منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو البغدادي73 is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    13-01-2007
    المشاركات
    20
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي الى أي درجة حيوانية وصل جيش المهدي ليختطف الفتاة (مها المشهداني) ؟

    الأسم الكامل / مها مهدي صالح عبد الله المشهداني
    المهنة / مهندسة حاسبات
    الشهادات / بكالوريوس هندسة كهرباء وألكترون ، ماجستير هندسة حاسبات
    العمر / 33 سنة ( مواليد 1973)
    الحالة الزوجبة / غير متزوجة

    الرابطة العراقية/خاص - أختطفت (مها) من محل أخيها المختطف (صلاح) هي وسيارة حمل كيا رصاصية اللون محملة بمواد كهربائية مع سائقها الساعة التاسعة ونصف صباحا من يوم السبت المصادف 7/10/2006 من قبل جماعة جيش المهدي بالقرب من مكتب الصدر في منطقة الحرية الثانية (السوق الشعبية في منطقة الحرية الثانية) وتم أخذهم بحجة التحقيق، وفي نفس اليوم الساعة الثانية ظهرا وجدت جثة السائق مقتولا في مركز شرطة الحرية، ولم نحصل على أية أخبار حول الفتاة المخطوفة منذ ذلك اليوم ولحد يومنا هذا.

    رغم كل جرائم جيش المهدي, عليهم من الله ما يستحقون, إلا إنه لم يخطر ببالنا أن تصل خستهم ونذالتهم حد اختطاف فتاة, وأية فتاة! إنها حفيدة رسول الله صلى الله عليه وسلم وحفيدة سيد شباب أهل الجنة الحسين بن علي رضي الله عنهما. ففي منتصف شهر رمضان المبارك , الشهر الذي تصفد فيه شياطين الجن, أبت شياطين الإنس من حثالات جيش المهدي إلا أن تواصل جرائمها التي فاقت جرائم المغول يوم احتلال بغداد وجرائم الصهاينة في فلسطين, وذلك باختطافهم الآنسة المهندسة مها مهدي صالح المشهداني ذات الثلاثة والثلاثين ربيعا في مدينة الحرية الثانية في بغداد.

    (مها) هي فتاة متدينة ومحجبة ذات حياء شديد نشأت في أسرة ذات دين وتقوى. سبق لشقيقها الأكبر صلاح, 36 سنة, أن اختطف من محله في سوق الحرية الثانية قبل سنة ونصف من قبل نفس عصابات جيش المهدي الإجرامية بعد إطلاق النار عليه وإصابته في ساقه، ولم يعرف عنه شيء منذ ذلك الحين. جريمة اختطاف مها حدثت عندما قررت عائلتها مغادرة مدينة الحرية إثر عمليات التهجير الطائفي من قبل عصابات جيش المهدي الإجرامية ضد أهل السنة في مدينة الحرية والتي اشتدت مؤخرا, حيث استأجرت العائلة يوم السبت الموافق 7/10/2006 سائق سيارة حمل كيا معروفا ليساعدهم في نقل المواد الكهربائية المتبقية في محل صلاح, وذهبت الأخت مها معه لتدله على المحل, ظانة أن للفتاة حرمة ومتوهمة أن لشذاد الآفاق من عصابات جيش المهدي الإجرامية بقية من غيرة على محارم الله تمنعهم من الاعتداء على فتاة, خاصة إذا كانت هذه الفتاة محجبة ومن أسرة يجمع كل علماء الأنساب, سنة وشيعة, على انتسابها لبيت النبوة.. فنسب عشيرة السادة المشاهدة ينتهي إلى الإمام زين العابدين علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم.

    لكن ظنون مها البريئة لم تكن في محلها مع أناس توغلوا في الإجرام وفقدوا أبسط معاني الإنسانية، حيث هجم المجرمون على سائق الشاحنة (وجدت جثة السائق مقتولا في نفس اليوم) واختطفوا البريئة مها وهي تصرخ بأعلى صوتها, دون جدوى, عل أحد ينقذها, لتصل صرخاتها عنان السماء شاكية: حفيدة رسول الله!! بأي ذنب خطفت؟!

    --------------------

    الرابطة العراقية: لقد بلغت جرائم جيش الدجالين حدا يفوق التصور وهم يعملون بحماية أحزاب حكومة المالكي، وبتمويل وتسليح وتخطيط ايراني، ويتقربون الى آلهتهم بفتاوى من مرجعيات الولاء الفارسي التي تبيح دماء أبناء السنة (النواصب)، وتبيح أموالهم ونسائهم وأعراضهم، بل وتنشر هذه الفتاوى في المواقع وعلى أشرطة الفيديو .

    ويأتي اختطاف واغتصاب وقتل الفتيات العراقيات تطورا خطيرا في مسلسل الجرائم اليومية لجيش المهدي والذي يجب أن لايمر هكذا دون حساب وسؤال، فالأخت (مها) هي شقيقة كل عراقي، وشقيقة كل عربي ومسلم على وجه الأرض، واختطافها (وربما اغتصابها وقتلها) هي جريمة بحق كل بيت عربي ومسلم، وأقل ما نفعله لمؤازرتها هو أن تدخل قصة (مها) وصورتها المشرفة الى كل بيت، ونطلع العالم أجمع على جرائم من يرتدون لعباءة التشيع الايراني، وآل البيت منهم ومن جرائمهم المخزية براء كل البراءة.


    جرائم الصفويين في العراق

    عاجل ..حمل الاصدار الفلم الوثائقي الجديد ...( الشيعة حرب على الاسلام والمسلمين )
    http://76news.net/news.php?id=3071

    روابط مباشرة ولكن بجودة اقل نسبيا (http://rapidshare.com/files/9345076/Lcd1.avi.html
    http://rapidshare.com/files/9432519/Lcd2.avi.html)


    تنبهوا واستفيقوا أيها العرب ... فقد طمى الخطب حتى غاصت الركب

    فيم التعلل بالآمال تخدعكم ... وأنتم بين راحات القنـا سُلــــــــــــب؟!


  2. #2
    عضو مميز فرعون عاشق is on a distinguished road الصورة الرمزية فرعون عاشق
    تاريخ التسجيل
    21-11-2006
    المشاركات
    423
    ‎تقييم المستوى 17

    افتراضي رد: الى أي درجة حيوانية وصل جيش المهدي ليختطف الفتاة (مها المشهداني) ؟

    لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

    لها الله ولكم الله يا اخواننا بالعراق الجريح




المواضيع المتشابهه

  1. جزاء السوء
    بواسطة ميدو السويسي في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07 -11 -2013, 09:05 PM
  2. كما كتبها بيل جيتس ) إضغط هنا لمعرفة أهم أسرار الويندوز( رائع ) .......1
    بواسطة bloodsave في المنتدى منتدى البرامج والبرامج المشروحة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10 -08 -2012, 12:11 PM
  3. الفقيره : يوجين مصطفى
    بواسطة ra7aaal في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15 -10 -2007, 02:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك