منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 28
Like Tree0Likes

الموضوع: مشاهد عارية ......

  1. #1
    عضو ماسي مكين is on a distinguished road الصورة الرمزية مكين
    تاريخ التسجيل
    11-04-2004
    المشاركات
    2,451
    ‎تقييم المستوى 29

    Angry مشاهد عارية ......




    المشـــاهد الــعارية جلــبتها
    ماهي إلا مشــاهد واقــعية .. تحدث أمام أعيننــا

    ماهـي.. وكــيف...؟!!

    تتعـــرى المساجد
    ... عــندما يخــتفي الــمصلــون ...



    تتعـــرى وجوه الرجال
    ... عــندما يكـثر الــكذب والنفــاق ...



    تتعـــرى وجوه الجميلات
    ... عـــندما يتمـــدد عـــليها المـــكياج ...



    تتعـــرى الأشجار
    ... عـــندما تتســـاقط الأوراق ...



    تتعـــرى الأماكن
    ... عنــدما تغــيب وجــوه أطــفالنا وأحــبابنا ...



    يتعـــرى الحب الحقيقي
    ... عـــندمـا تكــون النـــهاية .. خيـــانة ..



    تتعـــرى الصداقة الحقة
    ... حينــما نـدرك مــاهي إلا مصـالح قائـمة بين أحد الـطرفين ...



    تتعـــرى الفتاة
    ... عــندما تــكون سلـعة رخيصــة مـن يـد شــاب لاخــر ...



    يتعـــرى الشاب
    ... حيــن ينـجرف الـى طـريق الرذيــلة ...



    تتعـــرى الام
    ... حيــن لا تكــون مــدرسة حقـة وصـدر حنـون ...



    يتعـــرى الاب
    ... عــــندما لا يشـعر بمسـئوليته الكـبرى تـجاه ابـناءه ...




    واخيراً

    تتعـــرى المواضيع
    ... عـــندما تختـــفي ......... الــردود ...


    آمنت بالله وأبصرتُ جنتـهُ ...... دِمشقٌ رَوضٌ وَجَناتٌ وَرَياحينُ

    ******

    لا تََسقني كأسَ الحياةِ بذلةٍ ..... بَل فاسقني بالعزِ كأسَ الحنظلِ


  2. #2
    عضو محترف white flower is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    28-03-2004
    المشاركات
    936
    ‎تقييم المستوى 24

    افتراضي

    و ما عري الجسد الا نتيجة عري الاخلاق

    شكرا مكين




  3. #3


  4. #4


  5. #5
    عضو ماسي مكين is on a distinguished road الصورة الرمزية مكين
    تاريخ التسجيل
    11-04-2004
    المشاركات
    2,451
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white flower
    و ما عري الجسد الا نتيجة عري الاخلاق

    شكرا مكين
    صدقتِ
    أسعدني مروركِ الجميل




  6. #6
    عضو محترف الاء is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    11-03-2004
    المشاركات
    682
    ‎تقييم المستوى 23

    Talking

    راااااااااااااااااااااااائع مكين
    حقيقيه كل ما قلت صحيح وفعلا كلها مشاهد عاريه
    ولكن اخر مشهد حلووو جداااااا
    مواضيع بلااا ردود
    ههههههه
    قصدك ايه؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا فهماك يا مكين
    جزاك الله خيرا
    ووفقك الله




  7. #7
    عضو ماسي مكين is on a distinguished road الصورة الرمزية مكين
    تاريخ التسجيل
    11-04-2004
    المشاركات
    2,451
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي

    شكراً آلاء على التواصل

    أنا بتمنى تكوني فهمتي قصدي متل ما انا قاصدو

    أسعدني تواصلكِ




  8. #8
    عضو ماسي tawfiq53 is on a distinguished road الصورة الرمزية tawfiq53
    تاريخ التسجيل
    22-03-2004
    المشاركات
    2,016
    ‎تقييم المستوى 27

    افتراضي

    "وتتعرى الحكومات عندما ينتشر الفساد
    ويعم الظلم وتُقمع الحريات،و تُطلَق المبادرات
    لأضفاءالشرعية على الأحتلال الأمريكي ،
    وضرب المقاومة الوطنية"..

    شكرا لك مكين .. ولو اني أرى ان المشاهد
    العارية اكثر من الهم عالقلب


    التعديل الأخير تم بواسطة tawfiq53; 30 -07 -2004، الساعة 07:12 PM
    وطني عنك ما استطعت اغترابا.. وعلى البعد زدت منك اقترابا
    [size=5][color=#FF0000][B]


  9. #9
    عضو LeWi is on a distinguished road الصورة الرمزية LeWi
    تاريخ التسجيل
    26-03-2004
    المشاركات
    76
    ‎تقييم المستوى 21

    افتراضي

    Salam
    ههههههههههه
    حلوة والله
    مع انو العنوان يغش شواي
    ---LeWi---




  10. #10
    الوسام الماسي هلا will become famous soon enough
    تاريخ التسجيل
    26-04-2004
    المشاركات
    10,857
    ‎تقييم المستوى 57

    افتراضي

    سلمت يمينك مكين كل كلامك صحيح أول مره تقول كلام كلههههههههههههههه صحيح




  11. #11
    عضو ماسي مكين is on a distinguished road الصورة الرمزية مكين
    تاريخ التسجيل
    11-04-2004
    المشاركات
    2,451
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي

    شكراً tawfiq53 وبالفعل إن أكبر المشاهد العارية هي تلك التي نراها من ألائك الظغاة المتجبرين الظلمة
    فوالله لا أطيعهم وأعصي خالقي ولو أعطوني الدنيا بمن فيها




  12. #12
    عضو ماسي مكين is on a distinguished road الصورة الرمزية مكين
    تاريخ التسجيل
    11-04-2004
    المشاركات
    2,451
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي

    LeWi أكيد بعد قراءتك للموضوع فهمت العنوان ..... ولو أنه يغش على كل حال

    شكراً لمرورك




  13. #13
    عضو ماسي مكين is on a distinguished road الصورة الرمزية مكين
    تاريخ التسجيل
    11-04-2004
    المشاركات
    2,451
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي

    هلااااااااااااااااااااااااا شو قصدك

    أنا كلشي حكيتو عنكن أنتو النسوان هوي صحيح ولا تنكروا الواقع المرير تبعكن




  14. #14
    الوسام الماسي هلا will become famous soon enough
    تاريخ التسجيل
    26-04-2004
    المشاركات
    10,857
    ‎تقييم المستوى 57

    افتراضي

    إحنا واقع مرير إحنا ؟ ولك الله يسامحك إحنا الحياة ما بتحلى إلّابنا و المثل بيقول " اللي مايطول العنب يقول عنه

    حامض " هيتك يا مسكين وقعان لشوشتك مع وحده و مش عارف تليّن راسها و شكلها أعطتك الكفين
    اللي بالي

    بالك و قلت أفش خلقي في هلا المسكينه. يا حرااااااام بس أنا راح أتحملك و أصبر عليك عشان أثبتلك إننا

    طيبين و قلبنا حنووووووووووووووووووووووووون و أفضل منكم




  15. #15
    Banned اليمامة is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    05-07-2004
    المشاركات
    239
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي

    ليش معصب يا عزيزي..........
    ليكون كلام هلا صحيح ,,,,, الله يعنا عليكن يا رجال شو بدنا نتحمل منكم لنتحمل ؟؟؟؟؟
    يلا بس بضل قلب المرأة طيب و حنون ....




  16. #16
    عضو ماسي مكين is on a distinguished road الصورة الرمزية مكين
    تاريخ التسجيل
    11-04-2004
    المشاركات
    2,451
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي

    يا هلا أنت واليمامة أنا مارح أثقل عليكن أحسن ما تبكو توتصيرو تقولو:
    ( يا جماعة شوفوا مكين شو عمل فينا نحنا ضلع قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر )




  17. #17
    الوسام الماسي هلا will become famous soon enough
    تاريخ التسجيل
    26-04-2004
    المشاركات
    10,857
    ‎تقييم المستوى 57

    افتراضي

    ok مكين ضلع قاصر ماشي و حأبعلّك البيعه بس حلوين و ناعمين و رقيقين و حساسين و دلوعين و بنعمل جو غير شكل و من غيرنا الحياه مالها طعم




  18. #18
    عضو ماسي مكين is on a distinguished road الصورة الرمزية مكين
    تاريخ التسجيل
    11-04-2004
    المشاركات
    2,451
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي

    طيب هلا ...
    دلوعين .....
    وناعمين .....
    ومافي منكن ....
    وطأموشين ....
    وغيرووووووووووووووو .... ولي علينا وعلى النسوان .... بتضلو بتنقو




  19. #19
    محظور جوجو will become famous soon enough الصورة الرمزية جوجو
    تاريخ التسجيل
    02-03-2004
    المشاركات
    920
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي

    أحلا الكلام يا مكين موضوع جميل
    وبخصوص نقاشك مع هلا واليمامة خلي الطابق مستورررررررررررررررررر




  20. #20
    عضو ثعلوب is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    04-08-2004
    المشاركات
    4
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي

    شكرا لكم على هذه الكلمات الجميله التي حركت احساسنا جميعا

    فلقد تعرى كل شي الى الاسلام سيبقى وسنبقى بأذن الله تعالى ما حيينه
    تحياتي (غزلان)


المواضيع المتشابهه

  1. مشهد من مشاهد يوم القيامة
    بواسطة ميدو السويسي في المنتدى القسم الإسلامي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19 -09 -2006, 04:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك