السلام عليكم



دفوزية الدريع المثيرةللجدل تعلن تصميمها سريرا يساعد المعاق على الجنس؟
معظمكم قد شاهد د.فوزية الدريع تحدثت لــ"إضاءات" عن تصميمها سريرا يساعد المعاق على الجنس

د.فوزية الدريع: الغرب نقل علم الجنس عن العرب كبقية العلوم !


.................................................

قالوعنها وعن برنامجها:

في رأيي ان البرنامج هذا الي تقدمه هالقناة قي قمة السخافه والدناءه لان الي يعرف في هالفضائيات مكفي وزياده يجي يطلع لنا برنامج يقوم بتفصيل طرق الجنس لعيالنا انا عن نفسي استحي اشوف هالبرنامج وعندي احد !

التوقيع حسام .

_________________________

وقال محمد من السعودية:

.فوزية الدريع فضحت المجتمع الكويتي وكل الاتصالات من نساء وشباب جريئين بكلام تفصيلا عن الجنس وقناة الراي يجب ان تغلق برنامج سيرة الحب وكثير من الاتصالات عباره عن شباب يقلدون اصوات نساء يتحدثون عن الجنس لكسب المشاهدين للقناة

_________________________________

يقول فيصل العنزي :

من المعروف في مجتماعتنا العربيه التحفظ التام في الامور الجنسيه والمواضيع التي تخص هذه الامور وفي اعتقادي اننا نحتاج الى كثير من هذه الحلقات التي تبين لنا مدى اهمية الجنس ولكن بحدود ماسمحت لنا به الشريعه الاسلاميه الله يكثر من امثالك يافوزيه

___________________________________

ويرى البعض: أن (الروض العطر في نزهة الخاطر) كتاب بورنوغرافي لا علاقة له بالثقافة الجنسية وهو في الحقيقة كتيب صغير تافه. ما اثار انتباهى هو قول هذه السيدة ان الغرب اخد عنا ثقافة الجنس. لماذا لا تقولى انه نقل عنا فن الطبخ الغير موجود عندنا اصلا وفن الرسم والنحث والرقص وكل شئ . عقدة النقص عند العرب لا حل لها الا بالقطيعة مع الماضي ..

__________________________________

- عن الثقافة الخليجية مكارم عبدالرحمن :

بحكم وجودي في دول الخليج وتعاملي مع شريحة الشباب في الخليج وخاصة البنات ،توصلت إلى أن الفتاة الخليجية قليلة التحدث في الإمور التي تتعلق بالناحية الجنسية مع الأقرباء وخاصة أفراد أسرتها مع أنها تتحدث في الموضوع نفسه مع صديقاتها بشراهة شديدة في كل صغيرة وكبيرة !!

الأمر الذي ينم عنه مفاهيم خاطئة قي بعض الجوانب العلمية للجنس مما يودي إلي إنتشار مشاكل جنسية بعد الزواج وتحديداً السنوات الأولى منه.

وأن يتناول برنامج ناجح جدا جدا في الخليج كبرنامج (سيرة الحب) الذي يشاهده الكثير من المشاهدين في كثير من الدول العربية موضوع مهم في الحياة الزوجية للأشخاص.


-----------------------------

الدكتورة فوزية الدريع التي إنقسم الناس حول أهمية برنامجها وتأثيره وبين معارض لها لأسباب قد يكون إحداها أنها مواضيع محرجة تنشئ في المراهقين الشغف بهذه المواضيع

لكن وبإختراعها هـذا رغم أني أجهل شكليته يعد من أهم إنجاز تقوم به الدكتورة جانب إنساني رائع أن يلتفت إليه المثقفين وذوي الإختصاص جزاك الله خيرأً يكفي الكويت فخر أن تحتضن أمثالكِ ...




بصـــــراحة مارأيكـم في برنامجـها بشكل عــام ومارأيكم بإختراعهـا ؟؟

,,,

ومارأيكم هل قدمت صورة ثقـافية هادفـة إستفاد الجميع منـها أم أنها مجرد طرح محرج لانخرج منه سوى بالإنتقادات بين مؤيدين ومعـارضين سيرة الحب ؟؟

,,,

وماالأمور التي تطمح أن تعطيها الدكتورة .فوزية الدريع الجزء الأهم في برنامجها ؟؟؟

,,,

وتذكروا أن الرأي لايعطي لنا الحق بالتجريح وخاصة أنها سيدة مثقفة ودكتورة ناجحة في مجالها فلنحترم رسالتها ....



للامانه منقول