك أمريكي واحد فيهجوم بولاية كنر


    هاجم مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية اليوم على دوريةللقوات الأمريكية في منطقة متين بمديرية مانوكي بولاية كنر ، مما أسفر عن هلاك جنديأمريكي واحد، والحمد الله لم تلحق بالمجاهدين أي أضرار.



    تفجير دبابة لقوات ايساف في ولاية بغلان بواسطة لغم


    فجر مجاهدوإمارة أفغانستان الإسلامية في الساعة السابعة من صباح اليوم دبابة لقوات ايسافالمحتلة في مركز ولاية بغلان ، بواسطة لغم مزروع متحكم تم تفجيره بآلة التحكم عنبعد، مما أسفر عن تدميرها بشكل كامل وهلاك جميع ركابها.



    إحراق سيارتي شحن في ولاية قندهار


    هاجم مجاهدو إمارةأفغانستان الإسلامية في الساعة حادية عشرة من صباح اليوم على سيارتي شحن في منطقةكاريزو بمديرية ميوند على طريق قندهار هرات ، واللتين تنقلان المعدات لمركز القواتالأمريكية ، فأحرقوهما على الفور.



    إحراق دبابة أمريكية فيولاية لغمان


    احرق مجاهدو الإمارة الإسلامية مساء أمس دبابة أمريكية فيمنطقة ترنك بمديرية علي شنك بولاية لغمان ، مما اسفر عن مقتل جنديين أمريكيين وجرحأربعة آخرين، ولم تلحق بالمجاهدين أضرار تذكر.



    إطلاق صواريخعلى مطار مدينة قندهار


    أطلق مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية سبعة قذائفصاروخية واحدة تلو أخرى على مطار مدينة قندهار والذي يعد القاعدة الثانية الكبيرةللقوات الأمريكية في أفغانستان ، مما أسفر عن ارتفاع أعمدة دخان بشكل كثيف وقد شهدتمن مسافة بعيدة لمدة ساعتين، ولم تصل بعد تقارير عن مدى الخسائر وفي الأرواحوالمعدات.



    فتح مديرية مقر بولاية غزني


    تم ليلةأمس تحرير ( فتح) مديرية مقر الواقعة على طريق كابل قندهار بولاية غزني، من قبلمجاهدي إمارة أفغانستان الإسلامية ، مما أسفر عن مقتل ستة جنود أفغان ،واسرالمجاهدون ستة عناصر أيضا ، وغنم المجاهدون سبعة رشاشات خفيفة، و دراجتين وأربعةهواتف نقالة.



    25-08-2006
    م



    استولى المجاهدونعلى سيارتين سالمتين للعدو في ولاية زابل


    غنم مجاهدو الإمارة الإسلاميةعصر هذا اليوم سيارتين سالمتين للعدو في منطقة هزار تك بمديرية شهر صفا بولاية زابلعلى طريق كابل قندهار، بعد اشتباكات خفيفة ومختصرة مع العدو.



    فتح مديرية ارغنداب بولاية زابل


    تم ليلة أمس فتح مديريةارغنداب بولاية زابل بشكل كامل من قبل مجاهدي إمارة أفغانستان الإسلامية ، وقد قتلقائد أمن المديرية مع خمسة عشر من جنوده ، وغنم المجاهدون أسلحة خفيفة وثقيلة ،وحتى عصر هذا اليوم مبنى المديرية في قبضة المجاهدين، وقد استشهد أحد المجاهدين فيهذه العملية.



    مقتل سبعة عناصر للإدارة العميلة في ولايةغور


    هاجم المجاهدون ليلة أمس هجوما واسعا من الجهات الأربعة على مديريةبسابند التي مشهورة باسم شينكوت أيضاً بولاية غور، واستمرت الاشتباكات حتى الفجر،مما أسفر عن مقتل سبعة من عناصر الإدارة العميلة وجرح ثلاثة آخرين، وقد استشهد فيهذه المعركة اثنين من المجاهدين.



    هجوم على نقطة أمنية علىفي ولاية ننجرهار


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية مغرب يوم أمس على النقطةالأمنية في منطقة تعمير بمديرية خوجياني بولاية ننجرهار، وحتى الآن لم تصلنامعلومات حول خسائر العدو، وقد جرح أحد المجاهدين في العملية.



    24-08-2006
    م



    إحراق سيارة البكب للميليشيات المرتزقة في ولايةغزني


    احرق مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية في الساعة العاشرة من صباحاليوم سيارة من نوع البكب للميليشيات المرتزقة في منطقة جار ديوال بمديرية اندربولاية غزني، ولم تصل تقارير حول الخسائر في الأرواح.



    استهداف دبابتين وسيارة البكب في ولاية غزني


    تم تدمير دبابتينللقوات الأجنبية المحتلة من قبل المجاهدين ظهر اليوم في قرية مهران بمديرية دهيكبولاية غزني.


    وفي سياق مماثل في المنطقة نفسها بقرب من سوق نظر خان دمرالمجاهدون سيارة البكب للعدو بواسطة آر بي جي ، ولم تصل تقارير دقيقة حول عددالقتلى في صفوف العدو في العمليتين.



    تدمير ثلاث دباباتللبريطانيين المحتلين في ولاية هلمند


    فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية فيالساعة العاشرة من صباح اليوم في بداية المعركة دبابة للقوات البريطانية في منطقةغرتالي بمديرية موسى قلعة بولاية هلمند بواسطة لغم مزروع ، والآن عند الظهر حيثلازالت المعركة مشتعلة بين الطرفين دمر المجاهدون دبابتين للعدو بواسطة قذائف RPG ،ولم تصل تقارير حول الخسائر في الأرواح.



    أخلت القوات الأمريكية المحتلة قاعدتها في علي شنك بولايةلغمان


    أخلت القوات الأمريكية اليوم في الساعة التاسعة صباحاقاعدتها بقرب من قلا بازار في مديرية علي شنك بولاية لغمان خوفا من مزيد من هجماتالمجاهدين والتي كانت مصرحا للعمليات في الأيام الماضية ، فاختارت مجموعة منالسيارات برفقة خمس عشرة دبابة طريق الفرار من المنطقة.



    إحراق ثلاث دبابات أمريكية في ولاية غزني


    نصب مجاهدو الإمارةالإسلامية مغرب يوم أمس كمينا لقافلة القوات الأمريكية في قرية خانكو بمديرية جيلانبولاية غزني ، ولما وصلت القافلة هاجم عليها المجاهدون فاحرقوا ثلاث دبابات للعدو،اختارت بقية القافلة مسير الفرار.



    تدمير 7 آليات عسكرية فيولاية بكتيكا


    في كمين يوم أمس في منطقة جوك بمديرية زيروك بولاية بكتيكاتم تدمير سبعة آليات وعربات عسكرية للقوات الأمريكية وأخرى أفغانية، وكان من ضمنهاسيارة قائد الأمن، حيث قتل مع حراسه فيها، ثم جاءت الطائرات الأمريكية و ألقتالقنابل على القافلة المدمرة.



    هجوم على سيارة مسؤول مديريةخوشامند بولاية بكتيكا


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية مغرب يوم أمسبأسلحة خفيفة في قرية جوره على سيارة مسؤول مديرية خوشامند بولاية بكتيكا ، وكانمعه عدد من حراسه، ولم تصل تقارير عن الخسائر في الأرواح.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستانالإسلامية


    التاريخ : ٢٤-٨- ٢٠٠٦



    الرقم :٢٥

    بيان الشورى القيادي حول المفاوضات



    القوات المحتلة في أفغانستان وإدارة كرزي اتخذتا الكذب ثقافة لهما،ومنذ عدة أيام تسعى القوات المحتلة وعملائها إيجاد اليأس في وسط الشعب الأفغانيالمجاهد بواسطة الإعلام المنحاز لها ، صرف انتباه الشعب عن الحقائق إلى صوبآخر.


    فبعد أن منيت القوات المحتلة بهزيمة نكراء في البلاد من قبل المجاهدين ،مرة أخرى سخنت القوات المحتلة موضوع مفاوضات بين قوات الناتو وإمارة أفغانستانالإسلامية، وبهذا الكلام الذي لا اصلله، هي تريد إيجاد فجوة بين المجاهدينوالشعب.


    لكن مع ما تبث القوات المحتلة هذا النوع من الدعايات، كانت النتيجة عكسذلك ،حيث يأتي الشباب أفواجا، أفواجا لانضمام في صفوف المجاهدين.


    لم تجر إمارةأفغانستان الإسلامية حتى الآن مفاوضات مع القوات المحتلة ولا مع عملائها، وأيضا لايمكن للعقل السليم الركون إلى المفاوضات في حالة احتلال البلاد.


    لو كان لدىالمجاهدين رغبة (هوى) القدرة ، أو كانوا يتحملون احتلال البلاد ، لانحنوا من قبلرؤوسهم إلى المحتلين، لكن مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية اختاروا في السابق سبيلالعزة للشعب ( الجهاد ) والآن أيضا هم سائرون على هذا السبيل.


    نحن نطمئن شعبناالمجاهد بأن مجاهدي إمارة أفغانستان الإسلامية ، لا يخذلونكم أبدا- إن شاء الله- فيأمل استقلالكم، وسيواصلون جهادهم المقدس حتى وجود جندي محتل واحد فيالبلاد.

    والسلام


    الشورى القيادي لإمارة أفغانستانالإسلامية

    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم الثلاثاء الموافق 22/8/2006 و يوم الأربعاءالماضي الموافق 23/8/2006



    23-08-2006
    م



    فيهجوم للمجاهدين تدمير دبابتين وهلاك 6 من الجنود الأمريكيين في ولايةزابل


    في هجوم ناجح ظهر اليوم في الساعة الثانية عشر في منطقة تكتوبمديرية ارغنداب بولاية زابل من قبل المجاهدين على قافلة للقوات الأمريكية ، تمتدمير دبابتين مجنزرتين ، وقتل فيهما ثمانية جنود أمريكيين، والحمد لله خرجالمجاهدون من المعركة سالمين.



    اسر قائد إحدى النقاطالأمنية في قلات عاصمة ولاية زابل


    في كمين نصبه مجاهدو إمارة أفغانستانالإسلامية من قبل اسر المجاهدون في الساعة التاسعة من صباح اليوم المدعو/ برويزالقائد الأمني لإحدى النقاط الأمنية في قرية دامن بقرب من مدينة قلات عاصمة ولايةزابل مع أحد حراسه وقتل في الحادث ثلاثة من حراسه. وسيتخذ القرار لاحقا، حول مسيرالقائد المذكور.



    تفجير سيارة للعملاء بلغم في ولايةننجرهار


    فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية صباح اليوم سيارة من نوع ديتسونللقوات الداخلية في قرية سيلان بمديرية كامه بولاية ننجرهار، بواسطة لغم متحكم عنبعد، مما أسفر عن تدمير السيارة بشكل كامل وهلاك جميع ركابها.



    قصف بقذائف هاون من قبل قوات الناتو في ولاية قندهار


    قامتقوات الناتو المحتلة ليلة أمس بقصف مكثف مناطق محيطة بباشمول بمديرية زيره بولايةقندهار من مركزها بقذائف هاون، والحمد لله لم يصب أي أحد من الأهالي أو المجاهدينبسوء. وما أذاعته العدو طول اليوم بفم مفتوح من الدعاية ، بأن قواتها قصفت منطقةباشمول بواسطة طائرات ، وأنها قتلت عددا كبيرا من المجاهدين. هذا كذب وافتراء ، وأنمثل هذه النشرات من قبل العدو ليس إلا بهدف رفع معنويات جنودهم المنهارينمعنوياً.



    تدمير دبابة أمريكية بلغم في ولايةغزني


    هذا الصباح قبل نصف ساعة من الآن في تمام الساعة الثامنة فجر مجاهدوإمارة أفغانستان الإسلامية دبابة أمريكية في قرية خيشكي بمديرية اوبند بولاية غزني،بواسطة لغم مزروع من قبل، مما أسفر عن تدمير الدبابة وهلاك جميع من كانفيها.



    مقتل 8 جنود داخليين في إحراق سيارتين وغنيمة أخرى فيولاية زابل


    هاجم مجاهدو الإمارة الأفغانية مغرب يوم أمس على قافلة للقواتالأفغانية ، في قرية خالو بمديرية خاك أفغان بولاية زابل ، مما أسفر عن إحراقسيارتين للعدو حيث قتل 8 جنود أفغان وجرح عدد آخر، وجدير الذكر بأن المجاهدون غنمسيارة من نوع البكب من العدو في هذا الهجوم.



    مقتل قائد أمنمديرية جغتو بولاية غزني


    تم قتل قائد أمن مديرية جغتو بولاية غزني من قبلمجاهدي إمارة أفغانستان الإسلامية في كمين نصبوه له من قبل ، وقتل معه اثنان منحراسه وحرج آخران وقد غنم المجاهدون أسلحة هؤلاء القتلى.



    احراق 7 سيارات للعدو في معركة شديدة في ولاية غزني


    هاجممجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية ليلة أمس في الساعة الثانية عشر على قافلة للقواتالأجنبية المحتلة والقوات الداخلية العميلة في قرية موشكي بمديرية مقر بولاية غزني، مما أسفر عن إحراق 3 آليات عسكرية 4 سيارات للعدو، ولم تصل معلومات دقيقة عن عددالقتلى والجرحى في صفوف العدو.



    22-08-2006
    م



    مقتل ثمانية من الجنود الكنديين في عملية استشهادية في ولايةقندهار


    قام المجاهد البطل / عبد الحليم من سكان مدينة قندهار بعمليةاستشهادية، حيث فجر سيارته المفخخة وسط قافلة للقوات الكندية المحتلة بقرب منكوماندو بمنطقة شركة الفواكه الجافة بولاية قندهار، مما أسفرت العملية عن تدميردبابة ومقتل ثمانية جنود وجرح عدد آخر.



    تدمير دبابة أمريكيةفي ولاية خوست بواسطة لغم


    فجر مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية اليومدبابة أمريكية على كبري دوشي في منطقة اسماعيل خيل بولاية خوست ، بواسطة دراجةنارية مفخخة، فجروها عند مرور قافلة القوات الأمريكية ، مما أسفر عن تدمير دبابةوقتل جميع ركابها.



    مقتل ثلاثة أبرياء في قصف لقوات الناتوالمحتلة في ولاية هلمند


    قصفت قوات الناتو منتصف ليلة أمس بيوت ومزارعللأهالي العزل في مناطق محيط بمديرية نوزاد بولاية هلمند ، مما أسفر عن استشهادثلاثة من الأهالي الأبرياء ولم يصب المجاهدين بأضرار.



    إصابةسيارتين للقوات الأمريكية في ولاية لغمان


    استهدف مجاهدو إمارة أفغانستانالإسلامية في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم سيارتين للقوات الأمريكية في مفترقالطريق الثنائي بمديرية ننجراج بولاية لغمان، مما أسفر عن إحراقهما وقتل جنديينفيهما، ولم تلحق أضرار بالمجاهدين.



    وإحراق دبابتين للقواتالأمريكية أيضا في ولاية غزني


    فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعةالسابعة من صباح اليوم في قرية جولي بمديرية مقر بولاية غزني دبابة أمريكية بواسطةلغم مزروع متحكم عن بعد فقتل جميع من كان فيها .


    وفي سياق نفسه استهدف المجاهدونبعدها بنصف الساعة دبابة للقوات المحتلة في قرية غازي خيل بمديرية جيلان بالولايةنفسها، فاحرقوها بشكل كامل ، بحمد الله لم تلقح أي ضرر في العمليتينللمجاهدين.



    استيلاء على النقطة الأمنية للداخلين،إحراق دبابتين للقوات المحتلة في ولاية قندهار


    هاجممجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية مساء أمس على النقطة الأمنية للقوات الداخلية فيمنطقة اشيغو بمديرية زره بولاية قندهار على طريق عام قندهار هرات ، مما أسفر عن فتحالنقطة الأمنية وقتل جميع الجنود فيها، فهرولت دبابات القوات الأجنبية المحتلة إلىموقع الحادث لنجدة أفراد النقطة ، فكان المجاهدون لها بالمرصاد؛ فاحرق المجاهدوندبابتين من تلك القوات وقتل جميع من كان فيهما.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستانالإسلامية


    التاريخ ٢٣- ٨-٢٠٠٦



    الرقم : ٢٤

    رد فعل إمارة أفغانستان الإسلامية حول بيان القواتالمحتلة



    قال مركز للقوات المحتلة في بيان له : بأن ادعاءاتناطق طالبان كلها لا أساس لها.



    نأمل من وسائل الإعلام علاوة على تصديقالقوات المحتلة ، أن تستفسر عن صحة أخبارنا من المصادر المستقلة وغير محايدة.



    إن القوات المحتلة إما لا علم لها بالعمليات وما يجري، أو أنها ترش الرمادفي عيون الناس ، هي تدعي : بأنه حصلت عمليات ( اشتباكات ) في علي شنك بولاية لغمانفقط بتاريخ 15 أغسطس الجاري ، والواقع أنه لم تحصل أصلا اشتباكات بتاريخ 15و 16أغسطس في ولاية لغمان، ولكنها تقبل بحصول الاشتباكات في ذلك التاريخ، مما يدل علىعدم علمها بما يجري.



    بخصوص ولاية كنر تقول : بأنه جرح ثلاثة أمريكيين بتاريخ 19 أغسطس الجاري في وادي بيج، والواقع أنه ليس في وادي بيج بالتاريخ المذكور، بل فيصبيحة تاريخ 19 أغسطس الجاري تم تدمير سيارتي شحن للقوات الأمريكية في كامديشبولاية نورستان ، وفي الساعة الثانية والنصف ظهرا من نفس اليوم تم تفجير سيارةأمريكية في منطقة كرنجل بمديرية مانوكي بولاية كنر بواسطة لغم مزروع متحكم عن بعد ،وقتل في العملية جنديين أمريكيين .



    تذيع القوات المحتلة بعد كل يومين أخباراسر أفراد تنظيم القاعدة، ولكن حتى الآن لم تقدم شخصا واحدا للإعلام ؛ لتثبتادعاءاتها بهذا الخصوص.



    وبالنسبة لولاية لغمان يجب أن نقول : بأن القواتالمحتلة تنفي (خسائرها هناك)، ولكن والي ولاية لغمان العميل صرح لتلفزيون آريانا : بأن عمليات القوات الأمريكية و الأفغانية المشتركة جارية ضد طالبان لأجل تدميرالعشش الأخيرة لهم. على المحتلين أن يتشاوروا مع عملائهم الأفغان أولاً حول نشرتقرير العمليات ؛ حتى لا تكون تضاد في كلامها.



    شهد أهالي ولاية لغمان فيبضعة الأيام الماضية بأن المجاهدين كيف لقنوا الدرس للعدو، وإن شاء الله سوف يسرعونعملياتهم في الأيام القادمة.

    والسلام




    وَإِذَا قِيلَلَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْالْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن الفترة من يوم الجمعة الموافق 18/8/2006 حتى يومأمس الاثنين الموافق 21/8/2006



    21-08-2006
    م



    تدمير خمس آليات عسكرية للقوات الأمريكية المحتلة في ولايةاروزجان


    في اشتباكات وجه لوجه بين المجاهدين والقوات الأمريكية ظهر هذااليوم ،في منطقة لنجر بمديرية جوري بولاية اروزجان ، دمّر المجاهدون خمس آلياتعسكرية لتلك القوات، وقتل فيها عدد كبير من الجنود ، قد يصل إلى أكثر من عشرة جنود،ثم وصلت رطل من المروحيات الأمريكية إلى المنطقة لنقل القتلى والجرحى.



    مقتل القائد طوطي وأربعة جنود آخرون في مديرية جرم سير بولايةهلمند


    قتل المجاهدون يوم أمس القائد طوطي ومعه أربعة رفاقه في منطقة لويدرويشان بمديرية جرم سير بولاية هلمند، حين تسللوا إلى منطقة تخدع لسيطرة المجاهدينبغية هجمات الكرو الفر على المجاهدين ؛ فالقى المجاهدون القبض عليهم ومعهم سيارة مننوع (كروولا بوكس ) ، ونظرا لظروف الوضع الراهن تم قتل هؤلاء الخمس ، وغنمالمجاهدون سيارتهم و أربعة رشاشات خفيفة ، ورشاش واحد من نوع ثقيل.



    هلاك 8 من الجنود الداخليين في انفجار سيارتين في ولايةخوست


    فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية سيارتين للجنود الداخليين ( الأفغان) في منطقة ببرك تانه بمديرية علي شير بولاية خوست ، بواسطة لغم متحكم عن بعد، مماأسفر عن هلاك ثمانية جنود أفغان وتدمير السيارتين.



    تفجيرسيارة للجيش العميل في ولاية هلمند


    فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية مساءأمس سيارة عسكرية للجيش العميل والميليشيات المرتزقة بواسطة لغم مزروع من قبل ، فيمنطقة تريخ ناور بمديرية مارجه بولاية هلمند، مما أسفر عن تدمير السيارة بالكاملوهلاك أربعة جنود فيها.



    إحراق سيارتين للقوات الأمريكيةالمحتلة في ولاية زابل


    احرق مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة السابعةمن صباح اليوم سيارتي شحن أمريكيتين اللتين تنقلان المواد لمعسكر القوات الأمريكيةفي منطقة خارانو كوتي بمديرية شهر صفا بولاية زابل على طريق عام كابلقندهار.



    20-08-2006
    م



    انفجار عربة عسكريةأمريكية بلغم في ولاية كنر


    فجر المجاهدون يوم أمس عربة عسكرية أمريكيةبواسطة لغم متحكم بآلة التحكم عن البعد في منطقة كرنجل بمديرية مانوكي بولايةكنر،مما أسفر عن مقتل جنديين أمريكيين وتدمير عربتهما بالكامل.



    هجوم على السيارات الأمريكية في ولاية نورستان


    هاجم مجاهدوالإمارة الإسلامية يوم أمس في مديرية كامديش بولاية نورستان على سيارات الشحن التيتنقل المعدات للقوات الأمريكية ، مما أسفر عن إحراق سيارتين مع ما فيها من المعدات،ثم هاجموا هنالك على النقطة الأمنية ، حيث قتل في هذه الاشتباكات عنصر واحد واسرالمجاهدون عنصرا آخر ونقلوه معهم ، وحول مسيره سيصدر قرار في وقتلاحق.



    هجوم على النقاط الأمنية للإدارة العميلة في ولايةهلمند


    هاجم المجاهدون مساء أمس على النقاط الأمنية في منطقة بند برقبمديرية جرشك بولاية هلمند هجوما عنيفاً ، ولم تصل تقارير حول خسائر العدو حتىالآن.



    مقتل قائد P R T ( فريق إعادة بناء الولاية) المدعو/ سدوزي بولاية غزني


    نصب مجاهدو الإمارة الإسلامية كمينا لقائد PRT المدعو/ سدوزي من سكان مديرية مقر بولاية غزني في طريق المديرية نفسها حين كان قادما علىدراجة نارية لوحده نحو المديرية فهاجم عليه المجاهدون فقتله علىالفور.



    مقتل 30 من قوات العدو في معارك شديدة في ولايةقندهار


    في المعركة التي نشبت بين المجاهدين والقوات الأمريكية والأفغانيةالمشتركة و التي استمرت ثمانية ساعات في مديرية بنجوائي بولاية قندهار، وكانتعمليات الكروفرجارية هنا وهناك بين الطرفين، فقد دمرت للقوات العدو سبع سيارات وقتلما لا يقل عن ثلاثين عنصرا من قوات العدو، وكان للمجاهدين خسائر قليلة بين جريحوشهيد.



    19-08-2006
    م



    مقتل ستة من الميليشياتالمرتزقة في ولاية زابل


    في سلسلة من العمليات فقد قام مجاهدو الإمارةالإسلامية بقتل ستة جنود من الميليشيات المرتزقة في منطقة سبيني وري بمديرية اتغربولاية زابل.


    وفي سياق نفسه فقد دمر المجاهدون سيارتين للعدو في منطقة مينار علىطريق كابل قندهار بمديرية شهرصفا بالولاية نفسها، ولم تصل تقارير حول عدد القتلى فيصفوف العدو.



    مقتل عشرة جنود أفغان في ولايةنيمروز


    نصب مجاهدو الإمارة الإسلامية كمينا في صحراء مديرية غورغوريبولاية نيمروز للقوات الأفغانية وعند وصول دورية للقوات العميلة في الساعة العاشرةصباحاً هاجم عليها المجاهدون فقتل منهم ثلاثة جنود ومسكوا سبعة آخرين ، وكان يتعذرعلى المجاهدين انتقالهم ، فتم قتلهم أيضا، وقد جرح من المجاهدينشخصان.



    تدمير عدد من دبابات وآليات للقواتالأمريكية و مقتل 30 من جنودها في ولاية لغمان


    اندلعت معركة شديدةفي الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم بين مجاهدي إمارة أفغانستان الإسلامية وبينالقوات الأمريكية المحتلة في منطقة الطريق الثنائي بقرب من قلا بازار بمديرية عليشنك بولاية لغمان وحتى الآن الساعة السادسة عصرا دمر المجاهدون سبعة دبابة للعدوحيث قتل فيها حوالي 30 من الجنود الأمريكيين.


    وفي سياق مماثل وبعد ساعة من هذهالمعركة هاجم المجاهدون في منطقة نولو بالمديرية نفسها على قافلة للقوات الأمريكيةفي كمين نصبوه لها من قبل، ودمروا تسعة آليات عسكرية للعدو، حيث قتل عدد كبير منجنودها، وعلما بأنه حتى نهاية المعركة جرح ثلاثة منالمجاهدين.



    18-08-2006
    م



    اسر جميع جنود إحدىالنقاط الأمنية في ولاية لغمان


    اسر مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية فيالساعة العاشرة صباحا جميع جنود إحدى النقاط الأمنية في منطقة كلا بازار بمديريةعلى شنك بولاية لغمان، حيث انهم حتى الآن في أيدي المجاهدين والتحقيقات مستمرة معهم، ويقال بأن مسؤول مديرية دولت شاه ضمن الأسرى ، ولم تصدر حتى الآن القرار النهائيبشأن هؤلاء



    إطلاق صواريخ على مبنى مديرية شيرزاد بولايةننجرهار


    أطلق مجاهدو الإمارة الإسلامية مساء أمس ثلاث قذائف صاروخية علىمبنى مديرية شيرزاد بولاية ننجرهار ، مما أسفر عن إلحاق قابل للملاحظة إلى مبنىالمديرية ، ولم تصلنا بعد تقارير حول الخسائر في الأرواح.



    هجوم على نقطة أمنية على الطريق العام في ولاية زابل ، وتدمير دبابةأمريكية فيها


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الرابعة من صباحأمس على النقطة الأمنية للقوات الحكومية العميلة ، الواقع على طريق كابل قندهار فيمنطقة مينار بمديرية شهر صفا بولاية زابل ، مما أسفر عن إحراق النقطة بشكل كامل وفرار الجنود منها ، ثم جاءت دبابتان من القوات الأمريكية لنجدة هؤلاء الفارين ،فوقعتا تحت نيران المجاهدين مما أسفر عن تدمير إحداها، ولم تتوفر معلومات حول عددالقتلى فيها.



    هجوم على القافلة المشتركة للقوات الأجنبيةوالداخلية في ولاية بكتيكا


    هاجم المجاهدون ظهر اليوم على القافلةالمشتركة للقوات الأجنبية والداخلية بقرب من عاصمة ولاية بكتيكا (شرنه) فنشبت معركةشديدة بين الطرفين واستمرت لمدة ساعتين، ولم تصل تقارير حول خسائر العدو ، واستشهداثنان من المجاهدين.


    وقبلها بساعة واحدة قتل المجاهدون جاسوساً مشهوراً في هذهالمنطقة الذي كان يتجسس لصالح القوات الأمريكية.



    قبل قليلمقتل 16 جنديا من الميليشيات المرتزقة في ولاية زابل


    قبل قليل في تمامالساعة الثانية ظهرا هاجم المجاهدون في منطقة بشي بند بمديرية نوبهار بولاية زابلعلى مرتزقي الإدارة العميلة ، فقتلوا منهم 16 جنديا ودمرت ثلاث سيارات لهم ، وقدذبح المجاهدون قائد هذه المجموعة بعد أن مسكوه حياً.



    مقتلأربعة من الجنود المحتلين في ولاية اروزجان


    هاجم مجاهدو الإمارةالإسلامية في الساعة التاسعة من صباح اليوم على قافلة للقوات المحتلة في قرية عمرانزي بمديرية دهراود بولاية اروزجان في كمين نصبوه لها من قبل، مما أسفر عن تدميردبابة بشكل كامل وقتل فيها أربعة من الجنود ، ولم يصب أي ضرر للمجاهدين.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن الفترة من يوم الاثنين الموافق 11/8/2006 حتى يومأمس الأربعاء الموافق 16/8/2006



    16-08-2006
    م



    هجوم بقذائف هاون على مركز قوات الناتو في ولاية قندهار


    هاجممجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية صباح اليوم على مركز قوات الناتو في مديرية زرهبولاية قندهار بقذائف هاون، مما أسفر الهجوم عن قتل وجرح عدد كبير جدا حيث سقطتالقذائف على أهدافها، ولكن لم تصل تقارير دقيقة حول الخسائر الأكيدة حتىالآن.



    مقتل خمسة من المحتلين بمن فيهم العملاء الداخلين فيولاية غزني


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية ظهر اليوم على قافلة مشتركة منالقوات الصليبية المحتلة وداخلية عميلة في منطقة نياز كلا بمديرية شلجر بولاية غزني، مما أسفر عن مقتل اثنين من العملاء الداخليين وثلاثة من المحتلين الأجانب، وتدميرعربتين عسكريتين للعدو بشكل كامل.



    15-08-2006
    م



    مقتل عنصرين مرتزقين للإدارة العميلة في ولاية قندهار


    قتلالمجاهدون ظهر اليوم في منطقة كشكي نخود بمديرية ميوند بولاية قندهار اثنين منمرتزقة الإدارة العميلة ، وغنم المجاهدون سيارتهما.



    مقتلشخص أجنبي في ولاية فراه


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية مساء أمس علىسيارة موظف أجنبي للشركة التي تدعي إعمار الطريق ومعه في السيارة اثنان من عملائهالأفغان في منطقة شوز و آب خرما على طريق قندهار هرات في مديرية برجمن بولاية فراه،مما أسفر عن مقتل هذا الأجنبي وجرح العميلين الأفغانيين.



    مقتل قائد أمن مديرية اومني في ولاية بكتيكا


    هاجم مجاهدوإمارة أفغانستان الإسلامية مساء أمس على مبنى مديرية اومني بولاية بكتيكا ، مماأسفر عن مقتل قائد أمن المديرية وجرح اثنين من جنوده واضطر بقية الجنود العملاءلترك مبنى المديرية والفرار منها؛ حيث لا يوجد حالياً أي مسؤول من الإدارة العميلةفي المديرية . والحمد لله لم تلحق بالمجاهدين أي أضرار في هذهالاشتباكات.



    تحطم مروحية للقوات الأمريكية المحتلة في ولايةزابل


    اسقط مجاهدو الإمارة الإسلامية مغرب يوم أمس مروحية أمريكية من نوعتشينوك في قرية كرم خيل بمديرية نوبهار بولاية زابل ، بواسطة صاروخ، حيث قتل جميعمن كان فيها وقد شهد أعمدة الدخان المتصاعد من حطامها حتى صباحالباكر.



    في نبأ عاجل وصلنا قبل قليل ، مقتل قائد أمنمديرية كلستان بولاية فراه


    نصب مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية كمينامسبقاً لقائد أمن مديرية كلستان المدعو/ محمد موسى ، وعند الساعة السابعة من صباحاليوم وعلى بعد كيلومترين من مركز المديرية حين وصل المذكور برفقة ثمانية من حراسهفي سيارتين إلى موقع الكمين هاجم عليه المجاهدون فقتلهم جميعاً ، وجثثهم معالسيارتين لازالت موجودتان في موقع الحادث، وعاد المجاهدون إلى ملاجئهم بسلام .



    قصف مركز القوات البريطانية بصواريخ في ولايةهلمند


    أطلق مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة العاشرة من مساء أمس ستةصواريخ واحد تلو آخر على مبنى مديرية سنجين بولاية هلمند التي تمركز فيها القواتالبريطانية ، ولم تصل تقارير حول الخسائر في صفوف العدو حتىالآن.



    14-08-2006
    م



    هلاك أربعة جنود أمريكيينفي إنفجار دبابتهم بواسطة لغم في ولاية خوست


    فجّر مجاهدو إمارة أفغانستانالإسلامية في الساعة الثامنة من صباح اليوم دبابة أمريكية في مديرية يعقوبي بولايةخوست ، بواسطة لغم مزروع تم تفجيره بآلة التحكم عن بعد، مما أسفر عن تدمير الدبابةبشكل كامل وهلاك ركابها الأربعة على الفور.



    اطلاق صواريخعلى مطار قندهار


    اطلق المجاهدون مساء أمس عدد من القذائف الصاروخية علىمطار مدينة قندهار الذي يعد المركز الثاني الكبير لتواجد القوات الأمريكية الصليبيةالمحتلة في أفغانستان ، بعد قاعدة بجرام في شمال كابل، ولم ترد تقارير حتى الآن عنالخسائر في الأرواح والأموال.



    في لوجر انفجار لغم وليستعملية استشهادية


    قام مجاهدو الإمارة الإسلامية ظهر اليوم بتفجير سيارةللشرطة الأفغانية بقرب من مركز القيادة الأمنية في بل علم عاصمة ولاية لوجر، بواسطةلغم مزروع تم تفجيره بآلة التحكم عن بعد، ، مما أسفر عن تدمير السيارة بالكامل وقتلجميع ركابها، وما ادعت الحكومة العميلة بأنها عملية فدائية هذا غير صحيحوكذب.



    في هجوم بولاية غزني قتل أربعة من العملاء الأفغان،وغنيمة أسلحتهم


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية ظهر اليوم على دوريةللقوات الأفغانية العميلة التي كانت في مهمة الحراسة في قرية بيكي بمديرية كيروبولاية غزني، فقتل المجاهدون أربعة من الجنود وأحرقوا سيارتهم من نوع البكب، وغنمواستة رشاشات خفيفة ،و رشاش ثقيل واحد.



    مقتل أربعة جنود أفغانفي ولاية هلمند


    هاجم المجاهدون في الساعة الثامنة من صباح اليوم علىالقوات الداخلية العميلة في أطراف مديرية كجكي بولاية هلمند، مما أسفر عن قتل أربعةجنود أفغان وجرح آخرين، كما جرح اثنان من المجاهدين.



    هلاكأربعة جنود من قوات (ايساف) المحتلة في انفجار عربتهم بمدينة كابل


    فجرمجاهدو الإمارة الإسلامية صباح اليوم عربة عسكرية لقوات ايساف (الفرنسية) المحتلةفي الحصة الثالثة من الضاحية خيرخانة وسط مدينة كابل (العاصمة) بواسطة لغم، مماأسفر عن تدمير العربة العسكرية بشكل كامل وهلاك ركابها الأربعة على الفور.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن الفترة من يوم الجمعة الموافق 11/8/2006 حتى يومالأحد الماضي الموافق 13/8/2006



    13-08-2006
    م



    فتح مديرية بل حصار بولاية بغلان الشمالية


    تم تحرير وفتحمديرية بل حصار الجبلية المجاورة لمديرية اندراب بولاية بغلان ليلة أمس من قبلمجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية بشكل كامل ، غير أنه لم تصل تقارير دقيقة حولخسائر العدو.



    إطلاق صواريخ على قاعدة للقوات الأمريكية فيولاية ننجرهار( جلال آباد)


    أطلق المجاهدون ليلة أمس أربعة قذائف صاروخيةواحدة تلو أخرى على قاعدة للقوات الأمريكية الصليبية الواقعة بقرب من مركز مديريةخوجيانو بولاية ننجرهار، ولم ترد التفاصيل حول الخسائر في صفوف العدو حتىالآن.



    مقتل 20 من الجنود المحتلين في الاشتباكات من يوم أمسحتى اليوم في ولاية نورستان


    قتل عشرون من الجنود الأمريكيين المحتلين حتىالآن في الاشتباكات التي بدأت من يوم أمس بين مجاهدي الإمارة الإسلامية والقواتالأمريكية المحتلة، وهي مستمرة حتى الآن حامية الوطيس، والحمد لله المجاهدونيقاتلون بمعنويات عالية.



    مقتل 11 جنديا أفغانيا في جرمسيربولاية هلمند


    في المعركة التي بدأت في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، ومستمرة حتى الآن في منطقة خاركو بمديرية جرمسير بولاية هلمند بين المجاهدين والقوات البريطانية وأخرى أفغانية العميلة، فقد قتل حتى الآن 11 جنديا أفغانياً،والحمد لله لم تلحق بالمجاهدين أي أضرار.



    إحراق دبابة وسيارة أمريكيتين على طريق عام في ولاية قندهار


    نصب المجاهدون كمينامسبقاً في منطقة اشغو على طريق قندهار هرات بمديرية بينجوائي بولاية قندهار، ففيالساعة السابعة من صباح اليوم حين وصلت قافلة للقوات الأمريكية إلى مكان الكمينهاجم عليها المجاهدون ، مما أسفر حتى الآن عن إحراق دبابة وسيارة الشحن بشكل كامل ،ويمكن أن تزاد خسائر العدو، حيث أن المجاهدين لازالت أصابعهم على زناد بنادقهممتربصين بالعدو.



    مقتل عدد كبير من الجنود الأفغان فياشتباكات في ولاية زابل


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الرابعةمن صباح اليوم على النقطة الأمنية على طريق كابل قندهار في منطقة حسن كاريز بمديريةشاجوي بولاية زابل ، مما أسفر الهجوم عن إحراق ثلاث سيارات للعدو من نوع البكب وغنمالمجاهدون ثلاث سيارات أخرى سالمة ، وأن جميع عساكر النقطة الأمنية بين جريح وقتيل،وأن هذه المنطقة أخرجت من سيطرة العدو بشكل كامل.



    12-08-2006
    م



    مقتل ستة جنود أمريكيين المحتلين في ولايةزابل


    المعركة التي نشبت في الساعة الثامنة من صباح اليوم بين مجاهدوإمارة أفغانستان الإسلامية والقوات الأمريكية المحتلة في قرية ميرزيان بمديرية دايجوبان بولاية زابل ، قد انتهت الآن في الساعة الرابعة عصرا ، مما أسفر عن مقتل 6جنود أمريكيين وحرج عدد مماثل من جنودهم، وكذلك هناك جرحى في صفوفالمجاهدين.



    هجوم على القاعدة الأمريكية في ولايةكنر


    هاجم مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية مساء أمس على قاعدة للقواتالأمريكية المحتلة في وادي شريك بمديرية مانوكي بولاية كنر ،حيث استمرت الاشتباكاتلمدة ساعة واحدة ، ولم تتوفر تقارير عن مدى الخسائر في صفوف العدو.



    تدمير دبابتين أمريكيتين ومقتل 8 جنود أمريكيين في ولايةنورستان


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية يوم أمس في مديرية وانت ويجلبولاية نورستان على قافلة للقوات الأمريكية المحتلة ، مما اسفر عن تدمير دبابتين وقتل جميع ركابهما الثمانية ، ولم تلحق بالمجاهدين اضرار تذكر.



    هجوم على قافلة الإمداد للقوات المحتلة في ولاية بكتيكا


    هاجمالمجاهدون عصر يوم أمس على قافلة الإمداد للقوات الأمريكية المحتلة بين مديريتي سهكانو و خير كوت بولاية بكتيكا ، مما أسفر الهجوم عن إحراق إحدى السيارات و عطلالثانية حيث توقفت من الحركة ، وعاد المجاهدون بحمد الله سالمين إلىمراكزهم.



    هجوم على القوات الداخلية يحصد 6 عناصر من تلكالقوات في ولاية زابل


    هاجم مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية مغرب يومأمس على قافلة للقوات الداخلية بقرب من مديرية اتغر بولاية زابل ، مما أسفر عنتدمير سيارة لتلك القوات وقتل جمع ركابها الستة، وبحمد الله لم تلحق بالمجاهدين أيأضرار.



    هجوم على القافلة الأمريكية المحتلة في مدينة بلخمريالشمالية


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة التاسعة من صباح اليومعلى القافلة للقوات الأمريكية في مدينة بلخمري بولاية بغلان، مما أسفر الهجوم عنتدمير دبابة أمريكية بشكل كامل، ولم تتوفر تقارير دقيقة عن عدد القتلى في هذاالهجوم.



    مقتل 10 جنود أفغان في هجوم على نقطتين أمنيتين فيولاية اروزجان


    هاجم المجاهدون الساعة الخامسة صباح اليوم على نقطتينأمنيتين للجنود الأفغان العملاء في منطقة جوتو بمديرية دهراوت بولاية اروزجان،فاندلعت المعركة بين الطرفين واستمرت لمدة خمس ساعات ، مما أسفر عن هلاك 10 منالجنود المرتزقين ، كما جرح اثنان من المجاهدين أيضاً.



    مقتلثلاثة جنود أفغان في ولاية فره


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعةالواحدة من ليلة أمس على نقطة أمنية في منطقة بيتاوك على طريق قندهار هرات فيمديرية دلارام بولاية فراه الجنوبية ، مما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود أفغان ، تمكنبقية الجنود من الفرار تاركين وراءهم اثنا عشر بندقيةً، فغنم المجاهدون البنادقوأحرقوا مبنى البوستة . وقد أصيب أحد المجاهدين إصاباتخفيفة.



    11-08-2006
    م



    مقتل ثمانية جنودأمريكيين المحتلين في عملية استشهادية في ولاية قندهار
    http://www.coolimagehosting.com/uploads/227cfd5bbb.jpg
    الشهيد البطل / محمد الياس رحمه الله



    قام المجاهد البطل / محمد الياس منسكان ولاية خوست بعملية استشهادية ظهر هذا اليوم في منطقة كدني مانده على مسافة عشركيلومترات من مركز مديرية سبين بولدك على طريق قندهار، حيث اصطدم سيارته المفخخةبقافلة للقوات الأمريكية العادية من مديرية سبين بولدك إلى مطار قندهار ، مما أسفرعن تدمير عربتين عسكريتين وهلاك 8 جنود أمريكيين فيهما. فقامت قوات العدو بصد طريققندهار سبين بولدك في وجه المرور، و أن سربا من المروحيات الأمريكية قدمت من مطارقندهار إلى موقع الحادث لنقل القتلى.



    كذبالقوات المحتلة حول قتل ثلاثة ، واسر ثلاثة من رجال القاعدة في ولايةخوست:


    جاء في بيان للقوات المحتلة اليوم بأنها قتلت ثلاثة من رجالالقاعدة و أسرت ثلاثة آخرين في اشتباكات وقعت بين الطرفين في مديرية يعقوبي بولايةخوست .


    نود التنبيه بأن هذا الخبر كذب وافتراء بشكل كامل ، لأنه لم تحدثاشتباكات هنالك. وإذا كانت تلك القوات صادقة في كلامها لم لا تقدم هؤلاء الثلاثةإلى الإعلام.


    فقط قامت القوات الأمريكية ليلة البارحة بالعمليات في مديرية عليشير عقب الانفجار الذي دمر سيارة أمريكية يوم أمس ، فقتلت أحد الأهالي باسم / سخي وزوجته و زوجة أخيه.


    وبما أن الأفغان الآن يجاهدون ضد القوات الأمريكية المحتلة، وأن هذه القوات لا تستطيع مواجه المجاهدين في اشتباكات وجهاً لوجه، لذا مرة أخرىتذكر على ألسنتها اسم القاعدة بغية التفرقة بين الشعب الأفغاني والمجاهدين ؛ لكنالشعب أدرك الآن الحقائق جيدة ، وسيقاوم بإذن الله حتى يطرد القوات المحتلة منالبلاد صاغرة منكسرة.


    جدير بالذكر بأن المجاهدون الأفغان هم الذين يجاهدون ضدالقوات المحتلة في أفغانستان، ولا يساعدهم في ذلك أي تنظيم خارجي.



    اختطاف قائد أمن المكلف بتوفير الأمن لشركة أجنبية في ولايةفراه


    اختطف مجاهدو الإمارة الإسلامية في وقت متأخر من مساء أمس بين منطقةشوز و آب خرما بمديرية برجمن بولاية فراه قائدا أمنياً مكلفاَ بأمن إحدى الشركاتالأجنبية التي تدعي بناء الطريق مع سيارته ، بعد أن قتلوا أثنين من حراسه ، ولازالعند المجاهدين.



    مقتل 18 جنديا أفغانيا في هجوم على دوريتهمفي ولاية غزني


    هاجم مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية صباح اليوم فيالساعة الخامسة على الدورية للقوات الأفغانية التي كانت عائدة من الحراسة الليليةفي ثلاث سيارات عسكرية كبيرة فهاجم عليهم المجاهدون ، مما أسفر عن مقتل 18 جندياعسكرياً ، وغنم المجاهدون إحدى السيارات الثلاث وخمسة رشاشات.



    هلاك عنصرين من الميليشيات المرتزقة وغنيمة سيارة في هجوم على دورية فيولاية فراه


    هاجم المجاهدون في الساعة الثانية في منتصف ليلة أمس علىسيارة من نوع جيب لدورية الميليشيات المرتزقة في مديرية دلارام بولاية فراه ، مماأسفر عن مقتل عنصرين وجرح ثالث ، وغنم المجاهدون أسلحة القتيلين وسيارتهما .



    هجوم بقذائف هاون على قاعدة القوات المحتلة في ولايةكنر


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعةِ الحادية عشرة من ليلة أمسبقذائف هاون و مدفع من عيار 85 ملي متر ، ولم تصل بعد تقارير حول الخسائر فيالأرواح، وبعدها قامت الطائرات الأمريكية بقصف المنطقة ، والحمد لله لم تلحق أضراربالمجاهدين.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 8/8/2006 حتى يومالخميس الماضي الموافق 10/8/2006



    10-08-2006
    م



    استسلام جماعي لمسئولي الإدارة العميلة إلى المجاهدون في ولايةهلمند


    استسلم صباح اليوم عدد كبير من كبار مسئولي الإدارة العميلة فيمديرية سنجين بولاية هلمند إلى مجاهدي إمارة أفغانستان الإسلامية ، بعد ندامة شديدة، بمن فيهم مساعد مسؤول المديرية المدعو/ يحيى خان ونائب قائد أمن المديرية المدعو/ موسى جان ومعهما عدد خمسة وعشرون من جنودهما يحملون معهم أسلحتهم الخفيفة وأربعسيارة حكومية.


    وتمكن مسؤول المديرية / خانوكي، وقائد أمن المديرية/ دل جان منالفرار، حيث لا يوجد حالياً أي أحد من موظفي الإدارة العميلة في هذه المديرية غيرالقوات الأجنبية المتجاوزة. كما أنضم أيضا إلى صف المجاهدين قائد آخر باسم / شينالمتبوع إداريا لهذه المديرية



    مقتل ثلاثة جنود الأمريكيينالمحتلين جراء تفجير سيارتهم في ولاية خوست الجنوبية


    فجر المجاهدون ظهريوم أمس سيارة عسكرية للقوات الأمريكية الصليبية المحتلة في منطقة ببرك تانهبمديرية علي شير بولاية خوست، بواسطة لغم مزروع متحكم عن بعد، حيث قتل جميعركابها.



    تدمير سيارة لقوات ايساف المحتلة في ولاية كندزالشالية


    استهدف مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة 11.15 من مساء أمسسيارة لقوات ايساف المحتلة (الألمانية) بواسطة _آ ربي جي _ في منطقة بل خشتيبمديرية علي آباد بولاية كندز، مما أسفر عن تدمير السيارة بشكل كامل هلاك جميع منكان فيها



    09-08-2006
    م



    تدمير سيارةللميليشيات المرتزقة بواسطة لغم مزروع في ولاية زابل


    فجر مجاهدو الإمارةالإسلامية عصر هذا اليوم سيارة للميليشيات المرتزقة بواسطة لغم مزروع بقرب منقريةشارة بمديرية سيوري بولاية زابل ، مما أسفر عن مقتل جميع من كان فيها.



    احراق ثلاث آليات عسكرية للقوات المحتلة في ولاية غزني


    هاجمالمجاهدون في الساعة السادسة من مغرب يوم أمس على القوات الأمريكية المحتلة في قريةقرباغين بمديرية شلجر بولاية غزني ، مما أسفر عن إحراق ثلاث آليات عسكرية للعدو ،حيث انفجرت إحداها بواسطة لغم مزروع، ولم تصل معلومات حول خسائر العدو فيالأرواح.



    مقتل 9 من القوات الأفغانية والأجنبية في ولايةغزني


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثالثة من ظهر اليوم علىالقافلة المشتركة من القوات الأمريكية وأخرى الأفغانية العميلة في منطقة سوق نانيعلى طريق كابل قندهار العام في مديرية شلجر بولاية غزني ، حيث استمرت الاشتباكاتلمدة 45 دقيقة ، مما أسفر عن مقتل 9 جنود من القوات الأفغانية والأمريكية ، كما جرحمن المجاهدين 4 أفراد بيد أن جراحاتهم خفيفة ، وأن الطريق كابل قندهار لازلت مسدودةمن قبل القوات المحتلة في وجه المرور.



    هلاك أربعةالأمريكيين المحتلين جراء انفجار دبابتهم في ولاية بكتيكا


    فجر المجاهدونظهر اليوم دبابة أمريكية بواسطة لغم مزروع في قرية مغل خيل بمديرية يحيى خيل بولايةبكتيكا، مما أسفر عن تدمير الدبابة بالكامل وقتل 4 من الجنود الأمريكيينفيها.



    08-08-2006
    م



    إصابة دبابة للقواتالأمريكية المحتلة في ولاية زابل


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية مغرب هذااليوم في منطقة مينار على الطريق العام كابل قندهار في مديرية شهر صفا بولاية زابلعلى قافلة للقوات الأمريكية الصليبية المحتلة ، فأصابوا دبابة لقوات العدو، مماأسفر عن تدميرها بالكامل ، ولم تتوفر معلومات دقيقة عن القتلى فيها.



    تفجير دبابة للقوات المحتلة بواسطة لغم في ولاية فراه


    فجرمجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية في عصر هذا اليوم دبابة ثقيلة كانت ضمن قافلةللقوات الأمريكية ، بواسطة لغم مزروع متحكم عن بعد، بين مديرية بكوا ومنطقة دلارامبولاية فراه ، وحسب شهادة شهود العين فإن الدبابة دمرت بالكامل وقتل فيها ستة جنودوجرح عدد آخر، لازت القافلة بالفرار.



    هلاك أمريكيين فيولاية لغمان


    نصب مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية كمينا للقواتالأمريكية المحتلة في منطقة جبون داك بمديرية عليشنك بولاية لغمان ، ففي الساعةالثالثة من ظهر اليوم حين وصلت قافلة لتلك القوات هاجم عليها المجاهدون ، مما أسفرالهجوم عن مقتل جنديين أمريكيين ، وجرح آخر ، وبفضل الله لم يصيب أي مجاهد بسوء .



    مقتل عشرة جنود من قوات المتحدين المحتلين في ولايةزابل


    اندلعت معركة بين مجاهدو الإمارة الإسلامية وقوات المتحدين المحتلينظهر اليوم واستمرت لمدة تقريبا خمس ساعات في قرية ملايانو بقرب من عاصمة ولاية زابلقلات، مما أسفر عن هلاك عشرة من جنود العدو وتدمير سيارتين ،وغنيمة سيارة أخرى،وبحمد الله لم تلحق بالمجاهدين أضرار تذكر.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن الفترة من يوم الجمعة الموافق 2/8/2006 حتى يومأمس الاثنين الموافق 7/8/2006



    07-08-2006
    م



    مجلس شورى القيادي لإمارة أفغانستان الإسلامية


    اللجنة الإجرائيةالعسكرية



    تحذير أخير


    لإدارة كابل بخصوص المهندس، لبنانيالأصل:



    بتاريخ 29/7/2006 تمكن مجاهدو الإمارة الإسلامية من القاءالقبض على مهندس لبناني الأصل واسمه خليل ،في منطقة حسن كاريز بمديرية شاه جويبولاية زابل ، والذي كان يعمل مع الشركة الأمريكية التي تدعي إعمار الطريق فيأفغانستان.


    فقد وعدت إدارة كابل المجاهدين عن طريق بعض كبار مسؤوليها ، بأنهاتطلق سراح عدد من المواطنين العاديين الذين مسكوا باسم طالبان مقابل إطلاق سراح هذاالمهندس الأجنبي.


    فحدد المسؤولون العسكريون في إمارة أفغانستان الإسلامية لتلكالإدارة مهلة حتى السادسة من عصر يوم الاثنين ( 7/8/2006 ) غير أنه إلى الآن لمتظهر إدارة كابل أي علامة على الإيفاء بوعدها.


    فالمسؤولون في الإمارة الإسلاميةيعطون أنفسهم حق تعيين مصير هذا الأجنبي؛ عند انتهاء المهلة المحددة المذكورةأعلاه.



    إصابة سيارة للميليشيات المرتزقة في ولايةغزني


    استهدف مجاهدو الإمارة الإسلامية صباح اليوم سيارة للميليشياتالمرتزقة في منطقة على جمبر الواقعة على طريق كابل قندهار العام في مديرية قرباغبولاية غزني ، حين كانت تقوم بالحراسة، مما اسفر عن مقتل أو جرح ركابها .



    تمديد المدة لتعيين مصير المهندس لبناني الأصل 18 ساعةاضافية


    كانت تمام الساعة السادسة من عصر اليوم 7/8/2006 هي نهاية المهلةلتعين مصير المهندس خليل لبناني الأصل ، وبما أن والدي المهندس المذكور المتواجدانحاليا في كابل التمسا عذرا ، حيث قالا: أن كرزي وعدهما بأنه يفي بوعده – أي يطلقسراح عدد من المواطنين العاديين الذين مسكوا بتهمة انتمائهم لطالبان – لذا تم تمديدالمهلة لمدة 18 ساعة أخرى ، تنتهي في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الغدالثلاثاء 8/8/2006م .



    06-08-2006
    م



    مقتلأربعة من الميليشيات المرتزقة في ولاية وردك


    هاجم مجاهدو الإمارةالإسلامية مساء أمس على نقطة أمنية للميليشيات العميلة في منطقة جغتو بمديرية سيدآباد بولاية وردك، مما أسفر عن مقتل أربعة من أفراد تلك الميليشيات ، كما غنمالمجاهدون رشاشا واحد من نوع كلاشينكوف.



    مقتل شخص يقومبتجسس لصالح الأمريكان في ولاية غزني


    قتل مجاهدو إمارة أفغانستانالإسلامية في الساعة الثامنة من صباح اليوم في منطقة جام راد بمديرية قرباغ بولايةغزني جاسوسا بعد أن ضبطوه، وهو يتصل بالأمريكيين المحتلين.



    في عمليتين منفصلتين تدمير خمس سيارات للإدارة العميلة في ولايةقندهار


    في سلسلة عمليات المجاهدين تم تدمير سيارتين للإدارة العميلة مننوع البكب صباح اليوم في منطقة سينكسار بمديرية بنجوايي بولاية قندهار .


    وفيسياق نفسه فقد دمر مجاهدو الإمارة الإسلامية ظهر اليوم ثلاث سيارات للعدو في منطقةباشمول الواقعة على طريق كابل قندهار في نفس المديرية ، كما غنم المجاهدون سيارة مننوع البكب سالمة للاستعمال، علما بأنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول الخسائر فيالأرواح في صفوف العدو.



    إحراق نقطة أمنية ومقتل أربعة منالميليشيات المرتزقة فيها بولاية زابل


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلاميةصباح اليوم على نقطة أمنية في مديرية شينكي بولاية زابل هجوما موفقا ، مما أسفر عنمقتل أربعة أفراد الميليشيات المذكورة ، وإحراق مبنى البوستة.



    مقتل عدد من الشرطة الأفغانية وغنيمة سيارتهم في ولايةغزني


    هاجم المجاهدون اليوم في ضواحي مديرية جيرو بولاية غزني على سيارةللشرطة الأفغانية العميلة ، مما أسفر عن مقتل عدد من أفراد الشرطة ، وتمكن الآخرونمن الفرار، وغنم المجاهدون سيارتهم.



    تدمير همر للقواتالأمريكية المحتلة وهلاك أربعة أمريكيين فيها، في ولاية نورستانالشرقية


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية ليلة أمس على دورية للقواتالأمريكية في الوقت الذي كانت تقوم بمهمة حراسة في مديرية ننكراج بولاية نورستان،مما أسفر الهجوم عن تدمير همر أمريكي ومقتل أربعة جنود فيه.



    عملية استشهادية في ولاية قندهار تدمر دبابة أمريكية وتهلك أربعة منالأمريكان


    قام أحد ابطال إمارة أفغانستان الإسلامية بعملية استشهادية ظهراليوم بقرب من مصنع نساجي الواقع على طريق كابل قندهار بمديرية دامان بولاية قندهار، حيث فجر سيارته المفخخة وسط قافلة للقوات الأمريكية ، مما أسفر عن تدمير دبابةأمريكية وهلاك أربعة جنود فيها.



    مقتل 12 بريطانيا في تفجيرثلاث دبابات للقوات البريطانية في ولاية هلمند


    كان المجاهدون قد سدواالطريق المودي إلى مديرية موسى قلعة في منطقة دهزور بولاية هلمند في وجه قافلةللقوات البريطانية المحتلة التي كانت تحاول طول نهار اليوم الأحد فتح الطريق لأجلنقل المواد الغذائية من مديرية جرشك إلى جنودهم المحاصرين في مديرية موسى قلعة، وبطريقة تكتيكية عند المغرب تظاهر المجاهدون انسحابهم من المنطقة فاتحين الطريق بوجهتلك القافلة ، فأسرعت القافلة من إيصال المواد الغذائية إلى مديرية موسى قلعة والتحرك إلى الوراء نحو مديرية جرشك مرة أخرى ، ولكن أبطال الإمارة الإسلامية زرعواالألغام في الطريق قبل عودة تلك القافلة ، مما أسفر عن تدمير ثلاث دبابات لتلكالقافلة ومقتل 12 جنديا فيها.



    05-08-2006
    م



    مقتل عشرة أمريكان في قصف صاروخي بولاية زابل


    قصف مجاهدوالإمارة الإسلامية مساء أمس بقرب من قلات عاصمة ولاية زابل قاعدة القوات الأمريكيةالمحتلة بصواريخ متتالية ، مما أسفر عن هلاك عشرة من الجنود الأمريكيين، وتدمير عددمن آليات وسيارات عسكرية حيث شهد أعمدة دخانها حتى الصباح.



    تفجير سيارة للقوات المحتلة بلغم في ولاية بغلان الشمالية


    فجرمجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية في الساعة العاشرة والنصف من صباح هذا اليومسيارة للقوات المحتلة في منطقة شهر جديد بولاية بغلان بواسطة لغم أرضي ، مما أسفرعن تدمير السيارة بالكامل ، وهلاك جميع ركابها.



    هجوم علىمسؤول مديرية تشين بولاية فراه


    نصب مجاهدو الإمارة الإسلامية كمينا مسبقالمسؤول مديرية تشين الواقعة على بعد خمس كيلومترات من ولاية فراه المدعو/ تازه جل ،ولما كان في طريقه من بيته إلى المديرية ،هاجم المجاهدون على موكبه ؛ فقتل اثنان منحراسه ، وجرح المذكور لكنه تمكن مع بقية حراسه من الفرار تاركين وراءهم إحدىسياراتهم من نوع ( البكب باي فور 2100 ) ؛ فغنمها المجاهدون.



    04-08-2006
    م - باقي الأخبار



    تدمير سيارة أمريكية بواسطة لغم فيبكتيكا


    فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية مساء أمس سيارة للقوات الأمريكيةالمحتلة في مديرية جاني خيل بولاية بكتيكا بواسطة لغم مزروع متحكم عن بعد، مما أسفرعن تدمير السيارة وقتل جميع الجنود الراكبين فيها.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التاريخ : 3/8/2006
    من قبل مقام المجلس القيادي لإمارة أفغانستان الإسلامية


    إلىالإدارة الأمريكية في كابل!



    تحذير


    من الواضح الفرق بينالحرب والجريمة ، والخيانة الحربية.



    توجد في قوانين وأعراف وعادات كل مجتمعبعض المحدوديات ، والأصول في حالة الحرب التي يلتزم بها وينقاد إليها.



    نحنلا نحاوركم عن قوانين الإسلام التي فيها توضيح لحقوق أسرى الحرب، وعدم جواز التمثيلوإهانة القتلى. بل نحاوركم في إطار القوانين الدولية وحقوق الإنسان. الحرب، والجهادمستمران ، وسيستمران إلى دقّ وطرد المتجاوزين.



    وما يُرى من الجرائم الحربيةمن قبل الأمريكان، أومن رفاقهم الخارجين والمحليين، فنحن أيضاً حين مشاهدتنا لها - بصفةالقصاص والانتقام - نعطي أنفسنا حق المعاملة بالمثل.



    ومن الجرائمالحربية التي حدثت من أمثلتها: عدم تسليم أجساد شهداء فدائي الإمارة الإسلامية إلىذويهم، أو تسليمها بعد تأخير يدوم أشهراً. وفي المقابل فإن مجاهدي الإمارةالإسلامية يسلمون أجساد قتلى الطرف المقابل على الفور.



    وعلى سبيلالمثال:


    1-

    في باشمول ( بولاية قندهار) قتل ثلاثة من رجال الاستخبارات فيالشهر الماضي، تم على الفور تسليم أجسادهم إلى إدارة كابل.


    2-
    في جرمسير ( بولاية هلمند) قبل شهرين تم تسليم جسدين من أفراد أكاديمية الشرطة بعد قتلهما إلىالمسؤولين المحلين لإدارة كابل.



    ولكن على العكس الأمريكيون ومعاونوهم لايقومون بالمعاملة نفسها! ومن أمثلتها:



    1-
    عدم تسليم أجساد ثلاثة شهداء إلىذويهم حتى الآن ، الذين استشهدوا الأسبوع الماضي في انفجار لغم في شاولي كوت (بولاية قندهار).


    2-
    عدم تسليم جسد الشهيد الطالب الذي أستشهد الأسبوع الماضي فيدامان (بولاية قندهار) و لازال جسده في حوزة الإدارة الحكومية.



    وقد تكرر هذاالعمل في أماكن أخرى أيضاً، والذي نعتبره من الجرائم الحربية ، مما يجبرنا إلىالعمل بمثله.



    فمن يعامل جرحانا وشهدائنا بأية معاملة ؛ فإننا سوف نعاملجرحاهم وقتلاهم المعاملة نفسها.
    من قبل المجلس القيادي لإمارة أفغانستانالإسلامية

    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن الفترة من يوم الأربعاء الموافق 2/8/2006 حتى يومالجمعة الماضي الموافق 4/8/2006



    04-08-2006
    م



    إحراق خمسة صهاريج نقل البنزين للقوات المحتلة في ولايةلغمان


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الحادية عشر من ليلة أمسعلى خمسة صهاريج التي كانت طريقها من جلال آباد إلى كابل لتنقل البنزين للقواتالأمريكية ، فهاجم عليه المجاهدون في منطقة سرخكان بولاية لغمان، فاحرقوها جميعاًعلى الفور ، حيث شهد ليهب نيرانها وأعمدة دخانها حتى صباح اليوم.



    عملية استشهادية تهلك أربعة من المحتلين في ولاية هلمند


    قامالبطل المجاهد / أمين الله من سكان هلمند اليوم في تمام الساعة السابعة والنصفصباحا بعملية استشهادية على القوات البريطانية الصليبية في منطقة ملنك كاريز بولايةهلمند على طريق عام قندهار هرات، حيث فجّر سيارته المفخخة وسط قافلة للقواتالبريطانية ، مما أسفر عن تدمير عربة عسكرية لتلك القوات وهلاك ركابها الأربعة . وجدير ذكره بأن القوات المحتلة أغلقت بعد ذلك طريق قندهار هرات بشكل كامل في وجهالمرور.



    فتح مديرية شرخ بولاية لوجر


    تم تحرير ،وفتح مديرية شرخ بولاية لوجر بشكل كامل بفضل الله ، ونصرته في الساعة الواحدة منتصفليلة أمس، نتيجة سلسلة عمليات التي قام بها مجاهدو الإمارة الإسلامية ، حيث غنمالمجاهدون كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والخفيفة، وأحرقوا مبنى المديرية ، لمتتوفر إلى الحين معلومات حول خسائر العدو في الأرواح.



    تفجيردبابة للقوات الكندية المحتلة بواسطة لغم توقع أربعة قتلى في ولايةقندهار


    فجر المجاهدون عصر يوم أمس في الساعة الخامسة تقريبا دبابة للقواتالكندية في منطقة باختو بمديرية شاه ولي كوت بولاية قندهار، بواسطة لغم متحكم تمتفجيره بآلة التحكم عن بعد، مما أسفر عن تدميرها كاملة وهلاك أربعة من الجنودالكنديين.



    03-08-2006
    م



    إطلاق صواريخ علىقاعدة القوات المحتلة في ولاية بغلان


    أطلق مجاهدو الإمارة الإسلامية فيمنتصف ليلة أمس أربعة صواريخ متتالية على قاعدة القوات الأمريكية المحتلة ، مماأسفر عن استمرار ارتفاع أعمدة الدخان حتى صباح اليوم من الموقع المستهدف ، ولمنتلقى بعد معلومات حول الخسائر في الأرواح.



    اشتباكات فيقندهار ، إحراق دبابة بواسطة لغم


    استمرت من الساعة السادسة من صباح اليوموحتى الساعة الحادية عشر بتوقيت المحلي الآن بين القوات المحتلة والمجاهدين فيمنطقة باشمول بمديرية زره بولاية قندهار ، حيث تم تفجير دبابة للقوات المحتلة منقبل المجاهدين الأبطال بواسطة لغم في بداية المعركة ، ولم تتوفر معلومات كاملة حولعدد القتلى إلى حينه ، ويمكن أن نوافيكم بالمعلومات المفصلة بعد انتهاءالمعركة.



    عملية استشهادية تحصد 6 من الجنود الكنديينالمحتلين في ولاية قندهار


    في الساعة الرابعة من عصر اليوم، كانت قافلةالقوات الكندية في طريقها إلى منطقتي شيخ قلندر وجمعه بازار بمديرية بنجوائي بولايةقندهار؛ لدعم الجنود الكنديين وآخرين من الأفغان العملاء الذين تكبدوا خسائر فادحةفي الأرواح في معركة شديدة مع مجاهدي الإمارة الإسلامية ،التي اندلعت من صباح اليومو لازالت مستمرة هناك، حيث قتل من الأفغان العملاء والكنديين 25 جنديا ، فهاجم علىهذه القافلة أحد الإستشهاديين بسيارته المفخخة، مما أسفر عن تدمير دبابة بالكاملوقتل ركابها الستة من الجنود الكنديين، ولحقت أضرار بالغة بدبابتين أخرتين، وجديرذكره بأن هذه العملية كانت تكتيكية جدا، حيث كان يريد هؤلاء الهلكى أن يرفعوا منمعنويات زملائهم ويقدموا لهم العون، فوقعوا فجأة في الفخ؛وبات مصيرهم إلىجنهم.



    مقتل 25 من الأفغان العملاء و المحتلين الأجانب فيمعركة قندهار


    في التقرير الذي وصلنا حالا قتل 25 من الجنود الأفغانالعملاء والمحتلين الأجانب و لازالت حطام أربعة دبابات وسيارتين من نوع البكبالمحترقة في النيران متناثرة على طول الطريق في المعركة التي بدأت من صباح اليوم فيمنطقتي شيخ قلندر وجمعه بازار بقرب من باشمول بولاية قندهار.



    02-08-2006
    م



    تفجير سيارة للميليشيات العميلة بواسطة لغم في ولايةزابل


    فجّر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة التاسعة من مساء أمس سيارةمن البكب للميليشيات العميلة في منطقة روغاني بمديرية شينكي بولاية زابل، بواسطةلغم مزروع متحكم عن بعد ، مما أسفر عن تدمير السيارة بالكامل ، وكان مسير ركابهابين جريح وقتيل.



    مقتل خمسة جنود الميليشيات المرتزقة فيولاية زابل


    فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الرابعة عصر اليومسيارة عسكرية لجنود الميليشيات المرتزقة في قرية لودينو بمديرية شينكي بولاية زابلبواسطة لغم متحكم عن بعد ، مما أسفر عن تدمير السيارة بالكامل ،و قتل ركابهاالخمسة.


    وفي تطور آخر، وبالإغتنام عن الفرصة، انضم قائد أحدى النقاط الأمنيةبمرافقة أربعة من الجنود الحكومين في منطقة سبيني غبركي بقرب من قلات مركز الولايةنفسها إلى صفوف مجاهدي إمارة أفغانستان الإسلامية ، يحملون معهم أسلحتهم الخفيفة،وسيارتين من نوع البكب ، حيث قبلوا بترحيب حار من قبل المجاهدين.



    ادعاء مقتل 18 مجاهدا في جرمسير كذب وافتراء


    ما صرح بهاليوم قائد أمن ولاية هلمند المدعو/ ملا خيل أمام الصحفيين عن قتل 18 من المجاهدين (من المخالفين حسب تعبيره) خلال فترة من يوم أمس حتى اليوم في مديرية جرمسير هو كذبوافتراء لا حقيقة له، إنما الهدف منه هو طمأنة القوات البريطانية ورفع روح المعنويةالمنهارة لجنوده، حيث أنه لم تكن هناك اشتباكات من مغرب يوم أمس حتى اليوم ، بلالذي حدث قصف جوي أعمى مرتان على بيوت الأهالي الأبرياء ومزارعهم، ولم تلحقبالمجاهدين أي ضرر. إنما هذه الأكاذيب ذات القرون يصدرها ملا خيل مداويا بها جراحالقوات البريطانية التي تكبدت هلاك سبعة من جنودها يوم أمس في مديرية موسى قلعةبالولاية نفسها.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخوانكم مجاهدي إمارةأفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم الاثنين الموافق 31/7/2006 و يوم الثلاثاءالماضي الموافق 1/8/2006



    01-08-2006
    م



    مقتلأربعة من البريطانيين المحتلين في ولاية هلمند


    هاجم مجاهدو الإمارةالإسلامية في الساعة العاشرة من مساء أمس على مبنى مديرية سنجين بولاية هلمند هجوماموفقا ، مما أسفر عن مقتل أربعة من الجنود البريطانيين ، فقامت القوات المحتلة بقصفجوي شديد على أهالي المنطقة ، وكانت نتيجة القصف تدمير مستوصف أهلي للمدعو/ معلمفدا محمد بشكل كامل،و إلحاق خسائر مادية جسيمة لبقية الأهالي.



    استمرار معركة شديدة في ولاية هلمند


    اندلعت معركة شديدة فيالساعة الثامنة من صباح اليوم بين المجاهدين والقوات البريطانية المحتلة في منطقةكشته دهزور بمديرية موسى كلا بولاية هلمند ، وذلك نتيجة كمين مسبقا نصبه المجاهدونللقوات المحتلة ، فاستهدفوا دبابتين مجنزرتين للعدو بواسطة صواريخ آر بي جي ،فاحترقا في الموقع ، ويبدو أن عدد القتلى كبير في صف العدو ، ولكن تحديدهم مسألةقبل الوقت، والمعركة لازالت مستمرة ، والحمد لله حتى الآن المجاهدون في سلامةوصحة.



    في هجوم على النقطة الأمنية قتل جندي واحد للميليشياتالأفغانية المرتزقة في ولاية غور


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية مساء أمسعلى النقطة الأمنية للميليشيات الأفغانية في قرية سنك ميشته بمديرية تولك بولايةغور ، مما أسفر عن مقتل جندي واحد ، و استشهد أحد المجاهدين أيضا.



    انفجار لغم على سيارة الميليشيات في ولاية زابل يحصد 9 جنود


    فجر مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية مغرب يوم أمس سيارة للميليشياتالأفغانية المرتزقة في منطقة سرخكام بمديرية نوبهار بولاية زابل الجنوبية ، بواسطةلغم متحكم ، مما أسفر عن مقتل تسعة جنود وتدمير سيارتهم بالكامل .



    استشهاد (22) من الأهالي نتيجة الغارة الجوية ،وتخريب جامع من قبلالبريطانيين في ولاية هلمند


    أغارت طائرات القوات الصليبية ظهر اليوم علىسيارة باس مدنية تحمل 22 من الأهالي بمن فيهم الأطفال والنساء حين كانت في حالةالفرار من ساحة الاشتباكات بين المجاهدين والقوات البريطانية المحتلة في منطقة لوريخوا شمال مديرية موسى قلعة بولاية هلمند، فاستهدفتها طائرات العدو، استشهدواجميعاً.


    وفي سياق متواصل فقد القت طائرات القوات المحتلة القنابل على جامع مركزيفي سوق المديرية نفسها مما أسفر عن تخريب المسجد بالكامل.


    وجدير بالذكر بأنالمجاهدين هاجموا على مبنى المديرية نفسها ، صباح اليوم ولم تصل معلومات حول خسائرالعدو.



    تفجير دبابتين ثانيتين بواسطة ألغام في نهاية معركة ( منطقة هزور) بولاية هلمند


    المعركة التي بدأت صباح اليوم نتيجة الكمينالمسبق من قبل المجاهدين وإحراق دبابتين للقوات البريطانية الصليبية في منطقة دهزوربمديرية موسى قلعة بولاية هلمند – والتي تم كتابة تقريرعنها في وقت سابق من هذااليوم - فقد حاولت تلك القوات إلى الساعة السابعة مساء أن تخرق صفوف المجاهدينوتقدم الدعم للجنود المحاصرين في وسط مديرية موسى قلعة، ولكنها لم تفلح ، فاضطرتللعودة باتجاه مديرية جرشك، وقد استفاد المجاهدون من تاكتيك حربي فأرسلت مجموعة منالمجاهدين في وقت سابق لزرع الغام على الطريق عودة تلك القوات ثوب جرشك، وعندماتراجعت تلك القوات ووصلت إلى منطقة الملغمة، تم تفجير دبابتين ثانيتين بواسطةالألغام المزروعة ، وحسب رواية شهود عيان فقد ترك شهد في إحدى الدبابتين جثة جنودونعش كلب مدرب،و هكذا انتهت هذه المعركة مساء اليوم بحمد لله وقدرته بإحراق أربعدبابات وهلاك ثمانية جنود من القوات البريطانية المحتلة.



    31-07-2006
    م



    برقية تعزية العلماء في غرب وجنوب غربأفغانستان


    بمناسبة وفاة الشيخ مولوي محمد يونس خالص رحمه الله



    بسمالله الرحمن الرحيم



    تلقينا ببالغ الأسى نبأ وفاة العالم الحافظ والشاعروالكاتب وقائد الجهاد في الوطن العزيز الشيخ مولوي محمد يونس خالص ... ((إنا للهوإنا إليه راجعون)).



    نحن علماء الدين والطلاب، والمجاهدون ،و عامة الناس فيمناطق غرب وجنوب غرب البلاد نشارك الحزن والأسى ونتقدم بأعز التعازي، إلى مقامفضيلة أمير المؤمنين(ملا محمد عمر مجاهد)، وإلى أسرة الفقيد ، وإلى الذين نذروارقابهم في سبيل الله ، بمناسبة وفاة الشيخ مولوي محمد يونس خالص رحمهالله.



    ونسأل العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ، نتمنى لأهله وذويه الصبروالسلوان ، والأجر العظيم. وفي الوقت الذي نفتخر بخدمات الشيخ الفقيد الجهاديةوالعلمية والثقافية ، ونسأل الله أن يديم بركاته على أهله وأصدقاءه ،وخاصة خليفتهوابنه الأكبر الشيخ مولوي انوار الحق مجاهد . ونأمل أن يقف العلماء ،والطلاب،والمجاهدون ،وعامة المسلمين بشكل دائم وراء علماء الدين الربانيين من أمثال الشيخخالص رحمه الله ،و أن يسلكوا سبيل هؤلاء كبار رجال الدين _ من اللهالتوفيق_.



    * (
    كان هذا نص الكلمة التي تم قراءتها أمام آلاف من العلماءوالطلاب الأفغان والباكستانيين في مجلس العزاء والدعاء الذي أقيم برئاسة شيخ الحديثمولوي عبد الحكيم حفظه الله في الجامعة الإسلامية الشرعية الواقعة في اسحاق كالونيستلايت تاون بمدينة كويته يوم الجمعة 28/7/2006م).



    مقتل 13الميليشيات المرتزقة في ولاية زابل


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية مساءأمس هجوما موفقا على النقطة الأمنية في خرنه بمديرية خاك أفغان بولاية زابل ، مماأسفر عن إحراق النقطة بشكل كامل ، وقتل 13 من الميليشيات المرتزقة في الموقع ، كماغنم المجاهدون كميات من الأسلحة الثقيلة والخفيفة.



    إحراقأربعة سيارات للميليشيات المرتزقة في قندهار


    هاجم المجاهدون اليوم فيالصباح الباكر على قافلة للميليشيات العميلة في منطقة باشمول بمديرية زره بولايةقندهار التي كانت في طريقها من قندهار إلى هرات ، فهاجم عليها المجاهدون هجوماموفقا فاحرقوا أربعة سيارات للعدو، ولم يعرف عدد القتلى بالدقة لأن بقية القافلةفرّت من المنطقة بشكل سريع تاركة وراءها السيارات الأربعة المحترقة.



    إطلاق 3 صواريخ على مطار قندهار


    تم إطلاق ثلاثة صواريخ متتاليةفي الساعة الثامنة صباح اليوم على مطار قندهار في الوقت الذي كانت القوات الأمريكيةفي مبنى الجارنيزيون بتسليم القيادة بعد أربعة سنوات في المناطق الجنوبية والجنوبالغربية إلى قوات النيتو، مما أسفر عن إحراق ثلاث سيارات عسكرية في الموقع ، حيثيرى أعمد دخانها حاليا من المسافة البعيدة ، لم تتوفر معلومات دقيقة حول الخسائر فيالأرواح.


    وجدير بالذكر أن هذه كانت رسالة لقوات النيتو بأنها لن تضمي عليهاالأيام بالسلامة في أفغانستان - موطن الشهداء -.



    إحراق ثلاثسيارات نقل للقوات الأمريكية في قندهار


    هاجم مجاهدو إمارة أفغانستانالإسلامية مساء أمس على ثلاث سيارات نقل التجهيزات بقرب من الفرقة الجديدة بمديريةدامان الواقعة على طريق كابل قندهار، حين كانت متوقفة أمام محطة بنزين، محملةبالتجهيزات ؛ فأحرقوها بشكل كامل في الحال .



    هلاك 15 منالشرطة حصيلة العملية الإستشهادية التي استهدفت شيرزي والي ولايةننجرهار:


    قام المجاهد البطل أحمد بصير من سكان مدينة كابل بعمليةاستشهادية في الساعة العاشرة من صباح اليوم في منطقة هده جنوبي مدينة جلال آباد ،حيث استهدف كل آغا شير زي والي ولاية ننجرهار ، مما أسفر عن مقتل 15 شرطي ولم يعرفعن مصير الوالي.



    تفجير همر للقوات الأمريكية المحتلة بلغمفي بكتيكا


    فجر مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية مساء أمس همرا أمريكيةفي منطقة طريق يوسف بمديرية دوازه خوا بولاية بكتيكا بواسطة لغم متحكم عن بعد ، حيثتم تدميره بالكامل وهلك جميع ركابه.



    إطلاق صواريخ على مطاربغلان


    أطلق مجاهدو الإمارة الإسلامية مساء أمس ستة صواريخ من نوع (بي إم 12) على مطار ولاية بغلان الشمالية ، ولم تصلنا بعد معلومات حولالخسائر.



    القوات المحتلة تقصف خمس مرات الأهالي الأبرياءفي جرمسير


    قصفت القوات المحتلة في الساعة السادسة من مساء أمس خمس مراتالأهالي الأبرياء في منطقتي دراب هشت و خاري دراب بقرب من مباني مديرية جرمسيربولاية هلمند، مما أسفر عن جرح عدد من الأهالي ، وجدير بالذكر بأن هذا القصف كان منأجل طمأنة قواتها المحاصرة هناك بأن لازال لهم الأمل حول السيطرة على الساحاتالمجاورة لمركز المديرية ، كما صرح قائد أمن الولاية للصحفيين بأنهم قتلوا 12مجاهدا . ولكن في حقيقة الأمر لم تطلق منذ أمس اثنا عشر رصاصة ، ما عدى القصف الجويالذي دمر مساكن الأهالي الأبرياء .



    تفجير سيارة قائد أمنمديرية اندر بولاية غزني


    فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة العاشرةمن صباح اليوم في منطقة أمين قلعة سيارة قائد أمن مديرية اندر بولاية غزني بواسطةلغم تم تفجيره بآلة التحكم عن بعد ، مما أسفر عن تدمير السيارة بالكامل وقتل سبعةجنود شرطة ، لما يتأكد نبأ هلاكه هو حتى الآن ، ولكن يبدوا أنه من ضمنالهلكى.



    مقتل أربعة من البريطانيين المحتلين في ولايةهلمند


    في سلسلة العمليات المتواصلة ،هاجم المجاهدون في الساعة السادسة منصباح اليوم على القوات البريطانية المعسكرة في مبنى مديرية نوزاد بولاية هلمند، مماأسفر عن مقتل أربعة جنود بريطانيين ، ولم تلحق بالمجاهدين أضرار قابلةللذكر.



    هجوم على مركز القوات الأمريكية المحتلة في ولايةكنر


    هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية ظهر اليوم على قاعدة للقوات الأمريكيةالمحتلة في منطقة مناكي بمديرية مانوكي بولاية كنر، ولم تتوفر معلومات حول الخسائرفي صفوف العدو، وعاد المجاهدون بحمد الله سالمين إلى مواقعهم.
    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِقَالُواإِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(البقرة11)


    أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَايَشْعُرُونَ(البقرة12)
    معلومات:الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان


    عبد الحي (مطمئن)


    الحافظ محمد يوسف (احمدي )


    دكتور محمد حنيف ( حنيف)



    والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين


    الجبهة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان



    ندعوكم جميعًا للتسجيل في القائمة الجهادية والاضطلاع على طريقة الهجوم والبرنامج المستخدم ، ومشاركتنا إن شاء الله في جميع هجماتنا ولكم جزيل الشكر


  2. #2


  3. #3


  4. #4
    Banned محمد ابو طير is infamous around these parts
    تاريخ التسجيل
    01-10-2009
    المشاركات
    2
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: بيانات الإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان

    الله اكبر الله اكبر
    نصر من الله وفتح قريب


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25 -07 -2006, 03:23 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك