منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 14 من 14
Like Tree0Likes

الموضوع: شخصيتك من لونك المفضل **

  1. #1
    عضو ذهبي yellowrose is on a distinguished road الصورة الرمزية yellowrose
    تاريخ التسجيل
    10-09-2006
    المشاركات
    1,058
    ‎تقييم المستوى 19

    Ico شخصيتك من لونك المفضل **

    لقد قرات هذا الموضوع في احد المنتديات واعجبني ان تشاركوني به
    شخصيتك من لونك المفضل




    البرتقالي← هذا هو لون الحكمة المفضل لديك وهو يعني انك ممتلئ بروح الابتكار والمغامرة والفخر وطموحك بلا حدود وإذا كان اللون البرتقالي هو لونك الاثير الى قلبك ونفسك فهو يعني أنك إنسان منظم ومتحمس مرح اجتماعي تحضر الحفلات وتمارس الرياضة وبالنسبة للطعام فمعروف انك اول من يجرب أغرب انواع الطعام، أيضا انته رومانسي وقلبك دافئ على الدوام وثقتك بنفسك كبيرة ولا تحب الظهور والاستعراض أمام الاخرين وللمعلومة أن الرياضين والرسامين يملن دائما الى اللون البرتقالي.





    البنفسجي← اعلم انه لون المثالية والملكية والقوة وان حبك لهذا اللون يعني انك تريد الكثير من الانتباه والحب، انك حساس جدا مع الحاجة الى التعبير عن نفسك من خلال الفن و بالنظر اليك كونك مبتكر للغاية ودائما تجرب الجديد مثل موضة الملابس،انت تحب الاشياء الجميلة ولكن لاتجد التنظيم وقد راك الناس في معزله عن الاخرين. الفنانات والتشكيليات ومصممات الازياء والمصورات يخترن هذا اللون ويملن دائما اليه.





    الاخضر←انت محب ومسالم وهادئ، قائد بطبعك ومستمع جيد يلوذ بك الجميع عند حاجتهم للنصيحة تكره التلوث وتميل الى البحار و المحيطات طبعك معتدل لا تستثار بسهوله ولكنك عاطفي. تحب جمع الصور والالبومات.





    الابيض← هذا اللون الذي تفضله دائما في قلبك والوان غرفتك فانك بالتاكيد متنوع في اهتماماتك وتحب البساطة وتجذب الناس اليك ويمكنك الانسجام والتكيف مع اصدقاء متنوعين وكذلك تميل الى فتراة البراءة والطفولة.





    الازرق← لون الحقيقة والانسجام والعمل، معه انت آمن على مستقبلك ومحافظ وحساس بالنسبة لمشاعر الاخرين كما انك صديق مخلص وتنزعج ممن يتصفون بالغباء.





    الاحمر← لون العاطفة تميل لان تكون موضع الاهتمام انت منطلق تؤكد على الامور بقوة انت مزاجي وطموح لكن يمكن ان تكون دائم الشكوى.





    الوردي←انت رومانسية يائسة عاطفية ذكية ذات انوثة انتي مشاكسة انتبهي فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدللات.





    الاسود←انت فوق المعدل شمولي ومؤدب وفخور قد يعكس اللون الاسود الكآبة لبعض الناس ولكنه قد يعني لك الذوق الرفيع





    البني← انت واعي وذكي بما يتعلق بالمال انت ثابت وجيد في شراء الاشياء الغالية بأسعار زهيدة وتكره الاندفاعية وتكثر الاسئلة.





    الاصفر←انت رقيق وهادئ وطموح تحب المناظر الطبيعية ولا تحب الازعاج انت محترم واعي ومتنوع تحب الترتيب وتحب ان تشتري الاشياء الغريبة.





  2. #2
    عضو مميز abdessamie is on a distinguished road الصورة الرمزية abdessamie
    تاريخ التسجيل
    30-08-2006
    المشاركات
    495
    ‎تقييم المستوى 17

    افتراضي رد : شخصيتك من لونك المفضل **

    الاصفر←انت رقيق وهادئ وطموح تحب المناظر الطبيعية ولا تحب الازعاج انت محترم واعي ومتنوع تحب الترتيب وتحب ان تشتري الاشياء الغريبة


    [IMG]http:shaiedk0.gif[/IMG]


  3. #3


  4. #4


  5. #5
    عضو ذهبي yellowrose is on a distinguished road الصورة الرمزية yellowrose
    تاريخ التسجيل
    10-09-2006
    المشاركات
    1,058
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي رد : شخصيتك من لونك المفضل **

    شكراالمشاركتك




  6. #6


  7. #7
    عضو ذهبي yellowrose is on a distinguished road الصورة الرمزية yellowrose
    تاريخ التسجيل
    10-09-2006
    المشاركات
    1,058
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي رد : شخصيتك من لونك المفضل **

    لكني اجدها تنطبق فعلا على شخصية الانسان




  8. #8
    عضو ذهبي yellowrose is on a distinguished road الصورة الرمزية yellowrose
    تاريخ التسجيل
    10-09-2006
    المشاركات
    1,058
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي رد : شخصيتك من لونك المفضل **

    لم ياتي عبثا المثل القائل من شب على شيئ شاب عليه مع خالص الشكر والتقدير ولكل منا راي




  9. #9


  10. #10
    عضو ذهبي ~جولييت~ is on a distinguished road الصورة الرمزية ~جولييت~
    تاريخ التسجيل
    31-08-2006
    المشاركات
    1,022
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي رد : شخصيتك من لونك المفضل **

    انا افضل الاحمر وفعلاً ينطبق علي المكتوب...
    الموضوع رائع...شكراً




  11. #11
    عضو meriem22 is on a distinguished road الصورة الرمزية meriem22
    تاريخ التسجيل
    24-03-2007
    المشاركات
    78
    ‎تقييم المستوى 15

    افتراضي رد: شخصيتك من لونك المفضل **

    صحيح شوية en tout cas merci




  12. #12
    عضو احلى وحده is on a distinguished road الصورة الرمزية احلى وحده
    تاريخ التسجيل
    16-03-2007
    المشاركات
    41
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: شخصيتك من لونك المفضل **

    الاسود←انت فوق المعدل شمولي ومؤدب وفخور قد يعكس اللون الاسود الكآبة لبعض الناس ولكنه قد يعني لك الذوق الرفيع

    كنكم تتكلمون عني



    من مواضيع العضو
    احلى وحده وصلت ...........



  13. #13
    Banned جون is on a distinguished road الصورة الرمزية جون
    تاريخ التسجيل
    21-07-2006
    المشاركات
    2,001
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: شخصيتك من لونك المفضل **

    البنفسجي← اعلم انه لون المثالية والملكية والقوة وان حبك لهذا اللون يعني انك تريد الكثير من الانتباه والحب، انك حساس جدا مع الحاجة الى التعبير عن نفسك من خلال الفن و بالنظر اليك كونك مبتكر للغاية ودائما تجرب الجديد مثل موضة الملابس،انت تحب الاشياء الجميلة ولكن لاتجد التنظيم وقد راك الناس في معزله عن الاخرين. الفنانات والتشكيليات ومصممات الازياء والمصورات يخترن هذا اللون ويملن دائما اليه.




  14. #14
    الوسام الفضي روح بغداد is on a distinguished road الصورة الرمزية روح بغداد
    تاريخ التسجيل
    14-03-2007
    المشاركات
    4,036
    ‎تقييم المستوى 28

    افتراضي رد: شخصيتك من لونك المفضل **

    الوردي←انت رومانسية يائسة عاطفية ذكية ذات انوثة انتي مشاكسة انتبهي فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدللات.
    شكراً على الموضوع الروعه اني لوني المفضل الوردي




المواضيع المتشابهه

  1. تعرف على شخصيتك من لونك المفضل ..
    بواسطة إحساس حنون في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06 -12 -2012, 01:26 PM
  2. اعرف شخصيتك من لونك المفضل
    بواسطة star girl في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 25 -01 -2012, 12:53 AM
  3. شخصيتك حسب لونك المفضل
    بواسطة مروة2002 في المنتدى منتدى الطفل والأسرة والمجتمع
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29 -04 -2010, 07:57 PM
  4. اختار رقمـــــــــــــــــــك المفضل واعرف شخصيتك
    بواسطة iraqisun في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 16 -12 -2009, 02:17 AM
  5. تعرف شخصيتك من لونك المفضل
    بواسطة بنت النسيم في المنتدى منتدى الطرائف والألغاز
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03 -10 -2006, 01:49 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك