منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 20 من 20
Like Tree0Likes

الموضوع: صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

  1. #1
    مشرف سابق فراس is on a distinguished road الصورة الرمزية فراس
    تاريخ التسجيل
    08-03-2004
    المشاركات
    4,154
    ‎تقييم المستوى 34

    افتراضي صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    هل تصدقون هذا أم أنها من ألغاز برامج التصاميم ؟؟





    أنا الدمشقيُّ.. لو شرحتمُ جسدي لسـالَ منهُ عناقيـدٌ..وتفـّاحُ


  2. #2


  3. #3
    عضو فعال حنان is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    06-04-2005
    المشاركات
    272
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي

    فراس ايش هذا ......شئ مقرف...في هذا الزمان كل شئ جايز...

    ونحن بين مصدق ومكذب...

    اختك حنان




    FF0000



  4. #4
    مشرف سابق فراس is on a distinguished road الصورة الرمزية فراس
    تاريخ التسجيل
    08-03-2004
    المشاركات
    4,154
    ‎تقييم المستوى 34

    افتراضي

    أشكر مروركما ،،، بالفعل نحن بين مصدق ومكذب ،،، لكن بعد تحليلي العميق وإدخالها على أكثر البرامج التي تحلل مثل هذه الأمور تبين لي أنها ( لعبة متقنة وصورة مركبة بفن )




  5. #5
    عضو فعال the rock is on a distinguished road الصورة الرمزية the rock
    تاريخ التسجيل
    19-01-2005
    المشاركات
    288
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي

    و الله حلوة يا فراس مشكور


    [FRAME="8 70"][MARK="CCCCCC"][BLINK]The Rock Is Cookin[/BLINK][/MARK][/FRAME]


  6. #6


  7. #7


  8. #8
    عضو ماسي مكين is on a distinguished road الصورة الرمزية مكين
    تاريخ التسجيل
    11-04-2004
    المشاركات
    2,451
    ‎تقييم المستوى 29

    افتراضي

    هاد عم يطبق المثل اللي بقول

    حط أصبعك بعينك مثل ما بيجعك بيجع غيرك


    آمنت بالله وأبصرتُ جنتـهُ ...... دِمشقٌ رَوضٌ وَجَناتٌ وَرَياحينُ

    ******

    لا تََسقني كأسَ الحياةِ بذلةٍ ..... بَل فاسقني بالعزِ كأسَ الحنظلِ


  9. #9


  10. #10
    عضو مميز المشاكس is on a distinguished road الصورة الرمزية المشاكس
    تاريخ التسجيل
    04-07-2005
    المشاركات
    458
    ‎تقييم المستوى 19

    افتراضي

    أظن باينة أوى إنها مركبة .. باينة عن طريق العقل يعنى .. يعنى الصورة غير مقبوله عقليا على الإطلاق .. واحد هيدخل صابعه فى أنفه يطلعه من عينه ؟؟؟ !!! ..

    كل التحية لك عزيزى فراس ..



    المشـــــاكـــــــــــــــــــــس


  11. #11
    عضو محترف ريـــم is on a distinguished road الصورة الرمزية ريـــم
    تاريخ التسجيل
    01-07-2005
    المشاركات
    921
    ‎تقييم المستوى 21

    افتراضي

    أولا : ليه أخى فراس للرجال فقط ؟

    ثانيا : مين اللى صابعة طويل للدرجة دى ؟

    هى باينة انها صورة مفبركة

    لكم خالص تحياتى

    ريـــم




  12. #12
    عضو mmmatalkah is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    19-07-2006
    المشاركات
    72
    ‎تقييم المستوى 16

    افتراضي رد : صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    مستحيللللللللل
    لأنه لا يوجد منفذ بين العين والانف
    "هذه أوهام عزيزي"
    لكن مشكوررررررررر




  13. #13
    عضو رائحة الطيب is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    23-11-2007
    المشاركات
    1
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    وين طارت عينو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


  14. #14
    Banned * ابو غلا * is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    21-12-2007
    المشاركات
    3,168
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    صوره غريبه

    ومنك رهيبه

    كلك حركات ف الصور العجيبه

    شكرا لك




  15. #15
    عضو فعال داود الكسر is on a distinguished road الصورة الرمزية داود الكسر
    تاريخ التسجيل
    30-11-2007
    المشاركات
    221
    ‎تقييم المستوى 13

    افتراضي رد: صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    اكيد غير صحيحة




  16. #16
    عضو محترف الألباني is on a distinguished road الصورة الرمزية الألباني
    تاريخ التسجيل
    14-01-2008
    المشاركات
    839
    ‎تقييم المستوى 15

    افتراضي رد: صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    يعطيك العافية أخي فراس

    أعتقد أن الصورة مفبركة لأنه الشاب مش مدخل أصبعه في أنفه
    هو حاني أصبعه لداخل كفه لكنه مقرب يده على أنفه بشكل يخدع بأنه مدخل اصبعه بأنفه
    وأن نظرنا على أمتداد أصبعه نلاقي بأن أصبعه مطعوج أو مشوه بشكل ملحوظ


    (ترى للآن عطرك مابرح صدري اذا ضميت نفسي حيل شميته)

    لي عودة
    وللكلام بقية


  17. #17
    عضو لااعع is infamous around these parts
    تاريخ التسجيل
    08-08-2009
    المشاركات
    1
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي رد: صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألباني مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية أخي فراس

    أعتقد أن الصورة مفبركة لأنه الشاب مش مدخل أصبعه في أنفه
    هو حاني أصبعه لداخل كفه لكنه مقرب يده على أنفه بشكل يخدع بأنه مدخل اصبعه بأنفه
    وأن نظرنا على أمتداد أصبعه نلاقي بأن أصبعه مطعوج أو مشوه بشكل ملحوظ


  18. #18
    الوسام الفضي reemalfla is on a distinguished road الصورة الرمزية reemalfla
    تاريخ التسجيل
    05-06-2009
    المشاركات
    3,704
    ‎تقييم المستوى 22

    افتراضي رد: صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    يا الهي ،،،،شو هادا
    صورة بترعب والله،خفت كتير
    بس أكيد مش صح لنه متل ما قال أخي ما في منفذ بين الانف والعين وبعدين وين راحت عينو؟!!!!!!!!1 هههههههههههه
    يمكن طالعة شي مشوار




    االحــمــد لــلــــه ^_______^


  19. #19
    عضو مميز نابغ is infamous around these parts الصورة الرمزية نابغ
    تاريخ التسجيل
    09-07-2009
    المشاركات
    347
    ‎تقييم المستوى 11

    افتراضي رد: صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    يعطيك العافيه




  20. #20
    عضو محترف m-e-e-s-i is on a distinguished road الصورة الرمزية m-e-e-s-i
    تاريخ التسجيل
    29-05-2010
    المشاركات
    754
    ‎تقييم المستوى 10

    افتراضي رد: صورة غريبة لكنها ،، للرجال فقط !!

    ههههههه اصلا مايقدر




المواضيع المتشابهه

  1. ادعية القران الكريم مرتبه حسب ترتيبها فى القرآن الكريم
    بواسطة عبد الرحيم في المنتدى القرآن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13 -09 -2007, 11:23 AM
  2. القرآن الكريم كاملا بصوت الشيخ (مشاري العفاسي) بصيغه amr
    بواسطة kakyyabata في المنتدى الموضوعات المتكررة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01 -12 -2006, 02:19 AM
  3. ( للرجال فقط ) .......
    بواسطة مكين في المنتدى منتدى الطرائف والألغاز
    مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 17 -10 -2006, 02:46 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك