منتديات ماجدة

منتدى ماجدة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 16 من 16
Like Tree0Likes

الموضوع: استغفر الله .. رجل حامل .. بالصور

  1. #1
    عضو فعال مُحبة الرحمن is on a distinguished road الصورة الرمزية مُحبة الرحمن
    تاريخ التسجيل
    15-02-2004
    المشاركات
    187
    ‎تقييم المستوى 21

    افتراضي استغفر الله .. رجل حامل .. بالصور



    استغفر الله العلى العظيم الحي القيوم واتوب اليه

    الذى افذعنى انه مسلم ,, كيف بالله عليكم يكون مسلم ويفعل هذه الفعلة المشينة

    يغير حكمة الله في خلقه ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لا حول ولا قوة الا بالله

    ان يوم القيامة لقريب اذن

    لا حول ولا قوة الا بالله

    استغفر الله ,, استغفر الله ,, استغفر الله




    إذا وافتني المنية ,, لا تنسوني من دعواتكم الندية


  2. #2
    عضو khalo is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    13-03-2004
    المشاركات
    4
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي حسبنا الله و نعم الوكيل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




  3. #3
    عضو هضيب is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    03-04-2004
    المشاركات
    10
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي

    اخي تأكدي من تاريخ الجريده وهو واضح امامكِ بالصوره
    كبريها شوي تجدينه الاول من ابريل ، طيب عند بعض الناس معتقد وهو كذبة ابريل
    فهذي اخيتي هي كذبة ابريل حسبي الله على من كتبها و صورها
    بالله عليكم البروفيسور والطاقم الطبي كلهم سيلانيين
    تعقل هذي ههههههههههههههه


  4. #4
    عضو محترف الاء is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    11-03-2004
    المشاركات
    682
    ‎تقييم المستوى 23

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه
    كيف يعقل هذا ؟؟؟؟؟ ايغيرون فى حكمة خلق الله ؟؟؟؟؟
    انا اعتقد ان هذا الخبر صحيح لانه من مده كان فيه واحد يابانى ايضا وكان حامل وكان يعتبر اول تجربه
    فيجوز ان تكرر هذه العمليه ولكن ليس لمسلمين بالتاكيد
    ادعو الله ان يغفر لنا ويرفع غضبه ومقته عنا
    اميييين




  5. #5
    مشرف سابق blackeagle is on a distinguished road الصورة الرمزية blackeagle
    تاريخ التسجيل
    16-03-2004
    المشاركات
    3,203
    ‎تقييم المستوى 31

    افتراضي

    الله يجيرنا من الأعظم
    بدون تعليق
    blackeagle




  6. #6


  7. #7


  8. #8


  9. #9
    عضو صافي النية is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    02-04-2004
    المشاركات
    17
    ‎تقييم المستوى 0

    Lightbulb

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إذا كان هذا الخبر صحيح .. فأنتظروا الساعة أنها لقريبة جداًً !!


  10. #10
    عضو هضيب1 is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    03-04-2004
    المشاركات
    12
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي

    والله العظيم كذبه انتم ليش ما تصدقون كلامي انا قرأت خبر انه كذبة ابريل في اليوم التالي لنشر الخبر


  11. #11
    عضو سيد الاماني is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    04-04-2004
    المشاركات
    8
    ‎تقييم المستوى 0

    Thumbs up لا اله الا الله

    33ff00
    Cc0000بسم الله الرحمن الرحيم
    ان الله على كل شييء قدير


  12. #12
    مشرف سابق ميدو السويسي is on a distinguished road الصورة الرمزية ميدو السويسي
    تاريخ التسجيل
    11-03-2004
    المشاركات
    1,324
    ‎تقييم المستوى 25

    افتراضي

    كذبة ابريل ايه يا جماعة
    دي كلها معتقدات خاطئة

    هوا فعلا الخبر صحيح ومش مهم صحيح ازاي ولا ليه المهم ازاي جات الجراة للعالم دي انها تغير في خلق الله

    ( ولأمرنهم فليغيرن خلق الله )
    صدق الله العظيم


    علي أمل عودتكم يا أصدقائي


  13. #13
    مشرف سابق ماجد سعد will become famous soon enough الصورة الرمزية ماجد سعد
    تاريخ التسجيل
    08-02-2004
    المشاركات
    637
    ‎تقييم المستوى 23

    افتراضي

    انا بنفسي قرأت انها كذبة أبريل....

    يا اخوان المثل يقول "حدِّث العاقل بما لايليق، فإن صدق فلا عقل له!"

    وليس كل مايقال يصدق...




  14. #14
    عضو هضيب1 is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    03-04-2004
    المشاركات
    12
    ‎تقييم المستوى 0

    افتراضي

    كاريكاتير موتني من الضحك نشر بنفس الجريده بتاريخ اليوم :
    والد يرفع البندقية في وجه ابنه ويقول له : الثار ولا العار ( يريد قتل ابنه )
    الابن يقول : والله كرش يابوي انا مو حامل

    ههههههههههههههههههههههه


  15. #15
    عضو فعال مُحبة الرحمن is on a distinguished road الصورة الرمزية مُحبة الرحمن
    تاريخ التسجيل
    15-02-2004
    المشاركات
    187
    ‎تقييم المستوى 21

    افتراضي

    [align=justify]بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا هو رد المجموعة البريدية التى قامت بنشر الخبر على شبكة الانترنت بين اعضاءها

    بخصووص اللي نشرووه في جريده الرأي العام الكويتيه قبل أيام عن خبر الرجل الحامل
    !! نوووضح للجميع بأن الخبر كان كذبه ابريل
    وعلى فكره الرأي العام كل سنه تسووي مثل هالخبر والنااس تصدقه
    يعني أبشركم متعودين على مقالبهم ههههههههاااي

    .. وخيرهاااا بغيرهااا ياحلووين
    هذا تعقيب الرأي العام على كذبه ابريل "" مثل مايسمونها
    http://www.alraialaam.com/02-04-2004/ie5/par.htm
    وهذه وصله الخبر للي يحب يشووفه ويطلع عليه
    http://www.alraialaam.com/01-04-2004/ie5/par.htm
    وهذي صورة الموضوع اللي نشر



    واليكم رأيي بخصوص تلك المهزلة

    الحمدلله انها كذبة

    ولكن هذا موضوع ليس مجال للعب والهزار والكذب

    فوالله حرام ما فعلوه بنا ,, ولم يكتفوا بذلك بل طعموا موضوعهم الساخر بالاسلام والمسلمين بالصور الزائفه
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    انها ليست مجرد كذبة , وانما هى سخرية بأمور المسلمين
    يودون ان يظهروهو بصور ساخرة , ليبينوهم انهم ناقمون على خلق الله عز وجل وحكمته في الخلق
    ويظهرون الزوجة منتقبه ,, بالله عليكم اليس هذا منتهى الاستهزاء بشأن المسلمين

    المرأة المنتقبة تعلم حقا ان الله عز وجل له حكمة في ان الزوجة هى التى تحمل وتنجب ,, فكيف بالله عليكم ترضى ان يحمل زوجها نيابة عنها

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل


    جزاك الله كل خير اخى ملك بلا مملكة على التوضيح
    بارك الله لك

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/CENTER]




  16. #16
    عضو مبزوط is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    02-04-2004
    المشاركات
    8
    ‎تقييم المستوى 0

    Exclamation كذب واليكم الدليل

    يقول اللة في كتابة الكريم (نساءكم حرثا لكم فأتوا حرثكم انا شأتم)00000الآية سورة البقرة في هذة الآية شبة اللة سبحانة وتعالىالمرأة كالأرض التي تحرث وتبذر ثم تنبت ولم يقل رجالكم بمعنى المرأة ذات الرحم هي الأرض والبذر هي الحيوانات المنوية المشتركة بعد ان تستقر في الرحم والمولود هو النبتة فالحمد للة الذي خلق الانسان في أحسن تقويم ولم يجعل في جوف الرجل رحم لذا أرجوعدم الاستخفاف بعقول البشر ولاتعتدو على اللة بجهلكم مع احترامي للجميع 000 واللة أعلم


المواضيع المتشابهه

  1. شرور آخر الزمان
    بواسطة ســـامي في المنتدى القسم الإسلامي العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13 -05 -2011, 04:21 AM
  2. (50) معلومه.. دينية قيمة
    بواسطة واحد فاهم في المنتدى القسم الإسلامي العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 24 -03 -2011, 11:51 PM
  3. تأملات في الواقع ومن الدين إغاظة الكفار والمنافقين
    بواسطة ســـامي في المنتدى القسم الإسلامي العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02 -09 -2008, 06:36 PM
  4. * العين حق *
    بواسطة مُحبة الرحمن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05 -02 -2006, 11:55 PM
  5. المسجد النبوي في المدينةفضائله ومكانته
    بواسطة مراحب في المنتدى القرآن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01 -02 -2005, 07:12 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك